القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيق من الفئة العليا - افضل تطبيقات ممتعه لازم تجربها


التطبيق الاول aurora store
 
متجر aurora store : متجر ارورا ستور من متاجر التطبيقات الموثوقة وذات السمعة الطيبة ، حيث يتم فحص كل الالعاب والتطبيقات قبل تنزيلها من الفيروسات أو البرامج الخبيثة ، كما أن متجر اورورا يغني المستخدم أيضا عن استخدام متجر جوجل بلاي ، حيث تستطيع تحميل تطبيقات الاندرويد المجانية والالعاب بشكل مجاني وبكل سهولة دون الحاجة الى تسجيل الدخول عبر اي ايميل ،حيث يقوم متجر ارورا ستور بتنزيل التطبيق الذي قمت باختياره بصيغة apk ومن ثم يتم البدء بالتثبيت ، تستطيع إدارة تطبيقاتك يدوياً والتحكم في تنزيل التحديثات أو ايقاف تنزيلها عبر متجر ارورا
ما يميز متجر ارورا كونه مجاني مفتوح المصدر ، بالاضافة الى كونه لا يحتاج لتسجيل دخول لاجل تنزيل التطبيقات والالعاب من خلاله ، كما أن اروارا ستور Aurora Store يخلو من الاعلانات المزعجة أيضا ، تتميز التطبيقات والالعاب التي يتم تنزيلها من متجر ارورا ستور بكونها آمنة وخالية من الفيروسات ، كما أن تحميل تطبيق Aurora Store يسمح بتنزيل الاصدارات القديمة من التطبيقات ، الى جانب الاصدارات الحديثة

التطبيق الثاني MyPrivacy  
تطبيق MyPrivacy هو أداة مفيدة وذكية تقلل من المشاكل للأشخاص النشطين رقميا غير المتخصصين في المسائل التقنية
يقدم طريقة سهلة لإخفاء معلوماتك الحساسة
نحن جميعا لدينا معلومات حساسة نفضل أن نخفيها عن أعين الآخرين. وبينما تظل فكرة إبعاد الآخرين عن معلوماتك الشخصية فكرة جيدة، لا يمكنك أن تكون متأكدا تماما من حماية بياناتك طوال الوقت.
يجب ألا يصل أي شخص إلى معلوماتك الحساسة والخاصة، ويشمل ذلك زوجك أو زوجتك أو أصدقائك أو زملائك أو أطفالك أو زملاء الصف. وبالتأكيد يشمل ذلك المتطفلين، والقراصنة، والشركات والحكومات. وقد يكون ضمان حماية خصوصيتك وألا يصل أحد إلى بياناتك أمرا صعبا، فتطبيقات الحماية ليست متساوية.
التطبيق الثالث FORGA TV V1 
تطبيق Forja Tv هو عبارة عن تطبيق تليفزيوني يمكن تنزيله على جميع اجهزة الاندرويد
يعتبر تطبيق forja tv من أفضل تطبيقات البث المباشر لمشاهدة القنوات
يوفر لنا تطبيق Forja TV البث المباشر على أي قناة تلفزيونية للقنوات الفضائية العربية من هاتفنا المحمول او الجلوس أمام التلفزيون أو الاستماع إلى القنوات الفضائية . اذا كنت تعيش في اي بلد في العالم مثلا بلد الارجنتين وترغب في مشاهدة قنوات بلدك اللبنانية مجانا من المسلسلات والافلام التي تبثها قنوات بلدك بدون اي رسوم مالية ولا عبر هاتفك المحمول ابدا . بغض النظر عن نظامه ، لم تكن هناك مشكلة . حان الوقت لشرح بالتفصيل ما يفعله التطبيق وكيفية تنزيل Forja TV للتلفاز و الهاتف ، دون إعلانات مزعجة ، وبالطبع مجانًا .
يمكنك من مشاهده جميع المباريات والقنوات بسهولة . 
يمكنك من مشاهده مباريات الدول العالمية و المحلية من دون تقطيع 
حجم التطبيق بسيط و خفيف على هاتف Android 
يتوافق برنامج forja plus tv مع جميع نسخ الاندرويد 

التطبيق الرابع Mobolist  
يعتبر تطبيق Mobolist من افضل تطبيقات الاندرويد 2022 لمعرفة مواصفات واسعار الهواتف بشكل دقيق في جميع الدول العربية والعالمية وحسب العملة المحلية مع مجموعة كبيرة من الأقسام والتصنيفات التي ستساعدك على إيجاد الهاتف الذي يناسبك , حيث يوفر لك التطبيق قائمة بأحدث الهواتف التي تم طرحها حديثاً بالأسواق العالمية بالإضافة لأحدث الهواتف التي طرحت حديثا في بلدك , فيكفي أن تختار بلدك من القائمة الجانبية حتى يستعرض لك التطبيق أحدث الهواتف التي وصلت إلى السوق المحلية في بلدك ومن مختلف الشركات العالمية , بالإضافة لميزة مهمة جداً يوفرها التطبيق وهي ميزة المقارنة بين الهواتف حيث يمكنك عمل مقارنة بين أي هاتفين تختارهم وهذا سيساعدك على اختيار الهاتف المناسب لك , وإذا كنت ترغب بالاطلاع على الهواتف المتوفرة بالسوق لشركة معينة ، فيمكنك ذلك من خلال قائمة الشركات التي تضم جميع شركات الهواتف مثل سامسونغ وشاومي وايفون وغيرها فيكفي أن تختار الشركة حتى يستعرض لك التطبيق جميع الهواتف المتوفرة في السوق لهذه الشركة مع كامل المواصفات والأسعار . 

التطبيق الاول aurora store 
التطبيق الثاني MyPrivacy  
التطبيق الثالث FORGA TV V1 
التطبيق الرابع Mobolist  
reaction:

تعليقات