القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افضل تطبيقات اندرويد ممكن ان تراها ll تطبيقات 2022


التطبيق الاول remini 
تطبيق Remini هو تطبيق لإستعادة الصور القديمة في غضون ثواني. بفضل الذكاء الإصطناعي الحديث، إستعادة الصور الغير واضحة، القديمة، و الأقل جودة هي الأن سهل جدا.
إستخدام Remini هو بسيط كإختيار الصور التي ترغب في الإشتغال عليها، ثم الإنتظار لبحدث السحر. بعد بضع ثواني فقط، سترى النسخة المعادة لصورك الخاصة. أكثر من هذا، النتائج هي بتأكيد مذهلة. هذا التطبيق لايستخدم الفلترات البسيطة أو أي شيء مثل ذلك، عوض ذلك، هي تنمق الصور في طريقة متقدمة و دقيقة أكثر.
من المهم الإنتباه إلى أنه يجب عليك التسجيل مع البريد الإلكتروني الخاص بك لكي تستخدم هذا التطبيق. فور التسجيل، يمكنك إستعادة خمسة صور بالمجان. بعد هذه المدة تجريبية، ستحتاج لتسجيل لكي تتابع إستخدام التطبيق.
تطبيق Remini هو تطبيق ممتاز لإستعادة الصور القديمة أو الأقل جودة. مع هذا التطبيق، يمكنك إسترجاع الصور القديمة في غضون ثواني فقط.

التطبيق الثاني وصفات طبخ 
تطبيق عربي رائع يحتوي على أطنان من أشهى الوصفات والأطباق العربية والحلويات يوفر لك تطبيق خاص لوصفات الطبخ ، حيث يجمع بين أشهر الوصفات والحلويات والمقبلات ووصفات التجميل ، بالإضافة إلى أشهر الطهاة العرب مثل مطبخ منال الشهير ، والذي سيثير إعجاب الجميع أيضًا.
البرنامج لا يحتاج الى انترنت ليعمل. نعم هذا التطبيق لا يحتاج الى انترنت للتشغيل ولكن يجب استخدام التطبيق مرة واحدة على الاقل عند الاتصال بالانترنت لتحديث الموضوع وقائمة الوصفات كل واضف وصفات جديدة من الأفضل الاتصال بالإنترنت على الأقل بعد 5 دقائق أفضل ، يمكنك قطع الاتصال بالإنترنت وتصفح التطبيق بحرية وقراءة جميع موضوعاته ومواصفاته.
التطبيق الثالث RICO TV
تطبيق العمدة تيفي RICO TV هو تطبيق مجاني من تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية لنظام الاندرويد عن طريق شبكة الأنترنت . تعتبر هذه التقنية أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا على مستوى البث الرقمي التلفزيوني ، والتي أعطت للتلفزيون مفهوما آخر ، وجعلت للمشاهدة التلفزيونية بعدا آخر أكثر تطورا . وبات بالامكان الآن مشاهدة التلفاز من أي مكان في العالم من خلال جميع الأجهزة الذكية المحمولة والثابتة . يوفر تطبيق العمدة تيفي RICO TV للمستخدمين خدمة المشاهدة المجانية ، لافضل وأقوى القنوات التلفزيونية العربية والأجنبية ، لذلك وبعد تثبيته مباشرة على جهازك ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة الرياضية والترفيهية المفضلة لديك ، وكذلك الافلام والمسلسلات ، ومتابعة الأحداث الرياضية والمباريات والدوريات ، ومشاهدة الأفلام ، ومتابعة المسلسلات والأخبار ، والبرامج الترفيهية ، و الرسوم المتحركة الخاصة للاطفال ، والعديد من قنوات الرياضة والترفيه ، كل هذا بشكل مجاني على جهازك الأندرويد من دون اشتراك أو أو التفعيل بكود .

التطبيق الرابع Apk Extractor 
تثبيت التطبيقات على جهازك ويضعها على بطاقة SD الخاصة بك.
تطبيق APK النازع ومقتطفات APK التي تم تثبيتها على جهاز الروبوت الخاص بك ونسخها إلى بطاقة SD الخاصة بك.
سريعة وسهلة الاستخدام.
مقتطفات تقريبا كل تطبيق، بما في ذلك تطبيقات النظام.
لا توجد شبكة ROOT المطلوبة.
افتراضيا سيتم حفظها في APK في / SDCARD / ExtractedApks /.
خيار البحث للبحث الطلبات المقدمة.
متوافق مع الإصدار الأحدث من أندرويد 7.0
المحفوظة شكل APK AppName_AppPackage_AppVersionName_AppVersionCode.apk. 
يمكن استخراج متعددة / كل لAPK من خلال عقد نقرة طويلة على أي بند.
التطبيق الاول remini 
التطبيق الثاني وصفات طبخ 
التطبيق الثالث RICO TV 
التطبيق الرابع Apk Extractor 
reaction:

تعليقات