القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

ليه تشتري اشتراكات ll اروش تطبيقات ممكن تجربها


التطبيق الاول ماسبيرو 
تطبيق ماسبيرو والذي تستطيع من خلاله مشاهدة جميع المسلسلات الموجودة على أشهر التطبيقات المدفوعة مثل Shahid للاندرويد و WATCH iT للاندرويد بالإضافة إلى توفيره إلى مجموعة من أفضل الأفلام العالمية الموجودة على Netflix.
برنامج ماسبيرو لكل عشاق الدراما التلفزيونية والمسلسلات والأفلام والبرامج للإستمتاع بالمشاهدة اون لاين  حيث يتناسب التطبيق مع كافة أنظمة الأندرويد والأيفون والأيباد ويتوافر تحديثات مستمرة في التطبيق يمكنك تحميله على هاتفك المحمول مجاناً ومشاهدة المسلسلات والأفلام المفضلة لديك دون دفع أي رسوم.
تطبيق ماسبيرو يوفر لك كل المسلسلات الرمضانية لهذا العام 2022 حيث يظهر البرنامج بأسلوب منظم إلى مجموعة من الباقات المختلفة والمرتبة والتي سيكون من السهل التعامل معها والوصول إلى هدفك بمنتهي السهولة ، فلا يقف الأمر عند حد المسلسلات بل ستجد باقات للأفلام العالمية والعربية .

التطبيق الثاني iLauncher 
تطبيق iLauncher يجعل هاتفك أفضل من ذي قبل وأجمل وأكثر فخامة.
قم بتنزيل تطبيق "Launcher iOS15 - iLauncher" واستمتع بتجربة iOS Launcher الآن
يمكنك تغيير وتخصيص الرموز والأسماء لأي تطبيقات. يمكن اختيار الرموز الجديدة من المعرض وأيقونات التطبيقات الأخرى والكثير من حزم الرموز المخصصة. سيقوم تطبيقنا بإنشاء اختصار للرمز الجديد على شاشتك الرئيسية.
 التخصيص: تغيير شبكة سطح المكتب ، والتمرير اللانهائي ، وإظهار أو إخفاء شريط البحث ، وتخصيص عرض المجلد ، والعديد من الخيارات
 يمكن العثور على التطبيق الذي يتم الوصول إليه بشكل متكرر بسرعة (اقتراحات Siri). يمكنك فتح جميع التطبيقات من خلال القائمة المنسدلة ، والتي ستعرض التطبيقات المستخدمة مؤخرًا ، أو يمكنك تخصيص شريط البحث بالاختصارات والتطبيقات التي تختارها.

التطبيق الثالث BEOUT LIVE 
يحتوي التطبيق BEOUT LIVE على باقات وقنوات كثيرة مثل قنوات رياضية ودرامية وإخبارية وقنوات ترفيهية وغيرها من الباقات ، المقسمة حسب الفئة تستطيع اختيار الباقات والقنوات المناسبة لك بكل سهولة . يتميز التطبيق 2022 BEOUT LIVE بسرعته وخفته الرائعة في التنقل بين الباقات والقنوات بشكل سلس ، وسريع جدا في تشغيل آي قناة تريد مشاهدتها بمجرد نقرة واحد سوف تشتغل وتظهر القناة بسرعة فائقه . يقدم لكم التطبيق أيضا خدمة رائعة وهي إضافة قنوات وباقات جديدة بشكل مستمر وإصلاح القنوات في حال توقف عن عملها بشكل فوري .

التطبيق الاول ماسبيرو 
التطبيق الثاني iLauncher 
التطبيق الثالث BEOUT LIVE 

reaction:

تعليقات