القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

عاد الان بلا منافس . اقوي تطبيقات اندرويد 2022


التطبيق الاول Meitu 
تطبيق Meitu هو محرر الصور والفيديو المجاني متعدد الإمكانات على الهاتف المحمول ، والذي يمنحك كل ما تحتاجه لإنشاء تعديلات رائعة.
أكثر من 200 مرشح: وداعًا للصور الباهتة! قم بتحريكها وإضفاء الحيوية عليها مع أكثر من 200 تأثير أصلي وفريد!
• تأثيرات الصور الفنية الفريدة: تقنية متطورة تعمل تلقائيًا على تحويل صورك إلى رسوم توضيحية مذهلة!
• تجميل فوري: حدد مستوى التجميل الذي تختاره واحصل على بشرة خالية من العيوب ، وعيون براقة ، وأنف أكثر استقامة ، وأسنان أكثر بياضًا ، وما إلى ذلك بنقرة واحدة فقط!
• تحرير الصور
- التأثيرات: أضف عوامل تصفية إلى صورك وخلق حالة مزاجية مختلفة
- فسيفساء: قم بتغطية أي شيء تريد إخفاءه
- الفرشاة السحرية: خربش فوق صورك بخيارات فرشاة مختلفة
- الوظائف الإضافية: قم بتخصيص صورك عن طريق إضافة إطارات ونصوص وملصقات
- مجمعة: ادمج عدة صور في صورة مجمعة واحدة باستخدام القوالب داخل التطبيق والنص وخيارات التخطيط
• تحرير مقاطع الفيديو: قم بإنشاء وتحرير الفيديو الخاص بك بطرق سهلة. اجعل مقاطع فيديو Vlogs و Tiktok في مستوى متطور باستخدام المرشحات والخطوط الخاصة والملصقات والموسيقى.
• تنقيح الصورة: يمكن تعديل الوضع الرأسي من خلال مجموعة متنوعة من التأثيرات ، مثل المكياج ، والوجه ، وتعديل الأسنان.

التطبيق الثاني gesture 
تطبيق Gesture ، كثيرة هي الاستخدامات والخدع التي يمكن تطبيقها عبر هاتف الـ Android. حيث يتوفر في متجر جوجل بلاي مئات التطبيقات التي يمكن من خلالها تسهيل استخدام الهاتف بشكل كبير جدًا. ولكن هل سبق لك أن سمعت عن ميزة الإيماءات أو Gesture التي تأتي بعض من هواتف الأندرويد، ولا تأتي مع بعض الهواتف الأخرى. ففي هذا الموضوع سنوفر لكم تطبيق يمكن ميزة الإيماءات في أي هاتف أندرويد بحيث يمكنكم من فتح أي تطبيق أو رابط في هاتف الأندرويد عبر الرسم على الشاشة فقط
من الاسم الخاص بهذا التطبيق ستعرف الوظيفة الخاصة به والتي يقدمها لأي هاتف يعمل بنظام الأندرويد. فوظيفة هذا التطبيق هي السماح لك بالتحكم في الهاتف عبر ما يدعى ميزة الإيماءات، والتي تسمح لك بتسهيل استخدام الهاتف. الجميل في هذا التطبيق أنه صغير الحجم ويمكن تثبيته على أي هاتف يعمل بنظام الأندرويد. ففكرة هذا التطبيق أنه يظهر لك أيقونة عائمة صغيرة على الشاشة الرئيسية للهاتف فيمكنك أن تقوم بتخصيص هذا التطبيق ببعض من الخربشات والأشكال لفتح تطبيق ما أو فتح رابط في المتصفح بهذه الرسمة.

التطبيق الثالث control win11 
قم بتغيير مركز التحكم الخاص بك بحيث يبدو مشابهًا win 11
تم تصميم نمط win 11 لمركز التحكم لمنح مركز التحكم المحمول الخاص بك مظهرًا جديدًا.

التطبيق الرابع Free TV Plus 
بعد تنزيل تطبيق تيفي سلاير ستتمكن من مشاهدة كافة القنوات الأوروبية والعربية المجانية والمدفوعة ببلاش من هاتفك الاندرويد ، حمل التطبيق Free TV Plus أحدث إصدار واستمتع بالمشاهدة الحية بدون تقطيع .
يعد Free TV Plus أحد أفضل تطبيقات الأندرويد للبث المباشر للقنوات التلفزيونية ، كما يسمح بمشاهدة القنوات والافلام والمسلسلات series وكل ماتبحث عنه من باقات دراما drama وأفلام movies ترفيه انمي بشكل مجاني .
يحتوي تطبيق tv سلاير لمشاهدة القنوات مجانا اون لاين على مجموعة من أشهر باقات المحطات الفضائيه
لايمكنك إستخدام التطبيق على آيفون ، حيث أن النسخة Free TV Plus هي نسخه صممت خصيصا لأجهزة android ، ولاتتواجد نسخه من تطبيق القنوات Free TV Plus للايفون apple .

التطبيق الاول Meitu 
التطبيق الثاني gesture 
التطبيق الثالث control win11 
التطبيق الرابع Free TV Plus 

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق