القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

وحش تشغيل القنوات لهذا العام - اقوي تطبيقات 2022 اندرويد


التطبيق الاول linkr 
إذا كنت تبحث عن رابط مجاني في التطبيق الحيوي لتوسيع قيود Instagram أحادية الرابط ، فجرّب Linkr ، وهو أداة إنشاء مواقع ويب صغيرة تساعد على مشاركة مواقع الويب الخاصة بك وملفات التعريف الاجتماعية والمدونات والموسيقى ومقاطع الفيديو والمتجر عبر الإنترنت بسهولة وفعالية ، والمزيد - مع رابط واحد فقط.
إضافة روابط غير محدودة لإنشاء linktree ، مثل مواقع الويب الخاصة بك وجهات الاتصال وعناصر المنتج من المتجر عبر الإنترنت والموسيقى وأعمال الفيديو إلي تطبيق Linkr الخاص بك.
• ضع أيقونات اجتماعية مرتبطة بجميع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، من Instagram و Twitter و Facebook والمزيد.

التطبيق الثاني taptap 
تطبيق تاب تاب هو متجر تطبيقات محمول وهو تطبيق مجاني يتيح لك تنزيل وتشغيل ألعاب محمولة متنوعة وبلغات مختلفة. يروّج متجر التطبيقات هذا لعدد كبير من الألعاب والتطبيقات الآسيوية - وخاصة التطبيقات من الصين. إذا كنت ترغب في الوصول إلى الألعاب الأجنبية التي لا تتوفر في متاجر التطبيقات الأكثر شهرة، فيمكنك تجربة هذا التطبيق.
إن متجر تاب تاب يجعلك تشعر أيضًا بأنه أحد تطبيقات الشبكات الاجتماعية. يعتمد على آراء اللاعبين في تصنيف التطبيقات بدقة. وبالتالي، يمكنك بسهولة التحقق من مدى جودة اللعبة أو التطبيق من خلال قراءة تقييمات المستخدمين المعروضة على كل صفحة من صفحاتهم.
لقد تم تطوير تاب تاب خصيصاً لنوع معين من المستخدمين حول العالم ألا وهم محبي الألعاب والتطبيقات المتميزة التي توفر عدد من الخصائص الرائعة والتي لن تجدها في أي من التطبيقات الأخرى التي قمت بتنزيلها من المتاجر والمصادر الأخرى، حينما ننظر إلى عدد الألعاب والتطبيقات الموجودة في متجر تاب تاب تجد أنها ليست كثيرة ولكن عليك أن تعلم أن جميعها تطبيقات وألعاب متميزة للغاية لذلك من الطبيعي أن يكون عددها قليل.
التطبيق الثالث Android TV 
يعد هذا التطبيق من أكبر التطبيقات وهو جيد جدا لأنه يحتوي على واجهة احترافية والكثير من الميزات التي يمكن تحقيقها دون الحاجة إلى مشغل خارجي أو رمز لتفعيل هذا التطبيق . بالنسبة له ، لا تحتوي واجهته الأولى على بضعة أقسام فحسب ، بل تجد أيضا اختيار القسم الذي تريده ، بالإضافة إلى أشياء معينة لا تعتقد أنها موجودة . تطبيق Android TV للبث التلفزيوني المباشر وتدفق المباريات هو تطبيق آخر يوفر للمستخدم تجربة مشاهدة ممتعة للقنوات الرياضية وقنوات الأفلام والقنوات الأجنبية . يدعم جميع أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وهناك العديد من أفضل وأقوى القنوات لكل من الخطط العالمية والمفتوحة . 
إن تطبيق android tv يعد من التطبيقات العالمية الشهيرة ومعروف على مستوى العالم ، وهوا واحد من الأفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات مجانا و يوفر لكم تطبيق android tv اندرويد تي في مشاهدة القنوات المتنوعة والرياضية والمميزة والأجنبية وغيرها من القنوات سوف تجدونها داخل التطبيق النسخة الجديد من تطبيق android tv تختلف كليا عن النسخة السابقة ، من حيث التصميم والشكل وطريقة عرض الباقات بصراحة شيئ مميز ورائع .

لعبة eFootball PES 2021
لعبة 2021 eFootball PES افضل لعبه كرة قدم اونلاين على هواتف الاندرويد والايفون لعبه 2021 eFootball PES احد الالعاب الرائعه والكبيره لكره القدم بهواتف الاندرويد والايفون , الللعبه مميزه وممتعه جدا وذات محتوي ضخم وكبيرمما يجعلك تريد اللعب لساعات متواصله بدون اي ملل ويمكنك بها اللعب اونلاين ضد اصدقائك بعد اضافتهم داخل اللعبه او اشخاص اونلاين او اللعب ضد جهاز الكمبيوتر , تستطيع بها جمع العملات لفتح وكسب لاعبين آخرين , وهي من اشهر العاب كره القدم لهواتف الاندرويد والايفون وافضلهم علي الاطلاق ,

التطبيق الاول linkr 
التطبيق الثاني taptap 
التطبيق الثالث Android TV 
لعبة eFootball PES 2021

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق