القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

استمتع بهاتفك مع هذا التطبيق - اجدد تطبيقات للهاتف


التطبيق الاول sleep
 
هل تواجه مشكلة في النوم؟ حان الوقت لنقول وداعا لليالي الطوال ولا تفوتك أحلام سعيدة! سيكون النوم بمثابة تهويدة مفضلة لديك وسيساعدك على النوم بفضل القصص المهدئة والتأملات والضوضاء البيضاء وأطنان من الأصوات من بيئات مختلفة وغير ذلك الكثير.
أنت لست الوحيد الذي يواجه مشاكل في الليل. ليس من غير المألوف أن تجد صعوبة في النوم أو الاستيقاظ عدة مرات أثناء الليل: النوم يشعرك بك ونحن هنا للمساعدة! تعلم كيفية إدارة التوتر والقلق حتى لا يفسدوا غفوتك بعد الآن ، ويجلبوا الهدوء إلى حياتك. يوفر لك هذا التطبيق العديد من الميزات التي تلبي احتياجاتك الخاصة ، من مكافحة الأرق إلى جعل الاستيقاظ في الصباح أسهل ، من تحسين جودة النوم إلى التحكم في طنين الأذن.
انطلق في مغامرة حالمة في "وادي مائة شلالات" أو تفقد نفسك في "مدينة العديد من القنوات". ضع جدولًا مريحًا لوقت النوم لتهيئة عقلك وجسمك للنوم مع النوم

التطبيق الثاني Shortcut Tool Control  
تطبيق اداره إشعارات واجهة اندرويد 11 إدارة التطبيقات والأدوات والطقس والموسيقى كأحداث زر عائم مخصص للجمال وضع التطبيق ، أداة التحكم بيوفر لك كل ما تحتاجه لمعظم الهواتف المحمولة سيتحكم زر عائم على الشاشة في جميع وظائف هاتفك.
يمكنك التحكم في اداره التطبيقات والأدوات الخاصه بك.
يمكنك عرض التطبيقات المستخدمة مؤخرا بسهولة .
يمكنك استخدام تعديل حجم الأداة ونمطها بسهولة.
حتى الشاشة الرئيسية لا تحتاج إلى أي شيء آخر غير شريط الأدوات جميل جدا ومريح مناسب للأشخاص الذين يحبون استخدام الرموز الصغيرة خارج الشاشة

التطبيق الثالث STRONG TV 
تطبيق STRONG TV APK يعتبر احد أفضل برامج وتطبيقات البث المباشر لمشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية الترفيهية والرياضية. والأفلام والمسلسلات مجانا. ويمكنك البرنامج STRONG TV سترونج تيفي من متابعة جميع قنوات العالم والافلام ومشاهدة المباريات العالمية ، وأشهر الدوريات مثل: الدوري الإسبانية, الدوري الإنجليزي, الدوري السعودي, الدوري النسائي السعودي, والعديد من الدوريات الشهيرة مجانا على هاتفك الأندرويد.
يتميز STRONG TV آخر إصدار أحد افضل تطبيقات مشاهدة القنوات على مجموعة رائعة من أقوى المميزات التي تمنحك متعة المشاهدة الحرة لأشهر المحطات الفضائية العالمية الرياضية والترفيهية ومشاهدة الافلام و المسلسلات مجاناً للأندرويد.
يعمل البرنامج بدون أكواد تفعيل.
إمكانية تشغيل القنوات على شاشة التلفاز عبر خاصية web cast.
تعمل جميع القنوات في التطبيق بكفائة وسرعة تشغيل عالية و بدون تقطيع.
تعمل قنوات التطبيق بدون مشغلات خارجية فهو يتضمن على مشغل داخلي مدمج بالتطبيق.
يشتغل تطبيق strong tv apk على الأنظمة و الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد Android.
يتيح لك البرنامج strong tv مشاهدة القنوات العربية الترفيهية المفضلة لديك وجميع المباريات العالمية بالمجان للاندرويد.

لعبة the first tree 
لعبة The First Tree‏ هي لعبة استكشاف جيدة من منظور شخص ثالث عن الثعالب The First Tree هي لعبة استكشاف من منظور شخص ثالث تدور حول قصتين متوازيتين يحاول الثعلب العثور على فرد مفقود من عائلته .
هذه لعبة لسرد القصص ولكن الشجرة الأولى لا تحتوي على كلمات على الإطلاق يتم سرد القصة بصوت جوزيف ، لذلك عليك استخدام سماعات الرأس لإدراك كل التفاصيل بوضوح في الحبكة أحب حقًا أن تستمع راشيل إلى قصة جوزيف بأكملها بصبر الطريق لان لعبة الحبكة بطيئة للغاية وخرقاء بعض الشيء تنتهي قصة اللعبة بأكملها في غضون ساعتين.
إذا كنت شخصًا يحب الألعاب الممتعة أعتقد أن الشجرة الأولى لن تضيع ساعتين كقصة حب عائلية مؤثرة ، الشجرة الأولى تخبر اللاعب بعبور رحلة الأم الثعلب بطريقة خاصة للغاية توفر لك اللعبة العديد من المغامرات المختلفة مغامرة عبر الجبال الثلجية لإحياء ذكرى جوزيف والحزين ثعلب ماذا فعلت الأم قبل أن تجد طفلها من فضلك جد الجواب في الشجرة الأولى.

التطبيق الاول sleep 
التطبيق الثاني Shortcut Tool Control  
التطبيق الثالث STRONG TV 
لعبة the first tree 
reaction:

تعليقات