القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

ظهر الان عملاق تشغيل المحتوي - افضل تطبيقات اندرويد جديدة


التطبيق الاول Motionleap Pro 

تطبيق Motionleap Pro حرك صورك أثناء التنقل
محرر صور ثلاثي الأبعاد بديهي مع مرشحات لإضافة الحركة إلى صورك والكثير من الميزات الفريدة الأخرى! أصبحت الرسوم المتحركة للصور وتحريرها سهلة مع Motionleap (Pixaloop سابقًا) بواسطة Lightricks (المطور وراء Lightleap و Videoleap و Facetune و Photoleap وغيرها) ، تم اختيارها كأحد أفضل تطبيقات Google Play لعام 2019! Motionleap جزء من مجموعة أدوات التصميم (Enlight سابقًا).
قم بتحريك الصور وتحريرها باستخدام أدوات تحرير الصور المذهلة الخاصة بـ Creative Kit! Motionleap هو تطبيق صور ثلاثي الأبعاد للمحترفين لنظام Android! يوفر كل ما تحتاجه لتحرير صورة أثناء التنقل.
يتضمن مجموعة من التأثيرات والفلاتر والأدوات الأنيقة لمساعدتك في إنشاء صورة مذهلة باستخدام فلاتر وتأثيرات صور حية ثلاثية الأبعاد.
باستخدام Motionleap ، يمكنك نشر أعمالك الفنية المصورة مباشرةً على Facebook و Instagram وما إلى ذلك


التطبيق الثاني testy 

تطبيق لاختبار هاتفك كاملاً
مع هذا التطبيق ، يمكنك اختبار جميع ميزات الأجهزة الخاصة بجهازك ، بما في ذلك الكاميرات والهوائيات وأجهزة الاستشعار. سيُظهر لك التطبيق المعلومات الكاملة عن جهازك.
يمكنك تصور البيانات مع رسومات جميلة


التطبيق الثالث Wave Live Wallpapers 

تطبيق Wave Live Wallpapers Pro يوجد به خليفات مجانية البرنامج يوجد به خليفات مجانية وإضاءة الحواف وخلفيات الشاشة الحية وخلفيات المكالمات، هذا التطبيق هو أداة خلفية رائعة ، يمكن للمستخدمين تجربة أفضل الخلفيات الإبداعية والمختارة بعناية لجعل شاشتك فريدة وأنيقة سيتم عرض جميع الخلفيات الرائعة التي تناسب حجم شاشتك جميع الصور ذات جودة عالية ودقة مختلفة.

استخدم خلفيات عالية الدقة رأيتها من قبل وتحديثات متكررة للحفاظ على شاشتك بشكل مذهل يتيح ذلك توفير طاقة البطارية وحركة المرور على الإنترنت ، واستخدام التطبيق بأقصى سرعة دون التقليل من جودة الصورة ايضاً.

التطبيق الرابع Picture Password 

هذا تطبيق يسمح بقفل شاشة هاتفك بطريقة جديدة تمامًا. فقط مع رموز مفاتيح فريدة في النطاق من 0 إلى 9 ونقطة تحددها في الصورة على الشاشة. مع شاشة القفل الفريدة والمتنوعة والخطوط الجميلة والعديد من الخطوط المختلفة المخصصة لتلبية جميع رغباتك ، ستساعدك على منحك هاتفًا آمنًا وشخصية ومميزة.
كيفية تعيين كلمة مرور الصورة:
1. تعيين مستوى كلمة مرور الصورة II (تحتاج كلمة المرور هذه عند تحديث كلمة المرور وعندما تنسى إلغاء تأمين كلمة المرور ، ستحتاج إليها)
2. حدد صورة من القائمة المتاحة.
3. اختر أي رقم من 0 إلى 9 من الشاشة.
4. قم بتعيين هذا الرقم (المحاط بدائرة) على أي جزء من الصورة بأصابعك.
5. اسحب الرقم الذي تختاره إلى جانب الصورة التي تختار تأكيدها وهذا أيضًا هو المفتاح لفتح الشاشة.
كيفية فتح الهاتف بكلمة مرور صورة:
1. اسحب الرقم الذي اخترته إلى جانب الصورة التي تختار تأكيدها.
2. إذا كانت كلمة المرور غير صحيحة 10 مرات ، فأنت بحاجة إلى إدخال كلمة مرور المستوى 2 لإلغاء القفل

التطبيق الخامس TV SLAYER 
بعد تنزيل تطبيق تيفي سلاير ستتمكن من مشاهدة كافة القنوات الأوروبية والعربية المجانية والمدفوعة ببلاش من هاتفك الاندرويد ، حمل التطبيق Tv Slayer App أحدث إصدار واستمتع بالمشاهدة الحية بدون تقطيع .
يعد tv slayer أحد أفضل تطبيقات الأندرويد للبث المباشر للقنوات التلفزيونية ، كما يسمح بمشاهدة القنوات والافلام والمسلسلات series وكل ماتبحث عنه من باقات دراما drama وأفلام movies ترفيه انمي بشكل مجاني .
يحتوي تطبيق tv سلاير لمشاهدة القنوات مجانا اون لاين على مجموعة من أشهر باقات المحطات الفضائيه
لايمكنك إستخدام التطبيق على آيفون ، حيث أن النسخة tv slayer هي نسخه صممت خصيصا لأجهزة android ، ولاتتواجد نسخه من تطبيق القنوات tv slayer للايفون apple .


التطبيق الاول Motionleap Pro 

التطبيق الثاني testy 

التطبيق الثالث Wave Live Wallpapers 

التطبيق الرابع Picture Password 

التطبيق الخامس TV SLAYER 

reaction:

تعليقات