القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

هذا هو الابداع الحقيقي - افضل تطبيقات لموبايلك 2022


التطبيق الاول سوبر النسخ الاحتياطي 
أسرع أداة نسخ احتياطي واستعادة للبيانات على Android!
يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من التطبيقات وجهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والإشارات المرجعية والتقويمات على بطاقة SD الخاصة بك.
يمكنك مشاركة ملفات APK الخاصة بالتثبيت مع أصدقائك.
لن تفقد بياناتك مرة أخرى
إذا كنت تنوي إجراء إعادة ضبط المصنع على الهاتف ، فيرجى التأكد من وجود مجلد النسخ الاحتياطي الافتراضي في بطاقة SD الخارجية قبل القيام بذلك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يرجى نسخ مجلد النسخ الاحتياطي بالكامل إلى بطاقة SD الخارجية
الميزات:
- تطبيقات النسخ الاحتياطي على بطاقة SD
- روابط تنزيل النسخ الاحتياطي للتطبيقات المثبتة
- جهات الاتصال الاحتياطية والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والإشارات المرجعية والتقويمات إلى بطاقة SD
- استعادة جهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والإشارات المرجعية والتقويمات من بطاقة SD
- يمكن تحديد محادثات SMS للنسخ الاحتياطي
- جدولة النسخ الاحتياطية التلقائية
- يمكن تغيير مجلد النسخ الاحتياطي إلى بطاقة SD الخارجية
- مسجل المكالمات: دعم النسخ الاحتياطي لتسجيل المكالمات الصوتية. يمكنه تسجيل أصوات المكالمات الهاتفية إلى ملفات mp3 بشكل مثالي. سجل كلا الجانبين بصوت واضح

التطبيق الثاني iphone launcher 
تطبيق مميز جدا يستحق التواجد في جميع الهواتف ويمكنك من تحويل اي هاتف اندرويد الى ايفون في دقيقه واحده هذه يوفر لك واجهه الايفون المعروفه جدا على هاتف بنظام اندرويد وجميع ازرار التحكم والايقونات وشكل الايفون وخلفيات الايفون المعروفه بها شركه ابل ستجدها موجوده على هذا التطبيق وبالتالي يمكنك تحويل هاتفك الاندرويد الى ايفون بضغطه زر واحده, تطبيق مميز جدا ويستحق التواجد على جميع الهواتف بدون استثناء ويعتبر من التطبيقات المجنونه في 2022.
التطبيق الثالث AutoClose 
اسم التطبيق هو الإغلاق التلقائي ، الآن إذا قمت بتمكين هذا التطبيق ، فعندما تقوم بقفل هاتفك ، سيتم إغلاق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية تلقائيًا. سيتم أيضًا مسح الإشعارات حتى لا يكون هاتفك بطيئًا وستكون ذاكرة الوصول العشوائي خالية ، بصرف النظر عن هذا ، يمكنك أيضًا الحصول على خيار القائمة البيضاء التي يمكنك من خلالها إضافة التطبيق الذي لا تريد إغلاقه من الخلفية.
ميزات AutoClose 
تحسين ذاكرة الوصول العشوائي
أغلق التطبيقات التي تعمل في الخلفية.
إغلاق التطبيقات يؤدي إلى إشعار.
آخر تاريخ قريب.
امسح الإخطارات (ميزة Premium)
بدء التشغيل التلقائي (ميزة مميزة)

التطبيق الرابع kamal TV 
تطبيق kamal tv كمال تيفي أحدث نسخة لمشاهدة القنوات مجانا للاندرويد ، تطورت التكنولوجيا الحديثة واصبح مشاهدة القنوات على التلفاز لدى البعض من الأشخاص شيئ قديم حيث تم تطوير العديد من تطبـيقات الاندرويد الخاصة بمشاهدة المحطات الفضائية على هواتف الـ android.
وأتيح للجميع مشاهـدة التلفزيون tv على الهاتف النقال في أي وقت وبأي لحظة مباشرة فور الاتصال بالإنترنت واستخدام أحد برامج مشاهدة القـنوات والتمتع بالمشاهدة الحرة مجاناً.
يحتوي التـطبيق بالإصدار الاخير على مجموعة رائعة من الباقات العربية الرياضية وقنـوات اخبار news والترفيهية من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونيه ، إضافة إلى استطاعتك متابعة أهم الدوريات أيضا مباريات الماتش عالمية

التطبيق الاول سوبر النسخ الاحتياطي 
التطبيق الثاني iphone launcher 
التطبيق الثالث AutoClose 
التطبيق الرابع kamal TV 

reaction:

تعليقات