القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

اخيرا تطبيق الاحلام وصل - افضل تطبيقات للهاتف لازم تجربها


التطبيق الاول Force LTE Only 
سيساعدك هذا التطبيق على تغيير الشبكة إلى 4G / 3G / 2G والبقاء في الشبكة المختارة.
نعم من خلال هذا التطبيق يمكنك عزيزي المستخدم من تقوية إشارة الجيل الرابع والجيل لخامس كدلك طبعا الجيل الخامس ان كان متوفر وكدلك يدعمهم هاتفك الذكي , أي لابد هاتفك تكون به إشارة الجيل الخامس 5G وهذا من خلال تحميل التطبيق من على متجر الغوغل بلاي Google Play  , وسوف اترك رابط التطبيق هنا بالأسفل , اسفل التدوينة قموا بتحميله وتثبيته , 
إذا كنت في منطقة تغطية LTE ضعيفة ، فأنت بحاجة إلى تنشيط LTE فقط حتى لا تتغير تلقائيًا إلى 3G أو 2G.

التطبيق الثاني Nyx Music Player 
تطبيق Nyx Music Player هو أحد مشغل الموسيقى الأكثر جمالًا المتوفر على Google Play. عندما يتعلق الأمر بالميزات provides ، يوفر Nyx Music Player الكثير من أنواع الميزات المختلفة لجميع أنواع عشاق الموسيقى
 ميزات التطبيق
لوبر - كرر الجزء المفضل لديك من الأغنية
صوت الطبيعة - تشغيل الموسيقى بتردد 432 هرتز الطبيعي
رفع مستوى الصوت - حتى 150٪
صوت ثلاثي الأبعاد - تأثير الصوت المحيطي
 جدولة قائمة التشغيل الخاصة بك مثل التنبيه
مجلد - تصفح الأغاني من خلال المجلدات

التطبيق الثالث Notification Shortcuts 
اختصارات إخطار تسمح لك لإضافة اختصارات إلى منطقة الإعلام. وهو يدعم ثلاثة أنواع مختلفة من الاختصارات:
- اختصارات التطبيق: إطلاق التطبيقات المفضلة لديك
- إرسال: إنشاء العناوين إلى المفضلة اتصالات والمواد تاسكر والمجلدات دروببوإكس وأكثر من ذلك
- إعدادات: تبديل واي فاي، بلوتوث، GPS، مزامنة، السطوع، يهتز والسيارات تناوب
نسخة مجانية يعطيك صف واحد من فتحات الاختصار. وشراء الترقية إعلام بريميوم تسمح لك لإضافة صفين أكثر، مما يتيح لك بحد أقصى ثلاثة صفوف من الاختصارات.

التطبيق الرابع GUSTO TV  
يوفر لك تطبيق GUSTO TV مشاهدة مجموعة رائعة من الباقات والقنوات البث المباشر على نظام الاندرويد ، يتميز التطبيق بتشغيل ومشاهدة القنوات البث المباشر بدون أي تقطيع أو مشاكل ، فهوا يعمل بشكل ممتاز ومجرب من عدة مستخدمين ولاقى إستحسان وإعجاب الكثير من المستخدمين . يعد تطبيق GUSTO TV واحد من أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفاز البث المباشر ، ويعد أيضاً من التطبيقات القوية والفعالة والتي تعمل بشكل رائع على نظام الاندرويد ومتوافق على جميع الإد اللاندريود . يشتهر التطبيق GUSTO TV بادائه السريع وسرعة في التنقل وتشغيل القنوات بشكل سلس وبسرعة خيالية في تشغيل القنوات بسبب وجود سيرفرات قوية تتحمل ضغط المستخدمين مهما كان عددهم . سوف تلاحظ تشاهد تصمیم جديد وطريقة جديدة لعرض الباقات والقنوات بشكل سلسل وجميل في إختيار الباقات والقنوات المناسبة لكم ، أيضاً يمكنكم التحدث مع الدعم الفني في حال الضرورة عندما وجود مشاكل في بعض القنوات التي ربما لا تشتغل أو أشياء أخرى ويتم حلها في أقرب وقت . تلاحظ يتيح لكم تطبيق في وجود باقات وقنوات جديدة تضاف بشكل تلقائي من مطورين التطبيق بشكل دائم ، وإن تطبيق GUSTO TV يدعم النت الضعيف والقوي بسبب وجود ميزة وهي تشغيل القنوات بجود التلقائية حسب سرعة الأنترنت لديك للتناسب مع جميع سرعات الأنترنت لدى كل مستخدم .
مميزات تطبيق GUSTO TV APK :
واجهة التطبيق أنيقة ورائعة القنوات جميعها تشتغل بدون مشاكل . حجم التطبيق صغير ، لذلك لا يؤثر على مساحة ذاكرة الهاتف . لا يوجد تقطعات أثناء مشاهدة المباريات يتحمل ضغط العالي المستخدمين . يضم قنوات البين سبورت بجودات مختلفة sd - low وتعمل بدون تقطيع . التطبيق يمتاز أيضا في توزيع وتقسيم القنوات حسب الفئة ، وسهولة وسرعة التنقل بين الباقات والقنوات . تحديث للتطبيقات واضافة واصلاح القنوات بشكل يومي . سيرفرات قوية وثابته للقنوات تعمل دون توقف . لا يطلب أو يحتاج التطبيق أي مشغلات خارجية فهوا يحتوي مشغل داخلي الخاص به . 

التطبيق الاول Force LTE Only 
التطبيق الثاني Nyx Music Player 
التطبيق الثالث Notification Shortcuts 
التطبيق الرابع GUSTO TV  

reaction:

تعليقات