القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

اقوي تطبيق الكل يبحث عنه .. تطبيقات اندرويد جديدة 2022


التطبيق الاول Dittoed 
التقط الصورة المثالية في كل مرة باستخدام أدلة القوالب على شاشة الكاميرا!
يساعدك Dittoed على التقاط صور جديرة بالمشاركة من خلال تراكب صورة نموذجية من اختيارك على شاشة الكاميرا لتكون بمثابة دليل مباشر أثناء الالتقاط بعيدًا. يمكنك تحميل صور نموذجية من ألبوم الكاميرا أو المعرض ، ومع ذلك ، هناك قوالب محملة مسبقًا في التطبيق ومتاحة للاستخدام أيضًا! إنه مثل وجود مدرب تصوير خاص بك.
يمكن استخدام Dittoed لأي شيء بدءًا من الصور المثالية قبل وبعد إلى إعادة إنشاء صور Pinterest لوسائل التواصل الاجتماعي! الاحتمالات لا حصر لها! ملاحظة (إذا كنت تبحث عن الإلهام ، فراجع قائمتنا أدناه) سواء كنت فنانًا أو محبًا للياقة البدنية أو صانع محتوى / مؤثرًا كما هو ، فسوف يساعدك على توفير الوقت في محاولة الحصول على اللقطة المثالية. استخدم عوامل التصفية الخاصة بنا للمساعدة في تحسين صورك بشكل أكبر قبل مشاركتها

التطبيق الثاني Hide Screen 
انقر نقرًا مزدوجًا على الشاشة وإيقافها
تطبيق Hide Screen هي أداة بسيطة وسهلة
. إخفاء الشاشة (شاشة القفل)
. حفظ البطارية
. انقر نقرًا مزدوجًا
عندما تحتاج إلى "إخفاء الشاشة" أو "واقي الشاشة" ،
مثل تشغيل اللعبة في وضع التشغيل التلقائي أو إبقاء الشاشة قيد التشغيل للتنزيل.
تساعدك على إبقاء الشاشة قيد التشغيل بدون سطوع
إخفاء الشاشة عند تشغيل الفيديو أو اللعب.

التطبيق الثالث Premium TV 
يعتبر واحد من احدث و أفضل التطبيقات التى ظهرت منذ فتره قصيرة على منصه الاندرويد و يعد من أقوى التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها
مميزات بريميوم Premium TV والقنوات التي يضمها التطبيق
يتميز تطبيق بريميوم Premium TV بالعديد من المميزات الرائعة. ليس اقلها دعم الاجهزة التي تعمل بالإنترنت الضعيف من خلال توفيره لعدة جودات للقناة الواحدة.
ويأتي التطبيق بمظهر بسيط جداً لكنه سهل الاستخدام أتناء التصفح ويستطيع الولوج لكل ركن بسهولة تامة مع إمكانية تصفح التطبيق في الوضع العمودي والأفقي كذلك.
كما يمكنك استخدام تطبيق بريميوم Premium TV على سمارت تيفي أندرويد أو جهاز تيفي بوكس .
يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة و متنوعة من القنوات مقسمة حسب الباقة التي تنتمي اليها نذكر منها :
باقة البين الرياضية Sports بجودات متعددة و بلغات مختلفة

لعبة Bridge Race 
أفضل لعبة سباق على الإطلاق حاول بناء الجسر الخاص بك من خلال التنافس مع الآخرين على الكتل القابلة للتحصيل يجب أن تبحث عن اللصوص المحتملين.
انضم إلى المغامرة بأكثر من 1000 مستوى تحتوي على آليات مثل المتزلجون والترامبولين والخطوط المضغوطة والسلالم والمصاعد! جمع كتل من اللون الخاص بك وبناء الجسور معهم.
في لعبة Bridge Race ، من المهم جدًا الانتباه إلى لون شخصيتك ، لأنه من الأفضل جمع كتل من نفس اللون وإضافتها إلى حقيبة ظهرك بعد جمع عدد كبير من الكتل ، اعبر الحوض وابدأ في إخلاء طريقك.

التطبيق الاول Dittoed 
التطبيق الثاني Hide Screen 
التطبيق الثالث Premium TV 
لعبة Bridge Race 

reaction:

تعليقات