القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

وحش المشاهدة المجانية الجديد كليا -- تطبيقات 2022


التطبيق الاول lolie web 
قم بتحرير محتوى أي موقع ويب بسهولة ، والتقط لقطة شاشة ومزحة أصدقائك
قم بتحرير محتوى أي موقع محلي محليًا بأكثر الطرق سهولة وملاءمة ، يتيح لك هذا التطبيق تحرير النصوص والصور على أي موقع ويب ، حتى تتمكن من مشاركة لقطة شاشة ومزحة أصدقائك
كيفية الاستخدام؟ 
1. انتقل إلى موقع الويب الذي تريد تحريره.
2. انقر على "بدء التحرير".
3. انقر على أي نص في الموقع.
4. الآن يمكنك تعيين النص الخاص بك والنقر على "إرسال" عند الانتهاء.
5. انقر على أي صورة على الموقع.
6. اختر صورة من معرض الصور الخاص بك لاستبدال الصورة الأصلية.
7. عند الانتهاء من التحرير ، انقر على زر المشاركة لأخذ لقطة شاشة ومشاركتها مع أصدقائك.

التطبيق الثاني Droid ify 
من التطبيقات الرهيبة التي تستحق مليار تحميل , تطبيق Droid-ify أو متجر التطبيقات Droid-ify من افضل المتاجر التي يمكنك من خلالها التحميل ملايين التطبيقات مفتوحة المصدر التي تعتبر التطبيقات غير معروفة أو تطبيقات سريه ان صح التعبير لكن تقدم لك مزايا عديدة والأهم من هذا هي تطبيقات اندرويد مجانية مئه في المئه وخالية من الاعلانات المزعجة فإذا كنت تبحث عن متجر تطبيقات خارجي يوفر لك تطبيقات Open Source او مفتوح المصدر انصحك بتحميل هذا التطبيق الذي اعتبره افضل تطبيقات نظام الاندرويد .
هل تريد الحصول على تطبيقات التي تشتغل بالروت؟ إذا كان هذا هو الجواب ، فليس هناك أفضل من هذا المتجر حيث يمكنك تنزيل الإصدارات لملفات APK هذه مباشرة، كل هذا بفضل هذا التطبيق، إذ يوفر لك وظائف مميزة مجانا، في هذا التطبيق، ستجد كتالوجًا ضخمًا من التطبيقات المعدلة، بمعنى آخر يمكنك الإستفادة من الروت بالشكل للصحيح عبر تطبيقات جد رهيبة.

التطبيق الثالث KAYAN TV 
تطبيق KAYAN TV APK كيان تيفي اخر اصدار يعتبر احد أفضل برامج وتطبيقات البث المباشر لمشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية الترفيهية والرياضية والأفلام والمسلسلات مجانا، ويمكنك تحميل تطبيق KAYAN TV 2022 من متابعة جميع قنوات العالم والافلام ومشاهدة المباريات العالمية ، وأشهر الدوريات مجانا على هاتفك الأندرويد.
كما يمكنك التطبيق KAYAN TV 2022 كيان تيفي من مشاهدة القنوات الترفيهية والرياضية والعديد من الأفلام والمسلسلات العالمية بشكل مجاني وبدون أكواد للتفعيل أو دفع رسوم أشتراكات شهرية.

التطبيق الرابع dream 
يحتاج الملايين من مستخدمي أندرويد إلى تحميل خلفيات لهواتفهم الذكية، ومن حسن الظن أنه تتوفر العديد من تطبيقات الخلفيات المجانية لأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي
يعد dream افضل تطبيق خلفيات اندرويد حيث يقدم مجموعة هائلة من الخلفيات المميزة بالدقة العالية، تم تصميم مجموعة الخلفيات من قبل مجموعة من أفضل المصممين من مختلف دول العالم، ويتم اختيار الخلفيات من تصميمات المصممين بعد المفاضلة بينها بهدف اختيار الأفضل.
تبعاً للاحصائيات التي ظهرت على متجر جوجل بلاي حول هذا التطبيق، تبين أن هذا التطبيق حصل على نسبة تحميل كبيرة جداً، وهذا دليل واضح على أن هذا التطبيق نال إعجاب المستخدمين.

التطبيق الاول lolie web 
التطبيق الثاني Droid ify 
التطبيق الثالث KAYAN TV 
التطبيق الرابع dream 

reaction:

تعليقات