القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

قنبلة العام 2022 || تطبيقات لابد أن تحفظها عندك


التطبيق الاول Folderlock 
تطبيق سيساعدك على حماية جهازك من أعين المتطفلين من خلال أقصى درجات الحماية. فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك أن تقوم بإغلاق أي ملف، أو وثيقة، أو تطبيق، حتى أنك تستطيع أن تترك جهازك مع أي شخص دون أن تقلق حيال إمكانية النفاذ إلى معطياتك الخاصة، أو إرسال ملفات إنطلاقا من ذاكرة جهازك.
كل ما عليك فعله هو أن تحدد نوع الحماية التي ترغب في إستعمالها لإغلاق جهازك. حيث يمكنك الإختيار ما بين خطاطة، أو رمزPIN، أو كلمة مرور. بعد أن تختار إحداها، فلن يتمكن أي شخص بعد ذلك من النفاذ إلى أي شيء دون ترخيص مسبق منك. وبعد أن تحصل على رمز الأمان الخاص بك، سيكون بإمكانك أن تنفذ إلى القائمة الرئيسية التي تمنحك صيغ أمنية مختلفة ومقسمة إلى عدة فئات: إغلاق التطبيقات، الصور، الفيديوهات، الملفات، الملاحظات، الحافظة، الشبكات الإجتماعية، المتصفح، والسحابة الإلكترونية.وكل واحدة من هذه التبويبات تتضمن قائمة العناصر التي يمكنك إغلاقها.

التطبيق الثاني folder widget 
افتح جميع التطبيقات بسرعة من أداة الشاشة الرئيسية باستخدام Folder Widget مجانًا. قم بإنشاء أي عدد من أدوات المجلد باستخدام التطبيقات التي تختارها. 
الميزات: 
- أدوات المجلد للتطبيقات - اختر التطبيقات لكل عنصر واجهة مستخدم للمجلد - الإعدادات الفردية لكل عنصر واجهة مستخدم للمجلد. - إظهار تسمية المجلد

التطبيق الثالث Super live tv 
تطبيق Super live tv الجديد يعد من بين التطبيقات التي يمكنك الاستعانة بها لمشاهدة العديد من القنوات العالمية المختلفة المسفرة و المفتوحة بشكل مباشر على جميع أجهزة الأندرويد ، التطبيق يمكنك من متابهة المباريات و مختلف البرامج على العديد من القنوات العربية و الاجنبية مباشرة بجودة عالية بدون تقطعات و بدون اية مشاكل في البث ، أولا لا تنسى ان تحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر أسفل التدوينة ، ثم بعدها قم بتتبيث التطبيق على جهازك الأندرويد .
التطبيق الرابع Profile pic 
صورة “البروفايل” الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي تعبر عنك و تعكس شخصيتك، فلماذا يتوجب عليك وضع صورة عادية أو تقليدية؟! تطبيق محرر صورة البروفايل Profile pic سيساعدك على تصميم صورة بروفايل بشكل احترافي
مميزات تطبيق Profile pic
يحتوي تطبيق Profile pic  على العديد من أدوات تحرير الصور الرائعة.
إمكانية إضافة تأثيرات و فلاتر على الصور.
إمكانية الكتابة على الصور.
إمكانية التحكم بالألوان و إضافة الإطارات.
إمكانية إضافة تأثيرات ضوائية احترافية على الصورة بسهولة.
تطبيق Profile pic editor مجاني للتحميل و الاستمتاع بالمزايا الأساسية

لعبة 2 Minutes in Space 
أنت رائد فضاء تستكشف الكون بمركبتك الفضائية الجديدة في لعبة الصمود ثنائية الأبعاد الممتعة. حلق إلى القمر وحزام الكويكبات والسديم ومجال الجاذبية. أبحر بمركبتك الفضائية بمفردك أو مع أسطول شخصي. هدفك الرئيسي هو توجيه مركبتك الفضائية والمناورة بها من خلال التصدي للعقبات الصعبة والصمود لمدة دقيقتين على الأقل في الفضاء! سوف تجعلك هذه اللعبة المستقلة البسيطة مندمجًا إلى أقصى حد وتحوّل وقت فراغك إلى مغامرة فضائية مثيرة مليئة بالتحديات والمعارك المميتة!
تحكم في مركبتك الفضائية باستخدام عصا التحكم أو الشاشة بأكملها أو الأزرار اليسرى/ اليمنى.
تحقق من ظهور مثلثات حمراء وزرقاء على الشاشة لأنها تشير إلى الأعداء أو المكافآت الموجودة في هذا الاتجاه.

التطبيق الاول Folderlock 
التطبيق الثاني folder widget 
التطبيق الثالث Super live tv 
التطبيق الرابع Profile pic 
لعبة 2 Minutes in Space 

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق