القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

اقوي تطبيقات اندرويد 2022 سرية .. استخدمهم في الحلال


التطبيق الاول تأمين المكالمات الواردة 
من افضل تطبيقات للاندرويد 2022 مفيدة علي جوجل بلاي مع هذا التطبيق هيمكنك انت الوحيد الذي يجيب على مكالماتك الواردة باستخدام هذا التطبيق أثناء غيابك ، إذا حاولت أنت وشخص ما إزعاج خصوصيتك من المكالمات الواردة مثل الأسماء والأرقام الخاصة ، فلن تقلق بشأن الخصوصية وستحمي مكالماتك الواردة التي اختارها شخص آخر إذا كنت قلقًا من أن يأتي شخص ما ليرى أسماء وأرقام مكالماتك الواردة ثم يوفر قفل خصوصية المكالمات الواردة أمانًا كاملاً لحماية خصوصية المكالمات الواردة.
يمكن لمالك الهاتف الرد على المكالمات الواردة فقط بإعطاء نموذج الأمان أو كلمة المرور التي سيحددها باستخدام هذا التطبيق ، لن يرد أحد على المكالمات الواردة إلا أنت أو الجهاز إذا كان يعرف رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور سيتعين عليك إضافة الرقم يدويًا أو تحديد القائمة المحفوظة من قائمة جهات اتصال الهاتف المحمول ثم تعيين كلمة مرور الأمان المطلوبة أو قفل النمط حتى لا يجيب أحد على المكالمات الواردة ، بل على المكالمات الواردة فقط.

التطبيق الثاني Simar Knock 
تطبيق سيمار كنوك هو تطبيق رائع يساعد كثيرًا في تغيير الصوت ، وأيضًا القدرة على تحويل الصوت إلى نص ، واختيار العديد من الأصوات المختلفة ، كما يقوم البرنامج أيضًا بتحويل النص إلى صوت ، ويعمل هذا البرنامج أيضًا مع جميع أجهزة Android و Los الذكية.
تحميل برنامج Simar Knock 22 هو من أوائل البرامج التي تقوم بتحويل النص إلى صوت ، حيث يقوم simar knok بتحويل أصوات أي لغة في العالم إلى نص وكلام مفهومين ، لأن هذا البرنامج يضم أكثر من 500 صوت ، ويمكنه التفوق على العديد من البرامج التي تقوم بذلك نفس الوظيفة.
بالإضافة إلى ذلك ، يبحث العديد ممن لديهم قنوات على منصة YouTube عن برنامج يساعدهم على تغيير الصوت لعمل فيديو احترافي بتقنية عالية وجودة صوت ، ولهذا فإن تطبيق Simar Knok هو الخيار الأفضل للكثيرين
التطبيق الثالث radio garden 
تطبيق Radio Garden هو تطبيق فريد من نوعه ومفيد جدا، فبفضله يمكنك أن تستمع لأي من برامج البث الإذاعي انطلاقا من أي مكان من حول العالم. فإذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من الإستماع لمختلف المحطات الإذاعية الدولية من على هاتفك الذكي، فستجد في هذا التطبيق ضالتك.
ويمكنك تطبيق Radio Garden، كما هو الشأن على تطبيقات أخرى مماثلة، من نقل البث الإذاعي المباشر من أي محطة إذاعية في الزمن الحقيقي. ويضم التطبيق فعلا لائحة شاملة من القنوات الإذاعية، فمهما كان نوع القناة التي تبحث عنها، فمن المؤكد أنك ستجد شيئا ما يناسب ذوقك على هذا التطبيق.
ولكن تطبيق Radio Garden، بخلاف التطبيقات الأخرى المماثلة، يمكنك من تصفح المحطات الإذاعية بحسب موقعها الجغرافي. فإذا كنت ترغب في متابعة أخبار الفرنسيين في هذه اللحظة فيكفي النقر على مدينة باريس على الخريطة ثم تختار واحدة من المحطات المتاحة، الأمر غاية في البساطة.
الاستماع الى الالاف من محطات البث الإذاعي الحي في جميع أنحاء العالم من خلال تناوب العالم.
يتيح لك Radio Garden الاستماع إلى آلاف محطات الراديو الحية حول العالم من خلال تدوير الكرة الأرضية.
تمثل كل نقطة خضراء مدينة أو بلدة. اضغط عليها لتوليف محطات الراديو التي تبث من تلك المدينة.
بإضافة محطات جديدة كل يوم وتحديث المحطات التي لم تعد تعمل ، نأمل أن نقدم لك تجربة استماع راديو دولية سلسة.

التطبيق الثاني Simar Knock 
التطبيق الثالث radio garden 

reaction:

تعليقات