القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

التطبيق الرابع اسطوري .. افخم تطبيقات اندرويد 2022 جديدة


التطبيق الاول Muviz 
تطبيق Muviz هو تطبيق مجاني وسهل الاستعمال يمكنك من مشاهدة صورة مرئية لملفات الأصوات المشغلة على جهازك.
أجمل شيء في هذا التطبيق هو أنه يضيف خصائص سهلة التغيير. بإمكانك مشاهدة الصورة في الجانب الأسفل من شاشتك، أو في أعلى شريط البحث أو بإمكانك كذلك تشخيصه حسب رغبتك من حيث اللون والحجم.
بإمكانك كذلك الحصول على اختيار يمكنك من تحديد أنواع التطبيقات التي تحبذ مشاهدتها في كل شريط على حدة، أو التي لا تحبذ مشاهدتها على الشريط. رغم ذلك، فإن هذه الخصائص الإضافية تختفي أوتوماتيكيا بمجرد استعمال التطبيق في وضع الشاشة الكاملة، وبهذا تتفادى الإزعاج في شريطك العلوي والسفلي. كما أنها تختفي أيضا حالما تفتح لوحة المفاتيح أو حال وجودها في تعارض مع أي نظام مشاهدة يستعمل نفس التطبيق. مثلا، ستحتفي إذا كنت تستعمل Spotify.

التطبيق الثاني sleep 
هل تواجه مشكلة في النوم؟ حان الوقت لنقول وداعا لليالي الطوال ولا تفوتك أحلام سعيدة! سيكون النوم بمثابة تهويدة مفضلة لديك وسيساعدك على النوم بفضل القصص المهدئة والتأملات والضوضاء البيضاء وأطنان من الأصوات من بيئات مختلفة وغير ذلك الكثير.
تعلم كيفية إدارة التوتر والقلق حتى لا يفسدوا غفوتك بعد الآن ، ويجلبوا الهدوء إلى حياتك. يوفر لك هذا التطبيق العديد من الميزات التي تلبي احتياجاتك الخاصة ، من مكافحة الأرق إلى جعل الاستيقاظ في الصباح أسهل ، من تحسين جودة النوم إلى التحكم في طنين الأذن.

التطبيق الثالث nokia launcher  
تطبيق بأسلوب Nokia في الماضي. تمتع بكل مميزات الهاتف النوكيا من خلال التطبيق. التطبيق للمستخدمين لإعادة الإحساس بواجهة مستخدم نوكيا القديمة
وهو أحد تطبيقات لانشر المميزة التي من الممكن من خلالها تغيير شكل الهاتف الأندرويد من الداخل، ويقوم التطبيق بالكثير من الأمور الهامة والتي من بينها تغيير شكل الشاشة الخاصة بالهاتف إلى شكل جديد، بالإضافة إلى أنه يحتوى على مجموعة مميزة من الخلفيات والأشكال المتاحة إلى جميع المستخدمين بشكل مجاني كما يقوم التطبيق بالعمل على ترتيب التطبيقات التي تتوفر على الهاتف المحمول بناء على التصنيف الخاص بها من أجل الحصول على المزيد من الراحة عند البحث عن التطبيقات المختلفة التي توجد على الجهاز

التطبيق الرابع VX TV  
يتميز تطبيق VX TV هامو تيفي آخر إصدار أحد افضل تطبيقات مشاهدة القنوات على مجموعة رائعة من أقوى المميزات، التي تمنحك متعة المشاهدة الحرة لأشهر المحطات الفضائية العالمية الرياضية والترفيهية ومشاهدة الافلام و المسلسلات مجاناً للأندرويد، ومن أهم هذه الميزات في التطبيق
يعمل البرنامج هامو تيفي 2022 بدون أكواد تفعيل.
إمكانية تشغيل القنوات على شاشة التلفاز عبر خاصية web cast.
تعمل جميع القنوات في التطبيق بكفائة وسرعة تشغيل عالية و بدون تقطيع.
تعمل قنوات التطبيق بدون مشغلات خارجية فهو يتضمن على مشغل داخلي مدمج بالتطبيق.
يشتغل تطبيق VX TV APK هامو تيفي على الأنظمة و الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد Android.
يتيح لك البرنامج VX TV APP هامو تي في مشاهدة القنوات العربية والأجنبية المفضلة لديك وجميع المباريات العالمية بالمجان للاندرويد.
يعتبر برنامج VX TV افضل برنامج بث مباشر لمشاهدة أقوى قنوات العالم الرياضة والترفيهيه

التطبيق الاول Muviz 
التطبيق الثاني sleep 
التطبيق الثالث nokia launcher  
التطبيق الرابع VX TV  

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق