القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

وصل الان الفخم - عملاق الأندرويد الأفضل - تطبيقات جديدة


التطبيق الاول game booster 
يعاني الكثير من مستخدمي أجهزة الأندرويد من بطئ كبير ومشاكل عديدة عندما يلعبون الآلعاب في هواتفهم. وهو الآمر الذي يشكل عائق لك خصوصا إذا كان جهازك ضعيف. 
تطبيق Game Booster سيمكنك بكل بساطة من تسريع الآلعاب كيف ما كانت في هاتفك بشكل سهل ، ويمكنك ضبط إعدادات التسريع التي يقدمها لك على حسب أداء الجهاز الخاص بك. ويمكنك وضع ألعابك في مكان واحد و بدفعة واحدة.
كما يمكنك الوصول إلى مستمع الشبكة لإصلاح التأخر ، وهناك طريقة يمكنك القيام بها لإيقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية. ويمكنك قتلها لكي لا تستنزف من أداء الهاتف وتسبب لك مشاكل عديدة في إستخدامك له.

التطبيق الثاني CamToPlan 
تطبيق CamToPlan هو تطبيق نمذجة الواقع الافتراضي الذي ينقل قياساتك من الكاميرا
امسح العالم ، وارسم الخطط، وقم بقياس الأطوال في الواقع المعزز
يستخدم هذا التطبيق أحدث تقنيات الواقع المعزز لإنشاء مخططات أرضية في الوقت الفعلي:
1. أنت فقط تمسح محيطك ضوئياً بكاميرا جهازك.
2. لا يحتاج الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد سوى بضع ثوانٍ لرقمنة غرفة أو بضع دقائق لتصميم نموذج شقة كبيرة أو منزل.
3. بمجرد الانتهاء من المسح الضوئي، يمكنك ببساطة إضافة نقاط قياس لقياس أي مسافة أو طول أو سطح أو مساحة.
4. يمكنك تصدير الخطة بجميع القياسات بتنسيق pdf لمشاركتها بنقرة واحدة.
يتم تحويل هاتفك أو هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي إلى أداة نمذجة ورقمنة. يعتمد على ARCore من Google وخوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. يجمع التعلم الآلي بين بيانات مستشعرات الجهاز مع قياس المسافات الذي يحلل في الوقت الفعلي فيديو الكاميرا ويعتمد على التفاصيل المرئية للصور، من أجل مسح البيئة ضوئياً والعثور على الموضع و زاوية دوران الجهاز. تتم إعادة بناء الصورة ثنائية الأبعاد باستخدام نموذج افتراضي ثلاثي الأبعاد مبني باستخدام القياس التصويري.
التطبيق الثالث REAL TV 
يوفر لكم REAL TV أحدث إصدار لمشاهدة القنوات والمباريات والأفلام والمسلسلات بدون أي تقطيع للأندرويد ، القنوات تعمل بثبات عالي بدون آي توقف في أثناء المشاهدة القنوات التلفاز . يتميز التطبيق REAL TV بوجود قنوات عديدة متنوعة مثل القنوات الرياضية والقنوات الأخبارية والقنوات الترفيهية وغيرها من الباقات والقنوات المتنوعة سوف تجدوها داخل تطبيق REAL TV . كما يحتوي ويوفر التطبيق REAL TV قسم خاص لجدول لمعرفة المباريات وتوقيتها بشكل يومي ، كما يوفر التطبيق REAL TV apk قسم خاص لمشاهدة أحدث وأفضل الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية وغيرها مع الترجمة العربية . يتميز التطبيق أيضاً بواجهة جميلة ومنسقة بطريقة رائعة ، تستطيع من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق أختيار الباقات والقنوات التي تريد مشاهدتها بكل سهولة ، سوف تلاحظ كما ذكرنا بوجود قسم خاص لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بشكل جيد ومشاهدتها بكل سهولة دون صعوبة بالغة في مشاهدة . كما يتميز التطبيق في إصلاح القنوات بشكل مستمر في حال توقفها عن العمل ، وأيضاً يتم إضافة قنوات وباقات جديدة بشكل دائم إن شاء الله من قبل مطور التطبيق .

لعبة Modern Warships 
قم بقيادة سفينتك الحربية في معارك بحرية ملحمية على الإنترنت
أقوى سفن القتال الحديثة في انتظارك! قاتل مع أصدقائك في لعبة الحركة الواقعية على الإنترنت Modern Warships. ستصبح قائد سفينة حربية حديثة. جميع نماذج الألعاب مصنوعة بدقة وفقًا للرسومات وتبدو مثل السفن الحقيقية. تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأسلحة ، بما في ذلك الصواريخ والمدافع الرشاشة والصواريخ وغيرها الكثير. وستكون قادرًا على قيادة طائرات الهليكوبتر والطائرات المقاتلة

التطبيق الاول game booster 
التطبيق الثاني CamToPlan 
التطبيق الثالث REAL TV 
لعبة Modern Warships 

reaction:

تعليقات