القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيقات رايقة الحقهم قبل ما يتمسحوا .. أقوى تطبيقات أندرويد 2022


التطبيق الاول Voclub 
تطبيق Voclub - فويسكلايب يحتوي علي أكثر من 2000 مقطع صوتي مع إضافة المزيد مرتين في الأسبوع
قم بالتحميل الآن لرفع مستوى حواسك.
يمكنك إرسال الصوت عبر أي تطبيق رسائل نصية شائع: Whatsapp أو Messenger أو حتى الرسائل القصيرة. ويمكنك الاختيار من بين مجموعة متزايدة باستمرار من الأصوات والعبارات
سجل صوتك وقم بتطبيق تأثيرات واقعية رائعة عبر Voclub. البرنامج سهل الاستخدام ويمكن أن ينتج مؤثرات صوتية رائعة ومتعة رائعة!
يتم تسجيل الصوت بجودة عالية جدًا. يمكنك أيضًا مشاركة التسجيلات مع أصدقائك.

التطبيق الثاني VMX 
هناك الملايين من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ، و العديد منها يدعي انه تطبيق مونتاج مجاني على الهاتف و يمكنه تعديل فيديوهات و الحصول على نتائج احترافية…. لكن في الحقيقة هناك عدد قليل جداً و محدود من التطبيقات التي يمكنها تعويض الكمبيوتر في تعديل فيديوهات احترافية. بعد تجربة عدد كبير من تطبيقات المونتاج على الهاتف ، هذا هو أفضل تطبيق مونتاج مجاني على الهاتف بدون علامة مائية.
تطبيق VMX هو أفضل تطبيق مونتاج مجاني للاندرويد و الايفون ، حيث يوفر لك عدد كبير من الادوات الاحترافية الرائعة التي يمكنك استخدامها للحصول على فيديو رائع ، يمكنك اعتبار هذا التطبيق بديل برنامج Adobe Premiere و برنامج Final Cut Pro على الهاتف ، لا حاجة لشراء كمبيوتر قوي للمونتاج ، هذا التطبيق يمكنه تعويض الكمبيوتر لعمل مونتاج رائع على الهاتف بشكل مجاني.

التطبيق الثالث Oops AppLock 
قفل التطبيقات عن طريق مفاتيح الصوت و برنامج قفل الشاشة بالنقر و تنزيل تطبيق فتح الهاتف بالصوت و تغيير شكل أزرار التنقل و برنامج قفل الشاشة باللمس مع تطبيق Oops AppLock‏
مفتاح الصوت هو أكثر من مجرد تغيير مستوى الصوت يتم استخدامه الآن أيضًا لقفل التطبيقات نصائح إدمانية ، التطبيق فريد من نوعه “جيد جدا وفعال.” – سلطة أندرويد وجه الفتاة لا تستخدم خزانة التطبيق أي كلمة مرور على الشاشة نظام قفل يعتمد على دبابيس أو أنماط القائمة نستخدم وضع مفتاح الصوت ككلمة مرور يمكنك استخدام مفاتيح الصوت لعمل أي نمط ، مثل UP UP DOWN UP.

التطبيق الرابع العربي TV 
تطبيق العربي TV الجديد من بين التطبيقات التي يمكنك استخدامها لمشاهدة العديد من القنوات العالمية المختلفة التي يتم بثها وفتحها مباشرة على جميع أجهزة Android ، يتيح لك التطبيق مشاهدة الألعاب والبرامج المختلفة على العديد من القنوات العربية والأجنبية مباشرة بشكل عالي الجودة دون انقطاع ولا مشاكل في الإرسال ، لا تنس أولاً تنزيل التطبيق عبر الرابط المباشر في أسفل المنشور ، ثم قم بتثبيت التطبيق على جهاز Android الخاص بك.
تطبيق العربي TV يشغل القنوات عبر مشغل فيديو داخلي مدمج مع التطبيق بدون الحاجة لمشغلات خارجية ، كما ان جميع القنوات تعمل عبر سيرفرات IPTV قوية جدا تعمل بدون تقطعات و بجودات عالية خالية تماما من التقطعات و التشنجات .

التطبيق الاول Voclub 
التطبيق الثاني VMX 
التطبيق الثالث Oops AppLock 
التطبيق الرابع العربي TV 

reaction:

تعليقات