القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

الاداء القوي خرج عن السيطرة - افضل تطبيقات اندرويد 2022


التطبيق الاول box to box 
حسِّن مهاراتك الكروية في المنزل من خلال التمارين التي يستخدمها أفضل المدربين
تطبيق box-to-box هو تطبيق تجريب كرة القدم الأكثر كفاءة
يتضمن مدربًا افتراضيًا لكرة القدم ويمنحك الوصول إلى محتوى تدريب كرة القدم الاحترافي وخطط التدريب الشخصية التي يستخدمها نجوم كرة القدم.
تطبيق Box-to-box هي طريقة ذكية وممتعة وسهلة للتمرين وتحسين مهاراتك في كرة القدم من خلال تدريب كرة القدم الحر لجميع الأعمار ومستويات الخبرة. تم تصميم هذه الدورات التدريبية من قبل مدربين محترفين وتنقسم إلى ثماني فئات تدريبية مع دروس فيديو تشرح كيف يمكنك التدرب مثل الأبطال!
تدرب مثل المحترفين: تحتوي لعبة box-to-box على الكثير من مقاطع الفيديو التدريبية لكرة القدم التي صممها مدربي دوري أبطال أوروبا. يمكنك مشاهدة تلك التدريبات وتتبع أدائك مجانًا.
احصل على خطط تدريب ذكية تتكيف مع موقعك وخبرتك ووزنك وأهدافك. تتبع أيضًا السعرات الحرارية المحروقة ، والمغطاة من مسافة بعيدة ، والإحصائيات الأخرى أثناء تحسين تحكمك بالكرة ، أو حركات القدمين ، أو مهارات شعوذة ، أو تسديد الركلات الحرة.

التطبيق الثاني seal 
يهدف التطبيق لمساعدتك في تحميل الفيديوهات بسهولة من أي منصة. فقط قم بمشاركة رابط الفيديو على التطبيق وتحميله.. ذو واجهة جذابة جدا
يعتبر تطبيق متكامل للتحميل من جميع أنواع مواقع الفيديوهات مثل ( الفيس بوك أو تويتر أو الإنستجرام وغيرهم الكثير ) ويتميز بواجهة بسيطة وسهلة يستطيع أي مستخدم التعامل معها دون الحاجة إلى خبرة أو تعليم مسبق .
وعندما تقوم بإستخدام هذا التطبيق لن تفكر في الذهاب إلى أي تطبيق أخر أو الإعتماد على أي وسيلة اخرى من أجل تحميل الفيديوهات خصوصاً تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ، لانه يعتبر برنامج شامل بمعنى الكلمة .
التطبيق الثالث MTLTV 2022 
و تستمر إجراءات البحث عن تطبيقات أو برامج تشغيل القنوات المسفرة كلف في غرض اللزوم فيما يتعلق للمستخدمين في مختلف موضع بالعالم وعلى وجه التحديدً في وطنا العربي فهناك من هو معني بمشاهدة القنوات الرياضية التي تذيع الماتشات الهامة والبطولات الدولية والأحداث الرياضية من كل مناطق العالم.
وهنالك من هو معني بمشاهدة القنوات التي تذيع الأعمال السينمائية العصرية سواء الأعمال السينمائية العربية أو الأجنبية أو الهندية أو التركية وهنالك قنوات أخصائية في عالم الحيوان وأخري أخصائية في تربية الأطفال و العديد من القنوات العالمية العديدة و المختلفة.
ومن خلال MTLTV APK 2022 شاهد البث التلفزيوني المباشر وقتما تشاء ومن أي مكان تريده. مع دعم جهاز فك التشفير MyTotal.TV ، يمكنك أيضًا دفق المحتوى إلى تلفزيونك المنزلي للاستمتاع به مع أصدقائك أو عائلتك. سواء كنت ترغب في مشاهدة الأفلام أو متابعة أحدث المسلسلات أو بث مباشر للرياضات و يمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام MTLTV.

التطبيق الاول box to box 
التطبيق الثاني seal 
التطبيق الثالث MTLTV 2022 

reaction:

تعليقات