القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيقات هتبهرك جدا - اروع تطبيقات اندرويد لعام 2022


التطبيق الاول Tarteel 
قوي علاقتك بالقرآن بالاستعانة بأدوات الذكاء الاصطناعي لدى ترتيل. ترتيل هو تطبيق iOS مجاني يشمل ترقية اختيارية Premium يتيح لك المزيد من التفاعل مع القرآن.
توفر ترتيل حاليًا هذه الميزات:
تلاوة:
- اقرأ الآيات مباشرة من المصحف
- اختر ما بين الخط العثماني والإندو-باكستاني
- ابدأ بتلاوة أي آية واستمر في قراءتها مباشرة من المصحف باستخدام خاصية "تلاوة"
- اختبر حفظك عن طريق إخفاء الآيات التالية باستخدام  وضع الحفظ.
حدد وتعلم:
- ابحث في القرآن من خلال تلاوة آية كامة، جزء من الآية، أو حتى كلمة واحدة
- شاهد الآية التي تبحث عنها باللغة العربية، وترجمتها اللفظية، وتفسيرها، ومعناها باللغات الأخرى.
- حدد أماكن ظهور الآيات أو الألفاظ التي تبحث عنها في المصحف.
- حدد الآية التي يتم تلاوتها فورًا وشاركها مع أصدقائك.
تعزيز القراءة:
- ضبط حجم الخط
- تشغيل وإيقاف الترجمة
- اختر بين الترجمة للإنجليزية والفرنسية والأوردو والهندي، وبين التفسير بالإنجليزية والعربية
- الوضع الفاتح والداكن
- إشارات مرجعية

التطبيق الثاني Folderlock 
تطبيق سيساعدك على حماية جهازك من أعين المتطفلين من خلال أقصى درجات الحماية. فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك أن تقوم بإغلاق أي ملف، أو وثيقة، أو تطبيق، حتى أنك تستطيع أن تترك جهازك مع أي شخص دون أن تقلق حيال إمكانية النفاذ إلى معطياتك الخاصة، أو إرسال ملفات إنطلاقا من ذاكرة جهازك.
كل ما عليك فعله هو أن تحدد نوع الحماية التي ترغب في إستعمالها لإغلاق جهازك. حيث يمكنك الإختيار ما بين خطاطة، أو رمزPIN، أو كلمة مرور. بعد أن تختار إحداها، فلن يتمكن أي شخص بعد ذلك من النفاذ إلى أي شيء دون ترخيص مسبق منك. وبعد أن تحصل على رمز الأمان الخاص بك، سيكون بإمكانك أن تنفذ إلى القائمة الرئيسية التي تمنحك صيغ أمنية مختلفة ومقسمة إلى عدة فئات: إغلاق التطبيقات، الصور، الفيديوهات، الملفات، الملاحظات، الحافظة، الشبكات الإجتماعية، المتصفح، والسحابة الإلكترونية.وكل واحدة من هذه التبويبات تتضمن قائمة العناصر التي يمكنك إغلاقها.

التطبيق الثالث Simar Knock 
تطبيق سيمار كنوك هو تطبيق رائع يساعد كثيرًا في تغيير الصوت ، وأيضًا القدرة على تحويل الصوت إلى نص ، واختيار العديد من الأصوات المختلفة ، كما يقوم البرنامج أيضًا بتحويل النص إلى صوت ، ويعمل هذا البرنامج أيضًا مع جميع أجهزة Android و Los الذكية.
تحميل برنامج Simar Knock 22 هو من أوائل البرامج التي تقوم بتحويل النص إلى صوت ، حيث يقوم simar knok بتحويل أصوات أي لغة في العالم إلى نص وكلام مفهومين ، لأن هذا البرنامج يضم أكثر من 500 صوت ، ويمكنه التفوق على العديد من البرامج التي تقوم بذلك نفس الوظيفة.
بالإضافة إلى ذلك ، يبحث العديد ممن لديهم قنوات على منصة YouTube عن برنامج يساعدهم على تغيير الصوت لعمل فيديو احترافي بتقنية عالية وجودة صوت ، ولهذا فإن تطبيق Simar Knok هو الخيار الأفضل للكثيرين
التطبيق الرابع Muviz 
تطبيق Muviz هو تطبيق مجاني وسهل الاستعمال يمكنك من مشاهدة صورة مرئية لملفات الأصوات المشغلة على جهازك.
أجمل شيء في هذا التطبيق هو أنه يضيف خصائص سهلة التغيير. بإمكانك مشاهدة الصورة في الجانب الأسفل من شاشتك، أو في أعلى شريط البحث أو بإمكانك كذلك تشخيصه حسب رغبتك من حيث اللون والحجم.
بإمكانك كذلك الحصول على اختيار يمكنك من تحديد أنواع التطبيقات التي تحبذ مشاهدتها في كل شريط على حدة، أو التي لا تحبذ مشاهدتها على الشريط. رغم ذلك، فإن هذه الخصائص الإضافية تختفي أوتوماتيكيا بمجرد استعمال التطبيق في وضع الشاشة الكاملة، وبهذا تتفادى الإزعاج في شريطك العلوي والسفلي. كما أنها تختفي أيضا حالما تفتح لوحة المفاتيح أو حال وجودها في تعارض مع أي نظام مشاهدة يستعمل نفس التطبيق. مثلا، ستحتفي إذا كنت تستعمل Spotify.

لعبة 2 Minutes in Space 
أنت رائد فضاء تستكشف الكون بمركبتك الفضائية الجديدة في لعبة الصمود ثنائية الأبعاد الممتعة. حلق إلى القمر وحزام الكويكبات والسديم ومجال الجاذبية. أبحر بمركبتك الفضائية بمفردك أو مع أسطول شخصي. هدفك الرئيسي هو توجيه مركبتك الفضائية والمناورة بها من خلال التصدي للعقبات الصعبة والصمود لمدة دقيقتين على الأقل في الفضاء! سوف تجعلك هذه اللعبة المستقلة البسيطة مندمجًا إلى أقصى حد وتحوّل وقت فراغك إلى مغامرة فضائية مثيرة مليئة بالتحديات والمعارك المميتة!
تحكم في مركبتك الفضائية باستخدام عصا التحكم أو الشاشة بأكملها أو الأزرار اليسرى/ اليمنى.

التطبيق الاول Tarteel 
التطبيق الثاني Folderlock 
التطبيق الثالث Simar Knock 
التطبيق الرابع Muviz 
لعبة 2 Minutes in Space 

reaction:

تعليقات