القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

الاقوي لهذا العام - افخم تطبيقات للهاتف الاندرويد لعام 2022 !


التطبيق الاول Waloc 
اذا كنت من الذين يبحثون عن طريقه تستطيع منها الوصول لموقع من يراسلك علي التطبيق الشهير الواتس اي وتحديد موقعه من خلال الواتس اي فهذا التطبيق يمكنك من ذلك من خلال اكثر من طريقه تساعدك في معرفه موقع الشخص وتحديدها من خلال الواتس اب بكل سهوله وفي غصون لحظات قليله وبطرق شرعيه لتتيح لك امكانيه تتبع اخواتك وزوجتك وابناءك ومعرفه موقعهم في اي وقت وتعتمد الفكره الخاصه به علي انشاء رابط ويتم اراساله لصديقك واي شخص تقوم بمراسلته علي الواتس اب وعند الضغط عليه يقوم بارسال كل التفاصيل الموجودة حول موقع هذا الشخص فهو اكثر وسيله مستخدمه في تحديد مكان الشخص المرسل لك والذي يعتبر من افضل التطبيقات تميزا في ذلك التخصص وتحديد مكان الشخص يعتمد التطبيق علي GPS في عمله الموجود في هاتفك ولكن لا يعمل التطبيق الا واذا تم تثبيت التطبيق علي هاتفك وهاتف المرسل ليستطيع من ارسال معلومات عن مكان الشخص ويتيح لك معرفه بياناته وتحديد موقعه عن طريق كتابه الرقم فقط ايضا في محرك البحث وفي حاله تفعيل الشخصيات لخدمات تحديد الموقع سيظهر مكانه مع اقرب طريق يمكنك اتباعه للوصول اليه بسرعه.
مميزات التطبيق
 •يتيح لك التطبيق تحديد موقع العائله عند تثبيت كل فرد منهم التطبيق للوصول الي موقعهم وكل المعلومات الخاصه بهم.
•يمكنك الوصول الي هاتفك المفقود من خلال تطبيق تحديد الاماكن هذا.
•التطبيق مجاني التحميل داخل المتاجر لا يحتاج لدفع اي رسوم عند تحميله.
•يتمتع بحجم صغير فلا يحتاح الي مساحه كبير لتخزين ولا يستهلك الكثير من طاقه البطاريه.
•التطبيق يتناسب مع جميع انواع الهواتف وبمختلف الانظمه.
•يتميز بوجهته السهله والبسيطه التي لا تدفعك للبحث عن شرح لها ولا اي توضيح.

التطبيق الثاني VAV TV 
تطبيق VAV TV APK فاف تيفي اخر اصدار يعتبر احد أفضل برامج وتطبيقات البث المباشر لمشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية الترفيهية والرياضية المسفرة والأفلام والمسلسلات مجانا، ويمكنك VAV TV APK 2022 فاف تيفي من متابعة جميع قنوات العالم والافلام ومشاهدة المباريات العالمية ، وأشهر الدوريات مثل: الدوري الإسبانية, الدوري الإنجليزي, الدوري السعودي, الدوري النسائي السعودي, والعديد من الدوريات الشهيرة مجانا على هاتفك الأندرويد.
كما يمكنك التطبيق VAV TV 2022 فاف تيفي من مشاهدة القنوات الترفيهية والرياضية وبعض الأفلام العالمية بشكل مجاني وبدون أكواد للتفعيل أو دفع رسوم أشتراكات شهرية.

التطبيق الثالث Dynamic Island 
جلب ميزة Dynamic Island من iPhone 14 إلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 
يُظهر هذا التطبيق عرضًا ديناميكيًا لجعل الشق على هاتفك الذكي ودودًا ومفيدًا.
ميزات تطبيق Dynamic Island
- العرض الديناميكي يجعل الكاميرا الأمامية أكثر جمالا.
- اعرض معلومات المسار على طريقة عرض Dynamic Island عند تشغيلها في الخلفية ويمكنك التحكم فيها مثل PAUSE ، NEXT ، PREVIOUS.
- من السهل رؤية الإخطارات والقيام بالإجراءات على عرض الجزيرة الديناميكية.
- من خلال التمرير ، يمكنك قفل الشاشة ، ورفع مستوى الصوت ، والتقاط لقطة شاشة ، ويمكنك القيام بالإجراءات المذكورة أعلاه على تخطيط القائمة الذي يظهر في جزيرة ديناميكية موسعة

لعبة Paper.io 2 
هي لعبة .io وقت فعلي متعددة اللاعبين، حيث يتعين عليك فيها الاستيلاء على أكبر قدر ممكن من الأراضي. قم برسم الخريطة باللون الخاص بك للسيطرة على عالم بيبر دوت آي أوه ! ابحث عن لاعبين آخرين يتنافسون للحصول على مساحتك.
طريقة اللعب
استخدم الماوس للتنقل وتغطية الخريطة بلونك. مرر فوق المساحة البيضاء وفوق طلاء اللاعبين الآخرين، ثم قم بعمل اتصال مرة أخرى باللون الخاص بك للمطالبة بهذه المنطقة.
عندما تتحرك خارج لونك، يتعرض ذيلك للهجوم. هذا يعني أنه يمكن للاعبين الآخرين أن يصطدموا به ويقوموا بمحوك.
سوف تقاتل باستمرار مع لاعبين آخرين من بيبر دوت آي اوه 2 لاستعادة أراضيك والاستيلاء على أراضيهم.

التطبيق الاول Waloc 
التطبيق الثاني VAV TV 
التطبيق الثالث Dynamic Island 
لعبة Paper.io 2 

reaction:

تعليقات