القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

مؤسف أن هذا التطبيق لم يكن على هاتفك | أفضل 5 تطبيقات 2022


التطبيق الاول screen shot flow 
تطبيق screen shot flow سيكون هذا التطبيق مفيدًا جدًا بالنسبة لك لأن هذا التطبيق يعد رسمًا تخطيطيًا للقطات المتدرجة الخاصة بك ، والتي إذا قمت بمشاركتها مع أي شخص ، فسوف يفهمون بسهولة ما شرحته من خلال النظر إليه. كل ما عليك فعله هو النقر ببساطة على أنشئ رسمًا تخطيطيًا جديدًا واضغط على أيقونة زائد واستخدم الزر العائم لالتقاط لقطة شاشة لكل خطوة واستمر في النقر استمر حتى تكتمل خطوتك التي تريد إخبارها ، وبعد ذلك بمجرد النقر على إنهاء ، ستفعل أضف كل تلك اللقطات في إطار واحد في فترة من الوقت وقم بعمل رسم تخطيطي لطيف للغاية يمكنك مشاركته مع أي شخص بأي تنسيق

التطبيق الثاني Photomath 
التطبيق حلال مشكلة الرياضيات رقم 1
احصل على تطبيق الرياضيات الذي يساعدك Photomath هي أكثر منصات تعلم الرياضيات فائدة في العالم ، حيث يقوم ملايين المتعلمين من جميع المستويات بفحص الواجبات المنزلية والدراسة للاختبارات واكتشافات الرياضيات الجديدة كل شهر.
خطوات الحل الأساسي والشروحات مجانية تمامًا ، ولكن إذا كنت مستعدًا لعالم تعليمي جديد تمامًا 
مع الوصول إلى مكتبة كاملة من الشروحات للكتب المدرسية المختارة ، بما في ذلك مشاكل الكلمات والهندسة! تعلم وفقًا لسرعتك الخاصة من خلال المحتوى الذي تمت الموافقة عليه من قبل بعض أفضل معلمي الرياضيات في العالم.

التطبيق الثالث AI Screen Translate 
أسرع مترجم فوري لتطبيقات الصور ، والألعاب ، والقصص المصورة ، والمتصفح ، وتطبيقات SNS.
تطبيق AI Screen Translate - أسرع مترجم في الوقت الحقيقي للصور والألعاب والقصص المصورة والمتصفح وتطبيقات SNS وكل شيء على شاشتك ، مما يسمح لك بترجمة أكثر من 100 لغة إلى لغتك الأم.
يمكن ترجمة كل شيء على شاشتك.
يمكن ترجمة جميع التطبيقات بنقرة واحدة فقط على كرة الترجمة العائمة.
ترجمة الصور.
اكتشاف النص الموجود على الصورة والتعرف عليه تلقائيًا وترجمته إلى لغتك الأم في نفس الموضع.
ترجمة اللعبة.
مجاني للعب جميع الألعاب الأجنبية ، مثل الألعاب اليابانية والألعاب الصينية والألعاب الكورية. ترجمة فورية لمحاورات اللعبة وأسماء العناصر.
الترجمة المصورة.
يمكنك قراءة جميع القصص المصورة الأجنبية مجانًا ، مثل القصص المصورة اليابانية ، والقصص المصورة الصينية ، والقصص المصورة الكورية. ترجمة آنية للحوارات المصورة.
ترجمة النص.
يمكنك قراءة الأخبار والمقالات الأجنبية مجانًا ، والحصول على معلومات مباشرة ، وتحسين سرعة القراءة.

التطبيق الرابع YTV PRO 
تطبيق ytv player يمكنك من مشاهدة جميع قنوات تطبيق ياسين تيفي بدون تقطيع. في أي وقت وفي أي مكان. قم ببث البث التلفزيوني المباشر أو تابع مسلسلاتك المفضلة و المبارايات العالمية مجانا. تحميل برنامج تي في بلاير 2022 تطبيق YTV Player للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون.

التطبيق الخامس Moises 
ارفع مستوى إبداعك الموسيقي وتدرب مع تطبيق Moises. اكتشف سر كبار الفنانين باستخدام التطبيق رقم 1 في العالم للموسيقيين. يمكنك عزل صوت الغناء والآلات الموسيقية أو إزالتها في أي أغنية, كما تستطيع تغيير حدة الصوت وسرعته في الوقت الفعلي, وتمكين بندول الإيقاع. نتيح لك كل شيء في تطبيق واحد, مدعوم بالذكاء الاصطناعي.
ميزات التطبيق 
تستطيع فصل صوت الغناء والأصوات الغنائية في الخلفية والطبول والجيتار والباس وبيانو والآلات الأخرى بسهولة في أي أغنية. بإمكانك عزل الآلات الموسيقية أو كتم الصوت بضغطة واحدة.
يمكنك إنشاء مسارات صوتية في لحظة تحتوي نقراً متزامناً مع أي أغنية. هذا بالإضافة إلى إمكانية ضبط تقسيمات مسار النقر.
تستطيع إبطاء أو تسريع الصوت بضغطة واحدة. يكتشف تطبيق Moises تلقائياً عدد الدقات في الدقيقة (BPM) ويعرضه.
بإمكانك التحكم في المفتاح الموسيقي وتغيره بضغطة واحدة. ويمكنك أيضاً تغيير طبقة الصوت لتتوافق مع نطاق صوت الغناء.
تستطيع اكتشاف المفتاح الموسيقي للأغنية وتغييره, وتبديل موضع الكوردات على الفور إلى جميع المفاتيح الموسيقية الإثني عشر.

التطبيق الاول screen shot flow 
التطبيق الثاني Photomath 
التطبيق الثالث AI Screen Translate 
التطبيق الرابع YTV PRO 
التطبيق الخامس Moises 

reaction:

تعليقات