القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

حولت موبايلي في ثانية واحدة طريقة تنزيل IPHONE 14 Pro علي جميع هواتف الاندرويد


التطبيق الاول Launcher iOS 16  
الميزات الرئيسية: 
- سهل الاستخدام. نقرة واحدة فقط للانتقال إلى iOS
- بسرعة وقل "لا" مع تأخر
- الانتقال من android launcher إلى iOS launcher
- أحضر ios launcher إلى هاتف Android الخاص بك
- أحضر واجهة ios إلى هاتف Android الخاص بك
- يسمح لك بإخفاء التطبيقات التي لا تريد عرضها على HOME في المشغل.
- سهل التخصيص: 
رمز قابل للتخصيص (تخصيص رمز التطبيق والاختصار): يمكنك تغيير وتخصيص الرموز والأسماء لأي تطبيقات. يمكن اختيار الرموز الجديدة من المعرض وأيقونات التطبيقات الأخرى والكثير من حزم الرموز المخصصة. سيقوم تطبيقنا بإنشاء اختصار للرمز الجديد على شاشتك الرئيسية.
- التخصيص: تغيير شبكة سطح المكتب ، والتمرير اللانهائي ، وإظهار أو إخفاء شريط البحث ، وتخصيص عرض المجلد ، والعديد من الخيارات
مركز التحكم iOS 16 iphone 13 - مركز تحكم MIUI جديد
- يمنحك مركز التحكم وصولاً فوريًا إلى الأشياء التي تفعلها كثيرًا. يمكنك استخدام مركز التحكم لالتقاط صورة بسرعة وتشغيل Wi-Fi ومسجل الشاشة والمزيد
- يمكنك تخصيص مركز التحكم عن طريق إضافة عناصر تحكم للتطبيقات والإعدادات والميزات. الحد الأقصى هو 12 ضوابط.
قفل الشاشة مع إشعارات iOS 16 
- يمكنك الوصول بسرعة إلى الميزات والمعلومات المفيدة من شاشة القفل ، حتى أثناء قفل هاتفك
- تخصيص شاشة القفل الخاصة بك ، والجمع بين رمز المرور على غرار iOS مع سمات خلفية iOS المذهلة للحصول على شاشة قفل فريدة مع إشعار على هاتفك.

التطبيق الثاني iphone wallpapers 
خلفيات HD 2022 شاشة OLED خلفيات لالروبوت.
قم بتحويل هاتفك إلى i Phone واجعل هاتف Android الخاص بك يشبه مظهر نمط iphone 2021 و i phone 13 style Theme.
في Wallpapers for l Phone 14 و l Phone 43 pro wallpapers 2021 Plus ، يمكنك مشاهدة صور وخلفيات الخلفية عالية الدقة الأكثر شيوعًا وحديثًا ، ويمكنك الإعجاب بالخلفيات ومشاهدتها لاحقًا ويمكنك تنزيل خلفيات HD أو تعيينها كخلفية سهلة مباشرة من التطبيق.
خلفيات وخلفيات عالية الدقة مثل الملخصات والطائرات والحيوانات والعمارة والسيارات والرسوم المتحركة والمشاهير والألعاب والشعارات والحب والتحفيز والدراجات النارية والأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والطبيعة والفضاء والرياضة والتكنولوجيا والمزيد!
سواء كنت ترغب في الاحتفال بعيد الحب مع خلفيات عالية الدقة من الورود أو القلب أو كنت ترغب فقط في الحصول على خلفيات القطط الممتازة أو خلفيات الكلاب أو ربما خلفيات ثلاثية الأبعاد أو خلفيات الصيف أو خلفيات المحيط المتميزة أو خلفيات المراهقين عالية الدقة لتخصيص هاتف Aple Phone X أو i Phone 13 pro max شاشة الخلفية لدينا كل شيء في خلفيات لتطبيق خلفية الهاتف 12 وخلفيات الهاتف 14!

التطبيق الثالث iPhone 14 Selfie camera 
محاكاة كاميرا السيلفي لجهاز iPhone 14
يعرض هذا التطبيق كاميرا سيلفي على الشاشة مثل Samsung Galaxy و iPhone 14
هو تطبيق يقوم بإنشاء تراكب حول Notch بجهازك للإشارة إلى مستوى البطارية الحالي. إنه يعمل دون الحاجة إلى أي وصول إلى الجذر ، ولديه مستوى عالٍ من التخصيص

التطبيق الرابع dynamicSpot 
باستخدام dynamicSpot ، يمكنك بسهولة الحصول على ميزة iPhone 14 Pro Dynamic Island على جهازك!
تمنحك DynamicSpot ميزة تعدد المهام المصغرة Dynamic Island ، مما يسهل الوصول إلى الإخطارات الأخيرة أو تغييرات حالة الهاتف.
ما عليك سوى النقر على النافذة المنبثقة السوداء الصغيرة لفتح التطبيق المعروض ، والضغط لفترة طويلة على النافذة المنبثقة لتوسيعها وعرض المزيد من التفاصيل.
جزيرة ديناميكية iPhone ليست قابلة للتخصيص ، ولكن DynamicSpot هو! يمكنك تغيير إعدادات التفاعل ، وتحديد وقت إظهار أو إخفاء النافذة المنبثقة أو التطبيقات التي يجب أن تظهر.
نظرًا لأن DynamicSpot يستخدم نظام إشعارات Android ، فهو متوافق مع جميع التطبيقات تقريبًا ، مثل إشعارات المراسلة وتطبيقات المؤقت وحتى تطبيقات الموسيقى

التطبيق الاول Launcher iOS 16  
التطبيق الثاني iphone wallpapers 
التطبيق الثالث iPhone 14 Selfie camera 
التطبيق الرابع dynamicSpot 

reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق