القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيق سري وصل اخيراً - تطبيقات رايقة لهاتفك 2022


التطبيق الاول Vimage
  
إنه تطبيق لتحرير الصور يسمح لك بإضافة تأثيرات ديناميكية إلى أي صورة ثابتة كل ما عليك فعله هو اختيار الصورة التي تريد استخدامها كأساس ، واختيار أحد التأثيرات العديدة المتاحة استخدام Vimage بسيط للغاية بعد تحديد الصورة التي تريد تحريرها ، يمكنك استخدام مجموعة واسعة من الأدوات البسيطة لضبط السطوع والتشبع والمقارنة بمجرد القيام بذلك ، يمكنك إضافة أي تأثير ديناميكي من التطبيق ، بما في ذلك الدخان والغيوم والمياه والطيور بمجرد اختيار التأثير الذي تريده ، يمكنك أيضًا تعديله يدويًا عن طريق تغيير حجمه وشفافيته حتى تجد المظهر المثالي.
تطبيق Vimage هو يعتبر من افضل التطبيقات لتحرير الصور يمكنك استخدامه لإنشاء أفلام بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك مشاركته مباشرة على Instagram أو حفظه في ذاكرة هاتفك الذكي Vimage هو أحدث اتجاه لرواية قصص متحركة آسرة عن حياتك ومشاركتها مع أصدقائك وأحبائك إنها ساخنة على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقط فكر في الصور الحية الشائعة.
مميزات VIMAGE PRO 
اطلق مؤخرًا ميزة جديدة للكاميرا ثلاثية الأبعاد تسببت في حدوث شلل جزئي.
إضافة أصوات مخصصة إلى إبداعاتك المؤثرات الصوتية الطبيعية أو الموسيقى انه لك.
أخبر قصتك باستخدام أداة النص الجديدة أضف نصوصًا مخصصة إلى ملف GIF الخاص بك.
أضف ما يصل إلى 10 تأثيرات بصرية قابلة للتخصيص بالكامل أو إعدادات مسبقة مختلفة أو فلاتر أو تراكبات على صورة واحدة.
اختر من بين الرسوم المتحركة المستمرة أو الممتدة وأنشئ رسوم متحركة مذهلة.
لا تتردد في ضبط اللون والصبغة والسطوع والتباين لكل تأثير لمزجها مع صورتك الأصلية وإنشاء فقرات سينمائية أكثر واقعية.
واجهة مستخدم جديدة للتحرير يمكن أن يكون التنقل عبر طبقات متعددة من التأثيرات وأدوات الرسوم
المتحركة أمرًا صعبًا مع التصميم الجديد ، ستكون واجهة المستخدم أكثر سهولة.

التطبيق الثاني Echo  
صدى هو مسجل الصوت بسيط مع تشغيل لحظة. الآن مع اختياري تأثير صوت الصدى. لجعل تسجيل مجرد عقد على زر التسجيل، والإفراج عنها والاستماع إليه لعبت مرة أخرى.
مرة واحدة قمت بها تسجيل يمكنك تشغيله مرة أخرى بقدر ما تريد. ضرب اعادتها في حين تسجيل يلعب بالفعل وسيتم لعب مرة أخرى على القمة. يمكنك أيضا تسجيل أثناء اللعب، أو اللعب أثناء التسجيل. مكفول الفوضى الصوتية.
صدى ليست فقط للمتعة، وأنها مصممة لتكون أسرع وأسهل طريقة لتسمع نفسك. انها مرآة للصوت: استخدامه لممارسة التحدث بلغة أجنبية، وتدريب الصوت، تشغيل الموسيقى، أو يلقي خطابا. أو لمجرد المتعة تسجيل أصدقائك.
أفضل للجميع، صدى تماما خالية من الاعلانات، لذلك يمكنك استخدامه دون الهاء.
التطبيق الثالث التلفاز العربي 
التلفاز العربي المباشر Arabic TV Live هو من تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية على نظام الأندرويد، عبر شبكة الأنترنت، هذه التقنية التي أحدثت ثورة في عالم مشاهدة القنوات التلفزيونية. وهذا التطبيق يوفر لك خدمة المشاهدة بشكل مجاني، ويجعلك تستمتع بفرجة مجانية لقنواتك المفضلة، ومشاهدة مباريات كرة القدم لمتلف الدوريات العربية والأجنبية، ومتابعة الأفلام والبرامج على جهازك الأندرويد مجانا، ومن دون اشتراك، أو أكواد تفعيل.

يتيح لك تطبيق التلفاز العربي المباشر Arabic TV Live مشاهدة قنوات مشفرة ومفتوحة متنوعة وعديدة، منها القنوات الرياضية والإخبارية وقنوات الأفلام وغيرها الكثير. ومما يلاحظ على هذا التطبيق أنه منسق بشكل جيد، ويعمل بكفاءة، والقنوات تشتغل بثبات وبدون توقف أو تقطيع، وهذا يدل على قوة السيرفرات التي يعتمد عليها تطبيق التلفزيون العربي المباشر Arabic TV Live. يشتمل التطبيق على باقات متنوعة لقنوات عربية عديدة، خصوصا تلك التي يفضلها المشاهد العربي، وتتميز بانها رائجة داخل الوطن العربي وخارجه، منها القنوات الرياضية بين سبورت غيرها.
واجهة سهلة الاستخدام و أنيقة.
يتوفر على المئات من القنوات مصنفة حسب
الباقة أو الفئة أو المنطقة
يتوفر على أفضل القنوات الرياضية مثل Bein
يتوفر على مشغل فيديو داخلي.
يتميز التطبيق بالثبات أثناء المشاهدة.
سيرفرات القنوات قوية.
يتوفر على جدول المباريات.
يتوفر التطبيق على قسم خاص بمحطات الراديو المباشرة.
مجاني لكنه يحتوي على إعلانات غير مزعجة أسفل الشاشة.

التطبيق الاول Vimage  
التطبيق الثاني Echo  
التطبيق الثالث التلفاز العربي 
reaction:

تعليقات