القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

التطبيق الذي يبحث عنه نصف سكان العالم - اروع تطبيقات اندرويد 2022 لهذا الشهر


التطبيق الاول اصوات النوم  
حسّن نومك، واسترخِ وتأمل مع أصوات النوم والضوضاء البيضاء وأصوات الطبيعة.
تريد تخفيف التوتر والقلق؟
تمتع بالاسترخاء والنوم مع أكثر من 30 صوت نوم مجرّبة ومثبتة علميًا للمساعدة في التحكم في نومك، وتخفيف التوتر ومنع الأرق وطنين الأذن. استخدم أصوات الطبيعة والضوضاء البيضاء وألحان الاسترخاء والأصوات المهدئة لإنشاء المزيج المناسب لك. احصل على نوم عالي الجودة لم تعهده من قبل مطلقًا
فوائد التطبيق 
- تجنب الأرق والنوم بسهولة
- الاسترخاء وتخفيف التوتر والقلق
- حجب الأصوات المزعجة والحصول على النوم غير متقطع
- التخلص من الشخير
- أخذ قيلولة سريعة
- تهدئة بكاء طفلك
- إضافة الأصوات إلى تأملك
- تخفيف طنين الأذن
- التركيز

التطبيق الثاني ReLens  
 تطبيق ReLens هو محرر تصوير احترافي يدعم تأثير الفتحة الواسعة وطمس الخلفية بجودة DSLR ذكاء إصطناعي تم تطوير تطبيق Focus حديثًا للعمل على الهواتف الذكية بطريقة ممتازة ومهنية ، ويوفر هذا التطبيق خدمات وميزات مفيدة للغاية وعالية الجودة يمكن للجميع الاستمتاع بها لأنه يجعل صور المستخدم تبدو رائعة جدًا عند تعديلها ولكن بشكل كامل.
بطريقة مختلفة عن برامج تحرير الصور الأخرى ، حيث تتمثل فكرة التطبيق في جعل التطبيق يلعب دور التقاط الصور باستخدام صورة الجهاز من هاتفك بالطبع ، ثم الدخول إلى قائمة الخدمات والمميزات التي يقدمها التطبيق يقدم لك لأن التطبيق يساعدك على التركيز على العديد من الأماكن المختلفة في صورتك ، كل ما عليك فعله هو التقاط الصورة والمغادرة هناك يساعدهم في الظهور بمظهر أكثر جاذبية.
يساعدك تطبيق التركيز على توجيه التركيز إلى وجهك أو جسمك بالكامل إذا ظهر في الصورة التي التقطتها وفي نفس الوقت يمكنك طمس الخلفية لجعلها أكثر ضبابية بحيث تظهر بشكل أكثر وضوحًا في الصور ، وهناك أيضًا العديد من التأثيرات التي يقدمها لك التطبيق لتطبيقها على صورك لتجعلك تبدو أكثر جمالا ReLens هو أفضل تطبيق احترافي لتحرير الصور ، خاصة أنه يدعم الفتحة الواسعة ، وتأثير ضبابية الخلفية في DSLR وبالطبع يمكن أن يكون عمق مجال الصور إعادة تعيين.
يستخدم ReLens تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور والتركيز بشكل مباشر على مناطق الصور البعيدة عن التركيز لذلك أصبح التطبيق المفضل للعديد من المستخدمين ، بالإضافة إلى الميزات القوية التي قدمها التطبيق للمستخدمين ، والمؤثرات المختلفة وخيارات التحرير إنه أحد أفضل برامج تحرير الصور حيث تصل تنزيلات التطبيقات إلى أكثر من 100000 تنزيل على متجر Google Play

التطبيق الثالث EASY SAFFAH  
تطبيق Easy TV APK ايزي تيفي النسخة الجديدة افضل تطبيق لمشاهدة جميع قنوات العالم الرياضية والترفيهية بث مباشر مجانا، برنامج Easy TV 2023 بدون كود لمشاهدة القنوات العالمية الترفيهية و الرياضية المسفرة ومتابعة المباريات والأفلام والمسلسلات العالمية للأندرويد بدون تقطيع.
يتميز تطبيق Easy TV آخر إصدار أحد أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات على مجموعة رائعة من أقوى المميزات، التي تمنحك متعة المشاهدة الحرة لأشهر المحطات الفضائية العالمية الرياضية والترفيهية ومشاهدة الافلام و المسلسلات مجاناً للأندرويد

التطبيق الرابع wavy wallpaper 
هذا التطبيق هو أداة رائعة لـ خلفيات 4K | خلفيات HD كاملة وهي عبارة عن متجر ورق حائط للمستخدم حيث يمكنهم تجربة أفضل الخلفيات المختارة يدويًا والخلفيات الإبداعية. تم تصميم التطبيق للهاتف Android والكمبيوتر اللوحي ، لذلك يعمل التطبيق على أي أحجام الشاشة أو دقة الشاشة.

التطبيق الاول اصوات النوم  
التطبيق الثاني ReLens  
التطبيق الثاني EASY SAFFAH  
التطبيق الرابع wavy wallpaper 

reaction:

تعليقات