القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيق الكبارسيجعل العالم بين يديك | أفضل تطبيقات 2022


التطبيق الاول Micro Gesture  
تطبيق Micro Gesture هو تطبيق إيماءات حركة يستخدم الجيروسكوبات للتعرف على الحركات الصغيرة ، مما يحسن بشكل كبير تجربة تشغيل الهواتف ذات الشاشات الكبيرة.
دعم عمل الهاتف بالتناوب على طول ثلاثة محاور ، عمل قابل للتخصيص. التدوير الافتراضي حول المحور X (الجانب القصير من الهاتف) لإخطار القائمة المنسدلة ، والتناوب حول المحور Y (الجانب الطويل من الهاتف) للخلف ، والدوران حول المحور Z (المحور العمودي على شاشة الهاتف) للتطبيقات الحديثة. يمكن أن تكون الإجراءات الافتراضية مساعدة جيدة للتنقل في Android.
حساسية الحركة قابلة للتعديل لتناسب مختلف المستخدمين ، مع اهتزاز اختياري أو ردود فعل نصية.
يمكنك تخصيص عدد التدويرات واتجاه الدوران للإيماءة ، جنبًا إلى جنب مع محور الدوران ، ويمكن تحديد ما يصل إلى 12 إيماءة في المجموع.
عشرات الإجراءات المضمنة مثل On / Off Wifi و Bluetooth وشاشة القفل ولقطة الشاشة والنقر المحاكي والتمرير المحاكي وتشغيل التطبيقات وما إلى ذلك.
يمكن استخدام مشغل دعم مستوى الصوت أو النقر أو النقر المزدوج أو الضغط لفترة طويلة. حتى الضغط لفترة طويلة مع إيقاف تشغيل الشاشة.
مشغل إخطار الدعم ، الناتج عن تلقي إخطار محدد.
دعم لتعطيل أو إعادة تعريف الإيماءات لتطبيقات معينة.
دعم الماوس الطائر ، يمكن محاكاة الماوس الشاشة ، مريحة لعملية يد واحدة.

التطبيق الثاني HondA TV  
تطبيق HondA TV المجاني لمشاهدة جميع المباريات الرياضية والقنوات الترفهية وقنوات الأطفال و قنواتNetflix و قنوات Shahid والكثير من القنوات استكشفها بنفسك بثبات تام و بدون تقطيع.
ويوجد بداخل التطبيق ايضا أقسام كثيرة، مثلا قسم القنوات الدولية  وقسم مواعيد المباريات اليوميةو ملخصات المباريات 
و قريبا قسم الأفلام وقسم خاص بالألعاب.
مميزات تطبيق HondA TV
‌مناسب لإصحاب الإنترنت الضعيف.
‌يشتغل على جميع أجهزة الأندرويد.
‌تطبيق iptv مجاني فهو يعمل بدون كود تفعيل.
‌يتميز بواجهة مستخدم جذابة وسهلة الإستخدام.
‌لا يحتاج مشغلات خارجية كونه يعمل بمشغل داخلي مدمج بالتطبيق.
‌يتم تطوير التطبيق بإستمرار و إصلاح واضافة القنوات بشكل يومي.
‌تعمل جميع قنوات التطبيق بسيرفرات قوية وبسرعة عالية وبدون تقطيع.

لعبة Eggy GO 
أنت مدعو للغوص في المتعة ومراوغة منافسيك لتشق طريقك في عالم المرح السخيف. هل أنت مبتدئ أم محترف؟ تلعب بمفردك أم ضمن فريق؟ في كل الأحوال، ستمنحك Eggy GO جرعة عالية التركيز ودائمة التطور من المرح والفكاهة. الشيء الوحيد الأكثر أهمية من تحقيق الفوز هو أن تظهر بمظهر سخيف بينما تفعل ذلك. ارتدِ أكثر الأزياء سخافة وخذ موقعك في الطابور—فالعرض على وشك أن يبدأ
لعبة جديدة من شركة Netease Games المعروفة بصناعة ألعاب قوية على منصة الأندرويد والأيفون . اللعبة تشبه كثيرا لعبة Fall Guys الموجودة على أجهزة الكونسول ولكن لعبة اليوم تأتى بشخصية مختلفة تماما وخاصة بها بالرغم من من التشابه في الفكرة بين اللعبتين, يمكنك الإختيار بين شخصيتين في اللعبة كما يمكنك تغيير تعبيرات وجه الشخصية كالوجه الضاحك أو الغاضب أو الباكي وغيرها من الأشكال الطريفة التي تضفى شكل مرح على الشخصية .
تحتوى اللعبة على العديد من المستويات المصممة بعناية وبإهتمام سواء من ناحية إختيار الالوان الزاهية التي تجذب العين بمجرد مشاهدتها أو من ناحية التفاصيل الصغيرة التي توحي بالشغف الذي وضع في اللعبة
يمكنك اللعب مع أصدقائك والتواصل معهم عن
طريق المايك لتحظوا بتجربة لعب مرحة .

التطبيق الاول Micro Gesture  
التطبيق الثاني HondA TV  
لعبة Eggy GO 

reaction:

تعليقات