القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

وأخيييرآ جربت الكبيييير- اقوي تطبيقات اندرويد في العالم لازم تجربها !


التطبيق الاول Unseen  
مع تطبيق Unseen، لن تعرف جهات الاتصال الخاصة بك أنك قرأت رسائلهم.
لقد حان وقت استرداد خصوصيتك على شبكات وسائل التواصل الاجتماعية وتطبيقات الدردشة. الآن تتمتع بحرية قراءة رسائل أصدقائك في وضع التخفي، بدون ترك إشعارات تم المشاهدة أو علامات المشاهدة الزرقاء، ويعمل مع معظم تطبيقات الدردشة الشهيرة مثل تطبيق Messenger و WhatsApp و Instagram و Line و VK ... وغيرها الكثير!
يتميز تطبيق إخفاء المشاهدة هذا بسهولة الاستخدام: عندما تتلقى رسالة من أحد تطبيقات الدردشة المدعومة، فسيتم عرضها أيضًا في تطبيقUnseen. هناك، يمكنك قراءتها وقتما تشاء، دون أن يعرف أيٍ من أصدقائك أنك قد شاهدتها.
لا تهتم بإيقاف اتصال الإنترنت أو تفعيل وضع غير متصل بالشبكة بعد الآن: يوفر تطبيق Unseen تصميم بسيطة ولكنه جميلة ويجعل من السهل تنظيم رسائلك والوصول إليها.
أقرأ رسائلك في وضع التخفي
- إخفاء إشعارات المشاهدة والعلامات الزرقاء لكافة تطبيقات الدردشة المفضلة لديك
- قراءة رسائل الدردشة بصورة غير مرئية وفي وضع التخفي، بدون أن يعرف أصدقائك
- الاستماع للملفات الصوت ومعاينة الصور ومقاطع الفيديو

التطبيق الثاني AccessibilityService  
قم بتعيين الإعدادات الخاصة بالتطبيق ، وحماية الخصوصية ، وتعيين الإجراءات ، والعديد من الميزات الأخرى.
تتيح عناصر التحكم التكيفية للمستخدمين ضبط إعدادات النظام المخصصة لكل تطبيق على حدة ، ويمكن لعناصر التحكم التكيفية التحكم في إعدادات النظام مثل السطوع ، والحجم ، والسطوع التلقائي ، والدوران التلقائي ، وضع عدم الإزعاج ، وما إلى ذلك بشكل ديناميكي وفقًا لإعدادات كل تطبيق التي قدمها المستخدم. تتضمن عناصر التحكم التكيفية أيضًا العديد من الميزات الأخرى مثل مبدل الاتجاه ومؤشرات تحذير الخصوصية وسجلات الوصول والروتين وما إلى ذلك.
يستخدم تطبيق AccessibilityService API للأغراض التالية:
1. احصل على اسم حزمة التطبيق المستخدمة / المقدمة حاليًا ، حيث ينتقل المستخدمون إلى تطبيقات مختلفة ، ويستخدم هذا لتغيير إعدادات الجهاز بناءً على التطبيق الذي تستخدمه وفقًا للتفضيلات التي يحددها المستخدم ويعرف أيضًا باسم: (ميزة "عناصر التحكم التكيفية" ).
2. تحقق مما إذا كان يتم الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون من خلال أي تطبيق باستخدام عمليات رد نداء توفر الكاميرا وعمليات إعادة الاتصال في تسجيل الصوت. لا يمكننا الوصول إلى الكاميرا / الميكروفون ، لذلك لا يمكننا الوصول إلى الصوت أو اللقطات من الكاميرا الخاصة بك ، كما أننا لا نمتلك / نصل إلى إذن بذلك ، فنحن ببساطة نستخدم عمليات إعادة الاتصال هذه للتحقق مما إذا كانت الكاميرا أو الميكروفون يستخدمه أي تطبيق آخر. وتستخدم هذه الوظيفة لميزة مؤشر تحذير الخصوصية.
التطبيق الثالث SIMO TV  
تطبيق SIMO TV او سيمو تيفي اخر اصدار يعتبر احد أفضل برامج وتطبيقات البث المباشر لمشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية الترفيهية والرياضية المسفرة والأفلام والمسلسلات مجانا، ويمكنك تحميل تطبيق SIMO TV 2022 سيمو تي في من متابعة جميع قنوات العالم والافلام ومشاهدة المباريات العالمية ، وأشهر البطولات و الدوريات مثل: الدوري الإسبانية, الدوري الإنجليزي, الدوري السعودي, الدوري النسائي السعودي, بطولة كأس العالم 2022 والعديد من الدوريات الشهيرة مجانا على هاتفك الأندرويد وبدون تقطيع.
كما يمكنك التطبيق SIMO TV 2022 سيمو تيفي من مشاهدة القنوات الترفيهية والرياضية والعديد من الأفلام والمسلسلات العالمية بشكل مجاني وبدون أكواد للتفعيل أو دفع رسوم أشتراكات شهرية.

التطبيق الرابع Control Center OS16 
يمنحك مركز التحكم وصولاً فوريًا إلى الأشياء التي تفعلها كثيرًا. يمكنك استخدام مركز التحكم لالتقاط صورة بسرعة وتشغيل Wi-Fi ومسجل الشاشة والمزيد.
 مركز التحكم iOS 16 لنظام Android سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن للجميع استخدامه بسرعة.
ميزات تطبيق Control Center OS16: 
- واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام دون تعليق
- سهولة تغيير حجم الشق الموجود في لوحة التحكم
- دعم لتغيير لون الشق
- دعم وضع Night Shift: يعمل Night Shift تلقائيًا على تغيير ألوان الشاشة إلى الطرف الأكثر دفئًا من طيف الألوان بعد حلول الظلام. قد يساعدك هذا في الحصول على نوم أفضل بالليل.
- سهولة تخصيص مركز التحكم حسب رغبتك
باستخدام مركز التحكم لنظام Android ، يمكنك الإعدادات السريعة والوصول بسرعة إلى إعدادات وتطبيقات متعددة.

التطبيق الاول Unseen  
التطبيق الثاني AccessibilityService  
التطبيق الثالث SIMO TV  
التطبيق الرابع Control Center OS16 

reaction:

تعليقات