القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

وصل أخيرا تطبيق الاندرويد الاكثر بحثا في 2022 - اروش تطبيقات للموبايل


التطبيق الاول مكتشف الاقمار الصناعية 
لطالما كانت محاذاة طبق القمر الصناعي والتأشير والتركيب مهمة معقدة ، خاصة إذا لم يكن لديك دليل، لهذا السبب قمت بنشر تطبيق الباحث عن القمر الصناعي 2022 الذي سيبسط هذه المهمة ويسمح لك بتثبيت ومحاذاة هوائي الأطباق دون الحاجة إلى الاتصال بأخصائي. 
يساعدك التطبيق  على محاذاة هوائي طبق الأقمار الصناعية. بناءً على موقعك والقمر الصناعي المحدد ، يوضح لك التطبيق الاتجاه الأفقي والرأسي الذي يجب عليك محاذاة هوائي الطبق الخاص بك.  
التطبيق هو مكتشف القمر الصناعي ومؤشر الأطباق ، فهو يسمح لك بتوجيه الهوائي إلى أي قمر صناعي. من المؤلم أن تجد قمرًا صناعيًا محددًا لاختيارك. لكن مكتشف القمر الصناعي 2021 مع نظام تحديد المواقع العالمي 2021 يمكن أن يساعدك في العثور على طبق قمر صناعي محدد وإعداد هوائي يعتبر تلفزيون الطبق جزءًا مهما من الحياة اليومية ، عندما نتحدث عن إعداد الطبق الخاص به ، يصبح الأمر أكثر صعوبة على وجه التحديد عندما سنجد الاتجاه المحدد للقمر الصناعي المطلوب. وفقًا لزيادة عدد الطلب على مكتشف الأقمار الصناعية (مخرج القمر الصناعي) تم تطوير 2021 مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي سيحل مشكلتك حقًا وفقًا لرغباتك. سيعطيك مكتشف الأقمار الصناعية السمت ورفع مخرج القمر الصناعي وإمالة LNB لموقعك يعتمد على نظام تحديد المواقع العالمي) وقائمة القمر الصناعي المحددة. تم تضمينه في البوصلة الرقمية التي ستساعد مدير القمر الصناعي و العثور على سمت القمر الصناعي المناسب 

التطبيق الثاني X MAC TV 
تحميل تطبيق XMAC TV  النسخة الجديدة افضل تطبيق لمشاهدة جميع قنوات العالم الرياضية والترفيهية بث مباشر مجانا، برنامج X-MAC TV 2023 بدون كود لمشاهدة القنوات العالمية الترفيهية و الرياضية المسفرة ومتابعة المباريات والأفلام والمسلسلات العالمية للأندرويد بدون تقطيع.
تطبيق  XMAC TV APK اخر اصدار يعتبر احد أفضل برامج وتطبيقات البث المباشر لمشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية الترفيهية والرياضية المسفرة والأفلام والمسلسلات مجانا، ويمكنك تحميل تطبيق X-MAC TV 2023 من متابعة جميع قنوات العالم والافلام ومشاهدة المباريات العالمية ، وأشهر البطولات و الدوريات مثل: الدوري الإسبانية, الدوري الإنجليزي, الدوري السعودي, الدوري النسائي السعودي, بطولة كأس العالم 2022 والعديد من الدوريات الشهيرة مجانا على هاتفك الأندرويد وبدون تقطيع.

التطبيق الثالث dynamic notch 
استنادًا إلى جزيرة iPhone 14 pro الديناميكية ، تم تصميم IOS Dynamic Notch لعرض معلومات مفيدة ، مثل وقت شحن الجهاز ، واستقبال المكالمات الواردة. ستظهر لك صورة مصغرة لصورة الألبوم عند تشغيل الموسيقى وغير ذلك. 
تظهر الجزيرة الديناميكية كلما تم إلغاء قفل هاتفك. من خلال الرسوم المتحركة التي تظهر على الشاشة ، يبدو أن الفصل يتوسع ويتقلص ، اعتمادًا على أي معلومات يتم عرضها. يعمل أيضًا كمحور للاختصارات التي يمكنك النقر عليها لتوجيهك مباشرةً إلى التطبيقات التي تستخدمها قيد التشغيل في الخلفية ، مثل تطبيق دفق الموسيقى وجهاز ضبط الوقت.
مميزات التطبيق
دعم جميع تطبيقات الموسيقى
دعم المكالمات الواردة
دعم الرسوم المتحركة لشحن البطارية
العب بأسلوب العديد من الشقوق
الرسوم المتحركة الإخطار
تأثير جميل لجهاز iPhone 14 Pro Dynamic Island
درجة قابلة للتخصيص

التطبيق الاول مكتشف الاقمار الصناعية 
التطبيق الثاني X MAC TV 
التطبيق الثالث dynamic notch 

reaction:

تعليقات