القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

عودة اقوي تطبيق حتي الان - تطبيقات اخر روقان للموبايل لازم تجربها


التطبيق الاول تأمين المكالمات الواردة 
من افضل تطبيقات للاندرويد 2022 مفيدة علي جوجل بلاي مع هذا التطبيق هيمكنك انت الوحيد الذي يجيب على مكالماتك الواردة باستخدام هذا التطبيق أثناء غيابك ، إذا حاولت أنت وشخص ما إزعاج خصوصيتك من المكالمات الواردة مثل الأسماء والأرقام الخاصة ، فلن تقلق بشأن الخصوصية وستحمي مكالماتك الواردة التي اختارها شخص آخر إذا كنت قلقًا من أن يأتي شخص ما ليرى أسماء وأرقام مكالماتك الواردة ثم يوفر قفل خصوصية المكالمات الواردة أمانًا كاملاً لحماية خصوصية المكالمات الواردة.
يمكن لمالك الهاتف الرد على المكالمات الواردة فقط بإعطاء نموذج الأمان أو كلمة المرور التي سيحددها باستخدام هذا التطبيق ، لن يرد أحد على المكالمات الواردة إلا أنت أو الجهاز إذا كان يعرف رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور سيتعين عليك إضافة الرقم يدويًا أو تحديد القائمة المحفوظة من قائمة جهات اتصال الهاتف المحمول ثم تعيين كلمة مرور الأمان المطلوبة أو قفل النمط حتى لا يجيب أحد على المكالمات الواردة ، بل على المكالمات الواردة فقط.

التطبيق الثاني Photo Lab  
تعزيز صورك مع أكثر من 640 لقطة جميلة ، والآثار ، والمرشحات أو المونتاج! Photo Lab  هو محرر صور سهل وسريع وممتع. لست بحاجة إلى أن تكون نينجا لتحرير الصور لجعل أي صورة مضحكة وأي صورة جميلة. ما عليك سوى اختيار فلتر أو إطار أو مونتاج لاستخدامه ، ثم اختر الصورة التي تريد معالجتها ، وهذا هو الحال! سوف يقوم Photo Lab PRO بكل العمل الشاق
بعد معالجة صورة باستخدام محرر صور Photo Lab ، يمكنك مشاركة النتيجة عبر Facebook و Twitter و Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى التي تحبها.

التطبيق الثالث Flex Scroll  
يقوم بتمرير الشاشة تلقائيًا بضغطة زر
هل سئمت من التمرير بالإبهام من خلال موجز الوسائط الاجتماعية ومنشورات المدونات وصفحات الويب والكتب الإلكترونية؟ ماذا لو كان بإمكانك التمرير تلقائيًا بضغطة زر بسيطة؟
سيضيف Flex Scroll عنصر واجهة مستخدم عائم إلى الشاشة ، ويضم أزرارًا للتمرير التلقائي: التمرير المستمر لأسفل / التمرير لأعلى ، والصفحة لأسفل / الصفحة لأعلى ، والصفحة اليمنى / الصفحة اليسرى. كما أنه يضيف منزلقًا في الهامش ، مما يتيح لك ضبط سرعة التمرير التلقائي بسهولة أثناء التمرير.
علاوة على ذلك ، يوفر Flex Scroll زرين لكل منهما للتمرير المستمر لأسفل ولأعلى: بالسرعة العادية ، وبسرعة بطيئة. اضبط هذه السرعات حسب رغبتك ، ثم قم بالتبديل بين سرعة أعلى للتصفح وسرعة أبطأ للقراءة بضغطة زر

التطبيق الرابع Adrar TV  
أدرار Adrar TV هو تطبيق غني عن التعريف، وهو الأشهر الآن على مواقع الويب، ويقوم باستخدامه الآلاف من الأشخاص. هو تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة التلفزيونية المباشرة والافلام لنظام الاندرويد. يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى المئات من افضل الباقات العربية والأجنبية التي تضم عددا كبيرا من القنوات التلفزيونية المباشرة المشفرة و المفتوحة على السواء، وكذلك يسمح لك بالاستفادة من مكتبة متجددة للافلام والمسلسلات، وذلك من أجل جعلك تعيش تجربة ممتعة بمشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة لديك، ومتابعة الأحداث الرياضية العربية والدولية، ومشاهدة المباريات الكروية والأفلام العالمية
أقل ما يمكن أن يوصف به تطبيق Adrar TV أنه عملاق تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية والأفلام والمسلسلات لنظام الاندرويد عن طريق شبكة الأنترنت، تعتبر هذه التقنية أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا على مستوى البث الرقمي التلفزيوني، فغيرت مفهوم التلفزيون ومشاهدته، وأعطت له بعدا آخر أكثر تطورا. وبات بالامكان الآن مشاهدة التلفاز من أي مكان في العالم من خلال جميع الأجهزة الذكية المحمولة والثابتة.
يوفر تطبيق Adrar TV للمستخدمين خدمة المشاهدة المجانية، لكن مع وجود إعلانات، لافضل وأقوى القنوات التلفزيونية العربية والأجنبية، لذلك وبعد تثبيته مباشرة على جهازك، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة المفضلة لديك، ومتابعة الأحداث الرياضية والمباريات والدوريات، ومشاهدة الأفلام الحديثة، والبرامج الترفيهية، والأخبار، و الرسوم المتحركة الخاصة للاطفال، والعديد من قنوات الرياضة والترفيه، كل هذا بشكل مجاني على جهازك الأندرويد ومن دون اشتراك أو تسجيل الدخول

التطبيق الثاني Photo Lab  
التطبيق الثالث Flex Scroll  
التطبيق الرابع Adrar TV  


reaction:

تعليقات