القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سويفت ستريمز 2022 Swift Streamz آخراصدار لمشاهدة جميع القنوات مجانا


تحميل سويفت ستريمز 2022 Swift Streamz آخراصدار لمشاهدة جميع القنوات مجانا
تطبيق سويفت ستریمز swift streamz اخر اصدار للاندرويد، يعتبر تطبيق سويفت ستريم افضل تطبيق لمشاهدة القنوات المسفرة ومتابعة المباريات الرياضية بث مباشر ومجانا، حيث يسمح لك تطبيق تلفاز جميع القنوات المشفرة بث مباشر swift streamz apk مشاهدة كل المحتوى التلفزيوني والترفيهي بدون اشتراك.
تستطيع تحميل برنامج swift streamz للاندرويد
وبدء مشاهدة القنوات الفضائية العالمية المسفرة والمجانية من هاتفك المحمول، كما يعطيك التطبيق امكانية المشاهدة لجميع الباقات التلفزيونية بدون تقطيع وبأكثر من جودة.

ماهو برنامج سويفت ستريمز

سویفت ستريمز تي في هو أحد تطبيقات الاندرويد المجانيه لمشاهدة ألآف القنوات والافلام والمسلسلات حيث يتضمن البرنامج swift stream اخر اصدار باقات متعددة لعرض قنوات التلفزيون لمعظم بلدان العالم ويعد أقوى برنامج تلفزيون مباشر للجوال بدون نت حيث لا يستهلك منك الا القليل من بيانات الانترنت لانه يدعم التدفق في سرعة الإنترنت الضعيف.
ما يحتويه برنامج SwiftStreamz أحدث نسخة
يحتوي برنامج سويفت ستريمز IV على الكثير من باقات محطات التلفزيون، حيث يحتوى على مجموعة ضخمة من القنوات المسفرة العربية والاوروبية واللاتينية، يمكنك بواسطة تطبيق swift streamz مشاهدة القنوات الفضائية بث حي ومباشر ومن أهم باقات القنوات في التطبيق swift streamz app وخصوصاً في القسم Live Tv هي :
الباقة الرياضية SPORTS TV : يضم مجموعة قنوات bein sport الرياضية بأكثر من جودة HD, SD كما يحتوي هذا القسم على مجموعة قنوات SONY TEN وقنوات SSC SPORT السعودية، وقنوات الرياضة الفرنسية RMC SPORTS, وكافة قنوات الرياضة الدولية ستجدها في القسم الرياضي.
وفي قسم LIVE TV ستجد باقات لأقوى الدول العالمية منها : القنوات الهندية، قنوات بنجلاديش، قنوات ،باکستان قنوات US TV CHANNELS، وقنوات UK TV

مميزات تطبيق سويفت Swift Stream 2022

يعمل بشكل مجاني وبدون كود تفعيل. يدعم جميع الاجهزة بنظام أندرويد 4.4 والأحدث.
امكانية تشغيل القنوات بمشغل داخلي تابع للتطبيق سويفت ستريمز swift player، أو تشغيل القنوات بمشغل خارجي. يدعم التشغيل وربط الهاتف بالشاشة من خلالwebvideo cast
افضل تطبيق IPTV للاندرويد. ميزة قفل أي قناة بكلمة مرور password.


عرض التعليقات

تعليقات