القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

لن ترى مثله في حياتك | تطبيقات اندرويد رهيبة 2023


التطبيق الاول Auto Scroll
 
التشغيل التلقائي التالي عندما ينتهي الفيديو! قم بالتمرير TikTok ، السراويل القصيرة ، البكرات عن طريق التمرير التلقائي
يتيح لك تطبيق Auto Scroll التشغيل التلقائي للفيديو التالي عند انتهائه ، دون استخدام يديك ودون تمرير. يمكنك الاستمتاع بالتمرير التلقائي من خلال TikTok و Reels و shorts. مرر تلقائي لمنصات الفيديو المفضلة لديك. عرض شفاف يتيح لك الاستمتاع بالتمرير عبر مقاطع الفيديو دون ملاحظتها! يستخدم هذا التطبيق واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول للتمرير نيابة عنك.

التطبيق الثاني Sport ik  
 تطبيق SPORTIK APK سبورتيك النسخة الجديدة افضل تطبيق لمشاهدة جميع قنوات العالم الرياضية والترفيهية بث مباشر مجانا، برنامج SPORTIK 2023 بدون كود لمشاهدة القنوات الرياضية المسفرة والترفيهية والمباريات و بطولة كأس العالم 2022 والأفلام والمسلسلات العالمية للأندرويد بدون تقطيع.
نبذة عن تحميل تطبيق SPORTIK APK اخر اصدار للاندرويد
تطبيق  SPORTIK APK او سبورتيك اخر اصدار يعتبر احد أفضل برامج وتطبيقات البث المباشر لمشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية الترفيهية والرياضية المسفرة والأفلام والمسلسلات مجانا ويمكنك تحميل تطبيق SPORTIK 2023 من متابعة جميع قنوات العالم والافلام ومشاهدة المباريات العالمية ، وأشهر البطولات و الدوريات مثل: الدوري الإسبانية, الدوري الإنجليزي, الدوري السعودي, الدوري النسائي السعودي, بطولة كأس العالم 2022 والعديد من الدوريات الشهيرة محانا على هاتفك الأندرويد وبدون تقطيع.
كما يمكنك التطبيق SPORTIK APK 2023 او سبورتيك تيفي من مشاهدة القنوات الترفيهية والرياضية والعديد من الأفلام والمسلسلات العالمية بشكل مجاني وبدون أكواد للتفعيل أو دفع رسوم أشتراكات شهرية.
التطبيق الثالث ornamental 
تطبيق خلفيات حية متحركة ومقاطع فيديو بدقة 4K من المبدعين المحترفين.
يوجد بالتطبيق مجموعة من الخلفيات المتحركة الرائعة والفيديوهات الحية. خصص جهازك من خلال خلفياتنا الحية بدقة 4K.
مواضيع مختلفة 
خلفيات الطبيعة ، وخلفيات الكون ، وخلفيات المرح ، وخلفيات جرلي ، والأسود ، والوردي ، والخلفيات الحمراء ، وخلفيات العام الجديد ، وغيرها الكثير.
مميزات التطبيق 
جودة عالية 
جميعها بدقة عالية تصل إلى 4K.
استخدام منخفض للبطارية 
لا يستنزف تطبيق الزينة بطاريتك. يتم تشغيل الخلفيات المتحركة فقط عند تشغيل شاشة القفل أو عند النظر إلى الشاشة الرئيسية. يتم إيقاف الخلفيات المتحركة تمامًا عندما لا تكون مرئية.
قم بتطبيق خلفيات شاشة القفل أو خلفيات الشاشة الرئيسية أو كليهما في نفس الوقت. * اعتمادًا على الجهاز ، قد لا يتوفر خيار تعيين خلفية حية في شاشة القفل. 

لعبة Minutes Till Dawn 20 
البقاء على قيد الحياة في هجوم حشد لا نهاية له من الوحوش لمدة 20 دقيقة!
لعبة 20 Minutes Till Dawn هي لعبة روجلايك ، shoot'em حيث تقوم بقص جحافل لا نهاية لها من الأشرار الوحوش.
في لعبة البقاء على قيد الحياة roguelite هذه ، اختر من بين مجموعة متنوعة من الترقيات لإنشاء تصميمات فريدة وقوية في كل مرة. يمكنك أن تكون ساحر نار ، على سبيل المثال ، وتشعل الوحوش بكل مضخة من بندقيتك ، أو نينجا رشيق يتحكم في السكاكين السحرية لاختراق أعدائك.

التطبيق الاول Auto Scroll 
التطبيق الثاني Sport ik  
التطبيق الثالث ornamental 
reaction:

تعليقات