القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

هذا هو اختيارك الصحيح - تطبيقات تضيف مميزات رهيبه لهاتفك جربها الان


التطبيق الاول rafiq  
تطبيق رفيق هو تطبيق مجاني بالكامل ومُتوفر في متجر جوجل بلاي وتم إصداره بتاريخ 20 من شهر نوفمبر لعام 2018 وحجمه صغير نوعاً ما حوالي 19 ميجابايت وتقييمه 4.1 ويعمل علي إصدار أندرويد 4.4 وأحدث ويستخدمه أكثر من مليون شخص في جميع أنحاء الوطن العربي وقد قام المطورون القائمون علي التطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ 3 من شهر يونيو لعام 2022 .
مميزات التطبيق 
تطبيق رفيق هو تطبيق رائع جداً وهو يقوم تقريباً بنفس الوظائف التي يقوم بها مُساعد جوجل ولكن ما يُميز هذا التطبيق أنه يوجد به اللهجات العامية لجميع لبلاد العريبة تقريباً وهو الشئ الغير موجود في مُساعد جوجل والذي يُرجح كفة تطبيق رفيق للمُستخدمين العرب أكثر من مُساعد جوجل .
تطبيق رفيق مُتوفر به اللهجة المصرية واللهجة السعودية واللهجة المغريبة واللهجة الجزائرية واللهجة العراقية واللهجة الأُردنية واللهجة التونسية واللهجة السودانية واللهجة الموريتانية واللهجة الإماراتية واللهجة الكويتية ولهجات أُخري كثيرة للكثير من البلاد العربية .

التطبيق الثاني Selfie Timelapse  
تعمل مقاطع الفيديو التي تنقضي الوقت ، حيث يتغير الأشخاص بمرور الوقت ، على زيادة شعبيتها في الإنترنت. يهتم كل شخص تقريبًا ليس فقط برؤية ما كان عليه قبل عام ، ولكن أيضًا يرى تغييراته في فترة قصيرة من الزمن ، على سبيل المثال ، عندما تطير سنة في دقيقة واحدة. عادةً ما يستغرق الحصول على النتيجة المطلوبة تطبيقًا للكمبيوتر ، وتتطلب كل صورة اقتصاصًا يدويًا وإطارًا وما إلى ذلك.
يمكن حل جميع هذه المشكلات بسهولة من خلال تطبيق Selfie Timelapse ، وهو أفضل تطبيق لإنشاء قصص فيديو timelapse مع صورك الشخصية.
مع ذلك ، لا داعي للقلق حول مكان وجهك في الإطار - سيجد التطبيق نقاط أساسية مع صور شخصية أخرى للحصول على أفضل النتائج. ستساعدك خيارات مختلفة لإنشاء فيديو timelapse من صورك في العثور على النتيجة التي ترضيك.
التطبيق الثالث JALILA TV   
تطبيق jalila tv جليلة تي في هو برنامج مميز يقدم لك قنوات متنوعة في مختلف المجالات ، رياضة ،برامج اخبار ،افلام ،كل هذا في مكان واحد ،وبجودة عالية وخوادم سريعة ومسقرة المحتوى الرياضي بث للقنوات الرياضية العربية والأجنبية المجانية والمسفرة التظاهرات الرياضية نقل الاحداث الرياضية المباشرة بمختلف أنواعها جودة عالية محتوى ذا جودة عالية وخوادم سريعة وثابثة
تطبيق jalila tv من التطبيقات البارزة التي تقدم خدمة IPTV خاصة البث المباشر لقنوات بين سبورت التي تغطي أهم مباريات كرة القدم خاصة في كأس العالم للأندية والدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.
ويمكن للمستخدمين من خلال هذه التطبيقات مشاهدة المباريات أو أي برنامج مهم وكذلك المسلسلات من أي مكان وبأي وقت، سواء كنت في المنزل أو حتى بالعمل، ستكون المباراة على هاتفك بالوقت المناسب.

التطبيق الرابع Flex Scroll  
سيضيف Flex Scroll عنصر واجهة مستخدم عائم إلى الشاشة ، ويضم أزرارًا للتمرير التلقائي: التمرير المستمر لأسفل / التمرير لأعلى ، والصفحة لأسفل / الصفحة لأعلى ، والصفحة اليمنى / الصفحة اليسرى. كما أنه يضيف منزلقًا في الهامش ، مما يتيح لك ضبط سرعة التمرير التلقائي بسهولة أثناء التمرير.
يتيح لك تطبيق Flex Scroll التشغيل التلقائي للفيديو التالي عندما ينتهي ، دون استخدام يديك والتمرير السريع. يمكنك الاستمتاع بالتمرير التلقائي من خلال TikTok و Reels و shorts. مرر تلقائي لمنصات الفيديو المفضلة لديك. عرض شفاف يتيح لك الاستمتاع بالتمرير عبر مقاطع الفيديو دون ملاحظتها من خلال التشغيل التلقائي! يستخدم هذا التطبيق واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول للتمرير نيابة عنك. لا يتم حفظ أي بيانات

التطبيق الاول rafiq  
التطبيق الثاني Selfie Timelapse  
التطبيق الثالث JALILA TV   
التطبيق الرابع Flex Scroll  

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق