القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

عملاق البلاى ستور الجديد - تطبيقات جديده للموبايل لازم تجربها


التطبيق الاول Wall Factory
  
يأتي Wall Factory مع خلفيات مذهلة وفريدة من نوعها عالية الجودة حقًا خاصة إذا كانت شاشتك ‏amoled ، فيجب أن يكون لديك تطبيق خلفية لك. تم تصميم جميع الخلفيات بعناية لجعل جهازك متميزًا. 700+ خلفيات عند الإصدار الأولي ، كن مطمئنًا مع التحديثات اليومية / الأسبوعية
ما ستحصل عليه في Wall Factory‏
لوحة تحكم إطارات سهلة الاستخدام بواسطة Jahir Fiquitva‏
خلفيات 4K عالية الدقة
تحديثات يومية / أسبوعية مع العديد من الجدران الجديدة

التطبيق الثاني Fitness  
عبارة عن تطبيق لياقة بدنية مبتكر وقوي يوفر خطط تمرين محددة مسبقًا لكمال الأجسام ، وتمارين القوة ، ونغمة العضلات ، والتكييف العام ، ورفع الأثقال.
نحن هنا لإرشادك ومساعدتك على بناء قوتك الأساسية ، وإذابة وزنك غير المرغوب فيه وتحسين أدائك.
تتيح الواجهة سهلة الاستخدام للجميع الاستفادة الكاملة من التمارين لتدريب المجموعات العضلية الأكثر أهمية. لن يحل محل مدربك التقليدي فحسب ، بل سيسمح لك أيضًا بتتبع أدائك بطريقة بسيطة من أجل إجراء تحليلات دقيقة حول التمرين. وهذا يشبه وجود أفضل مدرب شخصي في راحة يدك ، وهو متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
اللياقة البدنية وكمال الأجسام مخصصة لأولئك الذين يرغبون في بدء نمط حياة نشط جديد ، وبناء عادات صحية ، والشعور بالإعجاب.
سنحافظ على الصالة الرياضية أو الجلسات المنزلية منتعشة وممتعة من خلال مزج التدريبات الخاصة بك مع التمارين الجديدة وتعظيم استخدام المعدات المتاحة لديك. بين التدريبات ، ستزيد خطة التدريب الخاصة بك من مكاسب اللياقة من خلال تغيير الكثافة (الوزن) والحجم (المجموعات / التكرارات) بين الجلسات. لم يتم ترك أي مجموعة عضلية في خطط التدريب الخاصة بك
التطبيق الثالث Green TV  
يعتبر تطبيق Green App Player أو Green TV من التطبيقات الحصرية الجديدة الذي يأتي مع كود تفعيل مجاني لجميع القنوات مع هذا التطبيق الحصري جرين تيفي اب بلاير يمكنك مشاهدة الباقات الحصرية مجاناً، حيث يوفر قنوات البين سبورت الرياتضية والقنوات الاخرى التي يوفرها من قنوات اسبانية وقنوات المانية ومختلف باقات اخرى.
أن تطبيق Green TV أو Green tv app player هو من البرامج الرياضية والمتخصصة بعرض قنوات iptv مجانية لكافة القنوات تطبيق جميل يأتي مع مشغل داخلي لتشغيل كافة القنوات مع هذا التطبيق الحصري والجميل يمكنك التمتع بكافة المزايا التي يقدمها والتي سنستعرضها لكم وهذا التطبيق سيعجبك حتماً فهو تطبيق رياضي من الطراز الأول في البث المباشر لجميع القنوات.
من خلال تطبيق GreenA Player APK يمكنك مشاهدة القنوات مجاناً حيث يوفر التطبيق سيرفرات مجانية لمشاهدة الباقات ومختلف الباقات الرياضية من خلال هذا التطبيق كما يمكنك التطبيق من مشاهدة القنوات الفرنسية والقنوات الاسبانية والقنوات الامريكية والقنوات الاسيويه والقنوات العربية وباقات اخرى جميلة تتعرف عليها اكثر كلما استخدمت البرنامج.
أن green app apk يعتبر من احدث وأقوى البرامج الجديدة في عالم البث المباشر لكافة الاجهزة الحالية التي تعمل بنظام الاندرويد ويمكنك تحميلة بصيغة apk والتي

التطبيق الاول Wall Factory  
التطبيق الثاني Fitness  
التطبيق الثالث Green TV  
reaction:

تعليقات