القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

أهلاً بكم في المستقبل || تطبيقات جديدة تراها لاول مره


التطبيق الاول Wide Launcher  
يعد Wide Launcher مفهومًا مختلفًا تمامًا عن المشغلات القياسية الحالية لنظام Android. يتم توسيع الشاشة الرئيسية بمقدار 3 أضعاف ، ويمكنك وضع مجموعة من العناصر لاستخدامها على الشاشة.
استخدم اللوحات والتطبيقات المختلفة المتوفرة (تطبيقات صغيرة) للاستفادة بسهولة أكبر من هاتفك الذكي وتزيين شاشتك الرئيسية بخلفيات وإطارات وملصقات وأيقونات متنوعة وغير ذلك.
شاشة رئيسية واسعة 
1. توفر شاشة رئيسية أكبر بثلاث مرات
2. التمرير السلس مع فواصل الصفحات
3. موضع التطبيق / الكائن غير المقيد (لا يقتصر على عرض التجانب)
ثيمات زخرفية مجانية ومتنوعة
 خلفيات واسعة - ملصقات ديكور - نمط متنوع لرموز التطبيق - إطارات صور عالية الجودة
شاشة ذكية
صنع تلقائيا لوحة التطبيق
تطبيق صغير ذكي مع وظائف متنوعة
إطارات الصور الآلية

التطبيق الثاني ReLens  
تطبيق ‏ReLens هو محرر تصوير احترافي يدعم تأثير الفتحة الواسعة وطمس الخلفية بجودة DSLR ذكاء إصطناعي تم تطوير تطبيق ‏Focus حديثا للعمل على الهواتف الذكية بطريقة ممتازة ومهنية ، ويوفر هذا التطبيق خدمات وميزات مفيدة للغاية وعالية الجودة يمكن للجميع الاستمتاع بها لأنه يجعل صور المستخدم تبدو رائعة جدًا عند تعديلها ولكن بشكل كامل.
الجهاز من بطريقة مختلفة عن برامج تحرير الصور الأخرى ، حيث تتمثل فكرة التطبيق في جعل التطبيق يلعب دور التقاط الصور باستخدام صورة هاتفك بالطبع ، ثم الدخول إلى قائمة الخدمات والمميزات التي يقدمها التطبيق يقدم لك لأن التطبيق يساعدك على التركيز على العديد من الأماكن المختلفة في صورتك ، كل ما عليك فعله الصورة والمغادرة هناك يساعدهم في الظهور بمظهر أكثر جاذبية.
يساعدك تطبيق التركيز على توجيه التركيز إلى وجهك أو جسمك بالكامل إذا ظهر في الصورة التي التقطتها وفي نفس الوقت يمكنك طمس الخلفية لجعلها أكثر ضبابية بحيث تظهر بشكل أكثر وضوحًا في الصور ، وهناك أيضًا العديد من التأثيرات التي يقدمها لك التطبيق لتطبيقها على صورك لتجعلك تبدو أكثر جمالا ReLens‏ أفضل تطبيق احترافي لتحرير الصور ، خاصة أنه الفتحة الواسعة ، وتأثير ضبابية الخلفية في DSLR وبالطبع يمكن أن يكون عمق مجال الصور إعادة تعيين.
يستخدم Reens تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور والتركيز بشكل مباشر على مناطق الصور البعيدة عن التركيز لذلك أصبح التطبيق المفضل للعديد من المستخدمين ، بالإضافة إلى الميزات القوية التي قدمها التطبيق للمستخدمين ، والمؤثرات المختلفة وخيارات التحرير إنه أحد أفضل برامج تحرير الصور حيث تصل تنزيلات التطبيقات إلى أكثر من 100000 تنزيل على متجر Google‏ ‏Play ، كما أنه حصل على تصنيف عال من قبل المستخدمين 
التطبيق الثالث MOOD Tv  
يمكنكم عبرة تطبيق  mood tv للاندرويد مشاهدة القنوات والمباريات والأفلام والمسلسلات، حيث يوفر قنوات للبث المباشر عديدة وتعمل بجودات مختلفة ويدعم أصحاب النت الضعيف والقوي. يوفر لكم تطبيق mood tv مشاهدة باقات وقنوات مختلفة، مثل القنوات الرياضية والقنوات الترفيهية والقنوات الدرامية وغيرها من الباقات والقنوات المتنوعة التي تعمل بشكل ممتاز وبدون آي تقطيع في مشاهدة القنوات. كما التطبيق mood يوفر الباقات والقنوات العربية والأجنبية المقسمة حسب كل دولة، وتستطيع اختيار الباقات والقنوات الخاصة بك بكل سهولة والإستمتاع في مشاهدة تلك القنوات دون تعقيدات فى إستخدام التطبيق ولا يحتاج إلى خبرة في إستخدام التطبيق لسهولة تصميم رائع للتطبيق ليتناسب مع جميع المستخدمين. 
أهم المميزات في تطبيق mood tv 
1 التطبيق يعمل بشكل مجاني بدون أكواد تفعيل. 
2 التطبيق يتميز بسرعته وخفته الرائعة في التنقل بين الباقات والقنوات التلفاز. 
3 القنوات تعمل بشكل ممتاز وبدون آي تقطيع. 
4 طريقة عرض الباقات والقنوات بشكل سلسل وإحترافي ويمكنكم على الجانب الأيسر من التطبيقات اختيار الباقات المناسبة لكم للإستمتاع فى مشاهدتها بدون آي تقطيع. 
5 يتم صيانة القنوات البث المباشر في حال توقفها عن العمل. 6 يوفر قنوات عربية وقنوات اجنبية متنوعة. 
7 يتميز التطبيق mood بحجمه الصغير ولا يتطلب الى مساحة كبيرة. 
8 يوفر لكم قنوات البين سبورت بجودات مختلفة. 
9 وجود شعارات لكل قناة لتسهيل اختيار القنوات المناسبة للجميع. 

التطبيق الرابع Rotation  
تطبيق التحكم في التدوير. للتحكم في تدوير الشاشة.
يمكن فرض تدوير معين على التطبيقات ذات اتجاه الشاشة الثابت.
تصميم بسيط مع وظائف يسهل فهمها واستخدامها.
الراغبين في استخدام الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي في وضع أفقي
الراغبين في استخدام الألعاب في الوضع الأفقي أو تطبيقات الفيديو في الوضع الرأسي
الراغبين دائمًا في استخدام الجهاز اللوحي في الوضع الأفقي
الراغبين في التبديل بين الاتجاهات الثابتة بنقرة واحدة عبر شريط المعلومات

التطبيق الاول Wide Launcher  
التطبيق الثاني ReLens  
التطبيق الثالث MOOD Tv  
التطبيق الرابع Rotation  

reaction:

تعليقات