القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

شرح اداة D-ID studio لتحويل الصور الى فيديو والنصوص الى صوت اداة قوية تعمل بالذكاء الاصطناعي


شرح اداة D-ID studio لتحويل الصور الى فيديو والنصوص الى صوت اداة قوية تعمل بالذكاء الاصطناعي
اسم البرنامج هو D-ID ، وهي نفس الشركة التي طورت تقنية تعتمد على نقل صور الأشخاص التي يمكنك رؤيتها في الصورة بعد تحميلها على موقع إلكتروني أو تطبيق متخصص في الحياة التقنية ، يسمى Deep Nostalgia.
الآن ، أطلقت الشركة منصة تكنولوجية جديدة ، تتكيف أيضًا مع الذكاء الاصطناعي ، حيث يمكن للمستخدمين تحميل الصور بنص مكتوب. تقوم الأداة بتحويل النص إلى مقاطع صوتية ، 
ثم يتم دمجها مع الصور لإنشاء مقاطع فيديو احترافية باستخدام هذه الأداة الجديدة المسماة D-ID studio.
على وجه التحديد ، من خلال هذه الأداة ، تستهدف الشركة المصنعة قطاع التعليم ، وتدريب الشركات ، والمسوقين عبر الإنترنت ، والاتصالات الداخلية والخارجية للشركة ، وأولئك الذين يستخدمون هذه التكنولوجيا للإعلان عن منتجاتهم والترويج لها وتسويقها.
يعمل النظام الأساسي للأداة بشكل عام عن طريق تحريك الصورة ودمج الصوت بالصورة بعد تحويل النص المكتوب إلى صوت. بصراحة ، طريقة عمل هذه الأداة بسيطة للغاية وغير معقدة. يمكن لمستخدمي الأداة أو مستخدميها تحميل صور مخصصة على الأداة. أو يمكنك أيضًا اختيار إحدى صور الشخصيات الموجودة على واجهة الأداة ، والتي تم إعدادها بالفعل.

ما هو موقع D-ID studio وكيف يعمل؟
تقوم بتحديد إحدى الصور ، ثم وضع النص المطلوب في المربع المخصص لها ، وتحديد لغة العرض. بالمناسبة ، الأداة تدعم لغات متعددة ، وبالطبع العربية ، لمعلوماتك ، البرنامج يدعم 119 لغة.
بعد اختيار اللغة يمكنك اختيار جنس المتحدث سواء كان ذكرًا أو أنثى من خلال القائمة التي يوفرها البرنامج والتي تحتوي على العديد من أصوات المتحدثين الذكور والإناث ، ومن ثم يمكنك أيضًا اختيار النغمة أو النمط الصوتي الذي تريده لدمجها في الصوت. يوفر البرنامج معظم النغمات الشائعة مثل حزين ، غاضب ، خائف ، بهيج ، إلخ.
بعد ذلك تقوم بالضغط على أيقونة إنشاء الفيديو ، وبعد ذلك تقوم الأداة بصياغة الفيديو ودمج الصوت في الصورة ، مما يمنحنا فيديو احترافيًا للغاية بصوت طبيعي وحركات وجه واقعية ، وبعد ذلك يمكنك استيراد الفيديو إلى جهازك .

هل الموقعع مدفوع أم مجاني؟
الأداة مدفوعة ، لكنها تقدم خطة مجانية من 20 ساعة معتمدة ، وهو ما يعادل تسجيلًا مدته 5 دقائق. يمكنك إنشاء مقطع فيديو مدته 5 دقائق ، أو يمكنك تقسيم ذلك الوقت إلى مقاطع فيديو أقصر تقوم بتحميلها. بعد انتهاء صلاحية حصتك المجانية ، تدعوك الأداة للانضمام إلى خطة مدفوعة.
يمكن للمستخدمين ذوي الخطوط الممتازة الاستفادة من الوظائف المحسّنة التي توفرها الأداة ، ويمكنهم الاستفادة من الخدمة الشخصية أو المضيفين البارزين على أحدث طراز ، بحيث يتم تصميمهم بدقة بحيث يشبهون البشر إلى حد كبير. نظرًا لأن لديهم تعابير وجه دقيقة للغاية ، فإن حركات اليد أفضل من الشخصيات الأخرى ، كما أنها تقدم أداءً متميزًا يحاكي أداء الواقع.
رابط موقع D-ID studio 

reaction:

تعليقات