القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

مش هتدفع فلوس تاني ll كل هذا الابداع بتطبيق مجاني


التطبيق الاول Noti Easy  
سيقوم NotiEasy بحفظ الحالة والإشعارات لمراجعتها لاحقًا
 ميزات التطبيق
حفظ الإخطارات المعروضة على شريط الإعلام لتتمكن من مراجعتها لاحقًا
منعك من إزعاج الإخطارات
تطبيق notifications يتم عرض إشعارات القائمة السوداء في شريط الإشعارات ، يمكنك حظر أي منع من إزعاجك بلمسة واحدة فقط
حافظ على نظافة شريط الإشعارات الخاص بك أو مع إشعارات مفيدة فقط
الحفظ التلقائي ، وإزالة الإخطارات القديمة ، كل شيء مدعوم في NotiEasy
اقرأها بشكل خاص ، دون ترك "علامة قراءة" (الآن يدعم فقط WhatsApp و Messenger و Telegram و Instagram و 5 تطبيقات دردشة أخرى ، وستدعم المزيد من التطبيقات. أرسل إلينا ملاحظاتك عن التطبيق الذي تريده ، وسنخطط للقيام بذلك في أقرب وقت بقدر الإمكان

التطبيق الثاني Transkriptor  
هل تبحث عن افضل برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب 2022؟ أنت في المكان المناسب من خلال تطبيق Transkriptor يمكنك من تحويل أي مقطع صوتي أو فيديو إلى نص مكتوب بشكل سريع عن طريق تثبيت برامج تحويل الفيديو الى نص.
كل ما عليمك فعله هو أختيار الفيدية وسوف تحصل على نتيجة مرضية جدا في دقة التعرف على الأصوات وتحويلها إلى نصوص باستخدام هذا التطبيق، هذا التطبيق يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية والإنْجِلِيزِيَّةُ ، من خلال هذا البرنامج سوف تتمكن من تحويل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت إلى نص مكتوب باستخدام هاتفك فقط.

التطبيق الثالث pc builder  
قم ببناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك للألعاب. اختر الأجزاء ، وبناء تلقائي وتحديث معلومات السعر
بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك! يساعدك هذا التطبيق في العثور على أفكار لبناء أجهزة الكمبيوتر لجهاز الكمبيوتر أو محطة العمل. يمكنك اختيار أجزاء مع مرشح التوافق أو إنشاء بناء على أساس الميزانية. نحن نعمل دائمًا من أجل المزيد من التحسينات والميزات
أذا كنت تبحث عن شراء تجميعة Gaming أو تجميعة مونتاج فأن هذا التطبيق هو المكان الانسب حيث يحتوي على كل القطع لبناء التجميعة من دون استشارة أحدهم، يمكن لك أختيار القطع المناسبة حسب الاسعار التي تلائم الميزانية التي وضعتها، حيث يحتوي التطبيق على عدد من الاقسام التي تمثل كل جزء من التجميعة يمكن الدخول على المعالجات وأختيار من بينها، مع الاطلاع على سعر وطراز المعالج، وهذا نفس الشيئ مع الباور سبلاي والماذربود وتبريد المعالج وغيرها من القطع.

التطبيق الرابع Rapid Streamz  
تطبيق Rapid Streamz يعتبر احد أفضل برامج وتطبيقات البث المباشر لمشاهدة القنوات التلفزيونية الترفيهية والرياضية المسفرة. ويمكنك البرنامج أيضا من متابعة جميع قنوات العالم ومشاهدة المباريات العالمية وأشهر الدوريات مثل : الدوري الإسبانية, الدوري الإنجليزي, الدوري السعودي, والعديد من الدوريات الشهيرة مجانا على هاتفك الأندرويد أو على التلفزيون
يحتوي تطبيق Rapid Streamz أحدث نسخة على أقوى قنوات وباقات العالم الترفيهية والرياضية المجانية والمشفره بجودة عالية ، ومن أهم الباقات في البرنامج Rapid Streamz TV مايلي:
قنوات رياضية عربية وأجنبية متنوعة كقنوات البين سبورت , وقنوات السعودية الرياضية KSA SPORT , وقنوات ابو ظبي سبورت AD SPORT , وايضا قنوات الكأس Alkass , وبالإضافة إلى قنوات SSC SPORT الناقلة لـ الدوري السعودي و الدوري السعودي النسائي ، ويبث العديد من الدوريات الشهيرة.
باقات قنوات ترفيهية متنوعة مثل قنوات او اس ان OSN , وقنوات ام بي سي MBC , نتفليكس NETFLIX

التطبيق الاول Noti Easy  
التطبيق الثاني Transkriptor  
التطبيق الثالث pc builder  
التطبيق الرابع Rapid Streamz  
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق