القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

نجم الموسم 2023 عاد الان ll اروع تطبيقات للموبايل جربها الان


التطبيق الاول ad skipper
  
تطبيق مجاني بنسبة 100٪ و مفتوح المصدر لنظام Android يعمل على كتم صوت إعلانات الفيديو وتخطيها (لا يمنعها) على YouTube. لا تحتاج أبدًا إلى النقر فوق الزر "تخطي الإعلان" لتخطي الإعلانات المزعجة مرة أخرى! هذا التطبيق يفعل ذلك من أجلك 
تقوم ميزة تخطي الإعلانات بثلاثة أشياء عندما تشاهدها:
- انتظار ظهور إعلانات الفيديو ؛
- عندما يظهر إعلان فيديو ، فإنه يكتم الصوت ؛
- إذا كان للإعلان خيار التخطي بعد 5 ثوانٍ ، فإن التطبيق ينقر على زر "تخطي الإعلان" بمجرد تمكينه ، ويستعيد حجم الفيديو الخاص بك. ليس كل الإعلانات لديها هذا الخيار ، للأسف.
يعمل تطبيق Skip Ads كخدمة إمكانية الوصول لتتمكن من النقر فوق الزر تلقائيًا ، لذلك بعد تثبيته ، ستحتاج إلى فتح التطبيق وتنشيط الخدمة يدويًا. هذا هو بروتوكول أمان Android لتمكين خدمات إمكانية الوصول حيث يمكن لهذه الخدمات التفاعل مع شاشتك.

التطبيق الثاني phone 14 Launcher  
تطبيق ‏phone 14 Launcher ، هو التطبيق الذي يجعل هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد يبدو تمامًا مثل الأيفون. يتم تنزيل هذا التطبيق واستخدامه من قبل العديد من الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة بخلاف أجهزة ايفون لأنه يحتوي على الكثير من الميزات المثيرة التي تجعل المستخدمين يشعرون وكأنهم يستخدمون جهاز أيفون. إذا كان المستخدمون يرغبون في تجربة أشياء جديدة أو يحبون استخدام الايفون ، فيجب عليهم تنزيل التطبيق حتى يتمكنوا من تلبية رغباتهم.
تطبيق ‏phone 14 Launcher هو تطبيق يساعد على تخصيص واجهة أجهزة اندرويد لواجهة ايفون. وبشكل أكثر تحديدًا ، لا يوفر هذا التطبيق القدرة على تخصيص الواجهة فحسب ، بل يوفر أيضًا عددًا من الميزات والإيماءات لجعل كل شيء قريبًا من الايفون قدر الإمكان. يمكنك الآن بسهولة تغيير مظهر جهاز اندرويد الخاص بك إلى ايفون بمساعدة تطبيق 14 Phone‏ ‏Launcher. هذا يعني أنه من خلال بضع نقرات أساسية ، يمكنك رؤية واجهة جهاز اندرويد الخاص بك تتحول إلى أيفون في أي وقت من الأوقات.

التطبيق الثالث Auto Scroll  
تطبيق Auto Scroll يتيح لك تطبيق تغذية الشاشة والقصيرة التشغيل التلقائي للفيديو التالي عندما ينتهي ، ويسمح بالتمرير التلقائي للشاشة ، والصفحات ذات السرعات المتعددة دون استخدام يديك والتمرير السريع. يمكنك الاستمتاع بالتمرير التلقائي من خلال TT والبكرات والسراويل القصيرة. يمكنك القراءة باستخدام التمرير التلقائي ، وتصفح خلاصتك دون استخدام يديك وبسرعة متعددة. مرر تلقائي لمنصات الفيديو المفضلة لديك. عرض شفاف يتيح لك الاستمتاع بالتمرير عبر مقاطع الفيديو دون ملاحظتها من خلال التشغيل التلقائي! يستخدم هذا التطبيق واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول للتمرير نيابة عنك. لا يتم حفظ أي بيانات
التطبيق الرابع Ostora TV 
برنامج الأسطورة هو برنامج مجاني يمكنك تحميله على هاتفك المحمول مجاناً دون دفع أي رسوم والإستمتاع بمشاهدة المباريات وجميع الدوريات الإقليمية والعالمية أون لاين عند عرضها مباشرة على القنوات الرياضية ولا داعي لدفع إشتراك شهري يمكنك مشاهدتها مجاناً في أي وقت وأي مكان.
Ostora TV هو تطبيق جديد تم إصداره لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن برنامج Ostora TV لبث المباريات من أجل منحهم الفرصة لمتابعة جميع مباريات كرة القدم العربية والدولية عبر تلفزيون Ostora، كما بذلنا قصارى جهدنا توفير روابط البث المباشر لجميع المباريات دون قطع داخل تطبيق Ostora

لعبة Rodha  
لعبة Rodha هي لعبة منصات وحركية ثنائية الأبعاد ، حيث يتعين عليك القفز عبر مستويات مختلفة للوصول إلى وجهتك.
الشخصية الرئيسية هي الكرة ، يمكنك تخصيص الشخصية الرئيسية باستخدام المتجر ، حاليًا ، لدى Rodha 9 شخصيات كروية مختلفة ولكل منها شخصية مختلفة عن الأخرى.
تعتبر روضة أيضًا سريعة الإيقاع قليلاً على الرغم من أنه يمكن لعبها بطريقة عارضة بلاتفورم أيضًا.
القفز من خلال المستويات وتجنب العقبات. جمع العملات المعدنية لترقيات لاحقة. هناك مدافع ، ومناشير متحركة ، والعديد من الوسائل الأخرى التي تمنعك من السير في طريقك. عندما تموت تعود إلى آخر نقطة تفتيش.
استخدم عملاتك المعدنية لزيارة المتجر ، حيث ستجد 9 أشكالًا فريدة لشخصيات يمكنك شراؤها! تتميز روضة بـ 60 مستوى من التحدي و 11 لونًا من أجل راحتك.
التطبيق الاول ad skipper  
التطبيق الثاني phone 14 Launcher  
التطبيق الثالث Auto Scroll  
التطبيق الرابع Ostora TV 
لعبة Rodha  

reaction:

تعليقات