القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

ازاى مش على تليفونك هذا التطبيق - تطبيقات اندرويد جباره 2023


التطبيق الاول  Teleprompter
  
هل تريد صناعة المحتوي ولكن تخشي الوقوف امام الكاميرا من نسيان اسكربت الفيديو او تريد تصوير فيديوهات خفيفه او استوريهات كل ما عليك فعله هو فتح هذا التطبيق وستجد جزء يمكنك كتابة الاسكربت فيه وتعديل مقاس الكلمات والجمل والالوان واضغط على تشغيل الكاميرا وستري امامك الجمل تعرض ويمكنك قراءة الاسكربت دون الخوف وفي نفس الوقت الكاميرا امامك .

التطبيق الثاني noterly  
قم بإنشاء تذكيرات بسيطة في إشعاراتك.
المتجر الشامل لإنشاء تذكيرات وملاحظات بسيطة مباشرة في إشعاراتك! يسمح لك Noterly بجدولة الإشعارات للظهور على جهازك وقتما تشاء ، لتذكيرك بإخراج الصناديق ، وترتيب سريرك ، وغير ذلك الكثير!
للبدء ، ما عليك سوى فتح التطبيق والنقر فوق الزر "إنشاء". ما عليك سوى إضافة عنوان إلى إشعارك وتكون قد انتهيت! إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إضافة هيكل ولون لتمييز إشعاراتك بشكل أكبر.
 انقر فوق وضع علامة "تم" في الإشعار نفسه لأرشفته ، أو تمريره بعيدًا في التطبيق.
جدولة إشعار ليظهر في وقت محدد؟ هذا سهل ببساطة قم بتبديل الخيار المجدول إلى تشغيل ، واختر التاريخ والوقت الذي يناسبك!

التطبيق الثالث Ayoub Sports  
تطبيق Ayoub TV Sports او ايوب تيفي سبورت اخر اصدار يعتبر احد أفضل برامج وتطبيقات البث المباشر لمشاهدة المباريات مجانا، ويمكنك من خلال تحميل تطبيق Ayoub TV 2023 متابعة جميع مباريات العالم المختلفة ومشاهدة المباريات العالمية ، وأشهر البطولات و الدوريات مثل: الدوري الإسبانية, الدوري الإنجليزي, الدوري السعودي, الدوري النسائي السعودي, والعديد من الدوريات الشهيرة مجانا على هاتفك الأندرويد وبدون تقطيع.
التطبيق الرابع Flex Scroll  
هل سئمت من التمرير بالإبهام من خلال موجز الوسائط الاجتماعية ومنشورات المدونات وصفحات الويب والكتب الإلكترونية؟ ماذا لو كان بإمكانك التمرير تلقائيًا بضغطة زر بسيطة؟
سيضيف Flex Scroll عنصر واجهة مستخدم عائم إلى الشاشة ، ويضم أزرارًا للتمرير التلقائي: التمرير المستمر لأسفل / التمرير لأعلى ، والصفحة لأسفل / الصفحة لأعلى ، والصفحة اليمنى / الصفحة اليسرى. كما أنه يضيف منزلقًا في الهامش ، مما يتيح لك ضبط سرعة التمرير التلقائي بسهولة أثناء التمرير.
سيساعدك Flex Scroll أيضًا إذا كنت بحاجة إلى التمرير المتكرر لصفحة كاملة: اضبط مؤقتًا لتمرير الصفحة ، ثم اضبط الفاصل الزمني للمؤقت باستخدام شريط التمرير على الشاشة. قم بإعادة ضبط المؤقت في كل مرة تقوم فيها بتمرير الصفحة بنفسك (اختياري).
علاوة على ذلك ، يوفر Flex Scroll سرعتين لكل منهما للتمرير المستمر لأسفل ولأعلى: السرعة العادية والسرعة البطيئة. اضبط هذه السرعات حسب رغبتك ، ثم قم بالتبديل بين سرعة أعلى للتصفح وسرعة أبطأ للقراءة بضغطة زر

التطبيق الخامس C:Simple  
إنشاء نقاط ديناميكية بسيطة ، وتعيينها كخلفية لهاتفك. تعيين خلفية حية أو صورة خلفية.
ستعمل Wallpaper أو Live Wallpaper على إنشاء ألوان لموضوع هاتفك (Android 12+).
تستطيع من خلال التطبيق :
تعيين ورق حائط مباشر - رسوم متحركة وديناميكية وثلاثية الأبعاد
إنشاء خلفية صورة - صورة ثابتة (.PNG)
إنشاء خلفية شاشة القفل - صورة ثابتة (.PNG)
أو إرسال "خلفيات صورة" للأصدقاء! (.JPG)
يمكنك تغيير اللوحات وتغيير الألوان وتعيين العديد من الخيارات

التطبيق الاول  Teleprompter  
التطبيق الثاني noterly  
التطبيق الثالث Ayoub Sports  
التطبيق الرابع Flex Scroll  
التطبيق الخامس C:Simple  
reaction:

تعليقات