القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

مافيش تطبيق تاني بالقوة دى ll افضل تطبيقات للموبايل 2023


التطبيق الاول super gpt  
تحدث إلى ذكاء اصطناعي قوي واحصل على إجابات بالصوت والنص والصور
اختبر قوة الذكاء الاصطناعي مع SuperGPT - مساعد الذكاء الاصطناعي النهائي الخاص بك مع النصوص والصوت والتفاعلات المرئية
يعتمد SuperGPT على الإصدار الأخير من ChatGPT API (GPT-4)
من خلال التعرف على الكلام في أي لغة وصوت شبيه بالإنسان الاصطناعية ، تعد SuperGPT الطريقة المثلى للتفاعل مع الجهاز وتجربة سحر التكنولوجيا.
يتيح لك SuperGPT الحصول على إجابات حول الأحداث والأخبار الجارية من خلال دمج GPT والمعرفة الواسعة بالإنترنت ، بحيث يمكنك العثور على إجابات لأي شيء تقريبًا.
ميزة أخرى رائعة لـ SuperGPT هي قدرات الترجمة اللغوية. يتيح لك التطبيق التحدث بأي لغة وتلقي الرد بلغتك المفضلة. تزيل هذه الميزة حواجز اللغة وتجعل التواصل أكثر سهولة للجميع ، بغض النظر عن إتقان لغتك.

التطبيق الثاني Super live  
تطبيق Super Live TV هو تطبيق iptv حصري ، يعد واحد من أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات العالميه الشهيره التي تعمل على هواتف Android مجانا وبدون دفع رسوم اشتراكات شهرية.
و يعتبر برنامج SuperLive أحدث نسخة التطبيق الأفضل في عالم كرة القدم، حيث يمكنك تطبيق سوبر لايف تيفي super Live Plus من متابعة الدوريات والبطولات المحلية والدولية بشكل مجاني ودون اكواد للتفعيل.
لهذا قم بتنزيل آخر نسخة من super live tv لـ Android افضل التطبيقات وشاهد العديد من المحطات التلفزية على هاتفك المحمول.
التطبيق الثالث AI Screen Translate  
تطبيق AI Screen Translate أسرع مترجم في الوقت الحقيقي للصور والألعاب والقصص المصورة والمتصفح وتطبيقات SNS وكل شيء على شاشتك ، مما يسمح لك بترجمة أكثر من 100 لغة إلى لغتك الأم.
اهم خصائص التطبيق الرئيسية:
1. يمكن ترجمة كل شيء على شاشتك.
يمكن ترجمة جميع التطبيقات بنقرة واحدة فقط على كرة الترجمة العائمة.
2. ترجمة الصور.
اكتشاف النص الموجود على الصورة والتعرف عليه تلقائيًا وترجمته إلى لغتك الأم في نفس الموضع.
3. ترجمة اللعبة.
مجاني للعب جميع الألعاب الأجنبية ، مثل الألعاب اليابانية والألعاب الصينية والألعاب الكورية. ترجمة فورية لمحاورات اللعبة وأسماء العناصر.
4. الترجمة المصورة.
يمكنك قراءة جميع القصص المصورة الأجنبية مجانًا ، مثل القصص المصورة اليابانية ، والقصص المصورة الصينية ، والقصص المصورة الكورية. ترجمة آنية للحوارات المصورة.
5. ترجمة النص.
يمكنك قراءة الأخبار والمقالات الأجنبية مجانًا ، والحصول على معلومات مباشرة ، وتحسين سرعة القراءة.
6. ترجمة المحادثة.
كن واثقًا من الدردشة مع الأجانب ، يدعم AI Screen Translate ترجمة Facebook و Line و WhatsApp و Telegram و Snapchat و Reddit و Twitter و Instagram و Quora والعديد من تطبيقات SNS الأخرى.

التطبيق الرابع Adguard  
تطبيق Adguard هو التطبيق مفيد جدا يساعدك على تجنب جميع أنواع الإعلانات في أي صفحة ويب. هذا التطبيق يجعل من السهل جدا بالنسبة لك منع تلك النوافذ المنبثقة المزعجة، إعادة توجيه المواقع الخبيثة أو سرقة المعلومات الخاصة بك. كل هذه الميزات متاحة لك بنقرة واحدة فقط و سوف تبدأ حماية كاملة وموثوق بها.
يمنع التطبيق ويحذف جميع الإعلانات المدرجة في الصفحات التي تزورها. على الرغم من أن الإعلانات تختفي تماما، فإنه لا يعدل بنية الصفحة، مما يجعل الصفحة سهلة القراءة والحفاظ على الهيكل التقليدي للمواقع المفضلة لديك. سوف تتصفح أسرع بكثير عندما تذهب لافتات والمساحات عديمة الفائدة الأخرى التي تساعدك أيضا على توفير الموارد التي تستخدم لتحميل تلك الحقول.
إلى جانب منع جميع أنواع الإعلانات والنوافذ المنبثقة، يحميك Adguard أيضا من العناصر الخبيثة التي يمكن أن تدخل الهاتف الذكي الخاص بك عند تثبيت التطبيقات. هذا التطبيق يحمي الهاتف الذكي الخاص بك من الديدان وأحصنة طروادة أو التصيد التي تضع المعلومات الشخصية الخاصة بك في خطر. أيضا، سوف تستمر الحماية إذا قمت بتسجيل الدخول إلى شبكات واي فاي غير المعروفة.

التطبيق الاول super gpt  
التطبيق الثاني Super live  
التطبيق الثالث AI Screen Translate  
التطبيق الرابع Adguard  

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق