القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تجربة مافيش اقوي من كده ll تطبيقات رايقة لموبايلك لازم تجربها


التطبيق الاول voice access  
يساعد Voice Access أي شخص يواجه صعوبة في التعامل مع شاشة اللمس (على سبيل المثال بسبب الشلل أو الرعاش أو الإصابة المؤقتة) على استخدام جهاز Android الخاص به عن طريق الصوت.
يوفر Voice Access العديد من الأوامر الصوتية لـ:
- التنقل الأساسي (مثل "الرجوع" أو "العودة إلى المنزل" أو "فتح Gmail")
- التحكم في الشاشة الحالية (على سبيل المثال "انقر على التالي" أو "مرر لأسفل")
- تحرير النص والإملاء (على سبيل المثال ، "اكتب مرحبًا" ، "استبدل القهوة بالشاي")
يمكنك أيضًا قول "Help" في أي وقت لرؤية قائمة مختصرة بالأوامر.
يتضمن Voice Access برنامجًا تعليميًا يقدم الأوامر الصوتية الأكثر شيوعًا (بدء الوصول الصوتي ، والنقر ، والتمرير ، وتحرير النص الأساسي ، والحصول على المساعدة).
يمكنك استخدام Google Assistant لبدء Voice Access بقول "Hey Google ، Voice Access". للقيام بذلك ، ستحتاج إلى تمكين اكتشاف "Hey Google". يمكنك أيضًا النقر فوق إشعار Voice Access أو زر الوصول الصوتي الأزرق وبدء التحدث.

التطبيق الثاني Quick Settings  
هو تطبيق للاستفادة الكاملة من إمكانات الإعدادات السريعة
إذا كانت لديك بعض المشكلات في تطبيق المربعات ، فالرجاء إضافة كل إعداد سريع موجود في الأعلى ثم إزالة المربعات التي لا تهتم بها
تطبيق يمكنك من النفاذ سريعا إلى حزمة من الخيارات المختلفة فقط من خلال النقر على أيقونة على سطح المكتب. يمكنك من تفعيل أو إلغاء تفعيل البلوتوث، بيانات الجوال، الواي فاي، البطارية، الإرتجاج، الجي بي اس، تعديل الإضاءة، صيغة الطائرة، أو الرنة في ثوان.
بالإضافة إلى القيام بأي من هذه الأشياء سريعا، يمكنك أيضا النفاذ إلى إعدادات مدير التطبيقات ونظام الآندرويد بواسطة نقرة واحدة فقط. سوف تجد هنا كل الخيارات القياسية لجهاز الآندرويد الخاص بك.
تطبيق Quick Settings تطبيق رغم أنه لا يقدم خاصيات تخصيص أو حماية إضافية فإنه يمكنك من النفاذ بسرعة إلى أكثر الخاصيات استخداما على جهاز الآندرويد الخاص بك.
التطبيق الثالث easy tv2  
تطبيق Easy TV APK او ايزي تيفي اخر اصدار يعتبر احد أفضل برامج وتطبيقات البث المباشر لمشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية الترفيهية والرياضية المسفرة والأفلام والمسلسلات مجانا، ويمكنك تحميل تطبيق Easy TV 2023 من متابعة جميع قنوات العالم والافلام ومشاهدة المباريات العالمية ، وأشهر البطولات و الدوريات مثل: الدوري الإسبانية, الدوري الإنجليزي, الدوري السعودي, الدوري النسائي السعودي, بطولة كأس العالم 2022 والعديد من الدوريات الشهيرة مجانا على هاتفك الأندرويد وبدون تقطيع.
كما يمكنك التطبيق Easy TV APK 2022 من مشاهدة القنوات الترفيهية والرياضية والعديد من الأفلام والمسلسلات العالمية بشكل مجاني

التطبيق الرابع vFlat scan
يمسح vFlat كتبك ضوئياً بسرعة وبشكل رائع، ويجعل الصفحات المنحنية مستوية بمساعدة التعلم العميق.
لا حاجة للتخلص من كتبك بعد الآن. حول رف كتبك إلى مكتبة كتب إلكترونية باستخدام vFlat.
تطبيق vFlat يتحسن بسرعة ويمكن إضافة الميزات التالية بناءً على طلبك!
يمكن للتطبيق ان يعمل علي
- تحسين أفضل للصورة
- تسوية أفضل للصورة
- تجميع الصفحات الممسوحة ضوئياً في كتاب
- وضع المسح الضوئي للصورة
- الفرز والكشف التلقائي عن رقم الصفحة

التطبيق الاول voice access  
التطبيق الثاني Quick Settings  
التطبيق الثالث easy tv2  
التطبيق الرابع vFlat scan

reaction:

تعليقات