القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

شئ غير طبيعي تجربة اعظم تطبيق ll افضل تطبيقات اندرويد 2023


التطبيق الاول webapp  
استخدم صفحة الويب مثل تطبيق الجوال. متصفح الويب الخفيف والآمن لمواقع الويب.
تطبيق WebApp هو الطريقة الثورية لتصفح الإنترنت وأي موقع ويب على جهازك المحمول! يتيح لك تطبيق الويب إنشاء تطبيق من موقع ويب يمكنك تصفحه تمامًا مثل تطبيق الهاتف المحمول. ستجعل تجربة تصفح الإنترنت أكثر سلاسة وسهولة في الاستخدام عند تصفح الإنترنت على هاتفك المحمول. نحن نستخدم مفهوم تطبيق الويب التدريجي (PWA) لإنشاء تطبيق من موقع الويب من أجلك. قم بتنزيل واستخدام صانع تطبيقات الويب PWA الخاص بنا مجانًا الآن
ما هو تطبيق الويب أو PWA أو تطبيق الويب التقدمي؟ تطبيق الويب التقدمي هو صفحة ويب يمكن أن تعمل كتطبيق. لا يتعين عليك معرفة كيفية البرمجة أو كيفية إنشاء تطبيق من البداية. ما عليك سوى إدخال عنوان URL وسنحوله إلى تطبيق ويب لتجربة تصفح أكثر سلاسة. تطبيقات الويب أكثر ودية لعينيك لأنها تتكيف تلقائيًا مع حجم شاشتك. بمجرد تجربة التصفح باستخدام PWA أو تطبيق الويب التقدمي ، لن تعود لاستخدام تطبيقات المتصفح الشائعة.

التطبيق الثاني ap15  
تطبيق ap15 هو بديل خفيف للشاشة الرئيسية يركز على البساطة والكفاءة.
ميزات التطبيق 
- إدارة تطبيقاتك المفضلة تلقائيًا عن طريق حساب عدد المرات التي فتحت فيها والتركيز عليها
- لا يزال من السهل الوصول إلى جميع التطبيقات غير المفضلة دون الحاجة إلى فتح درج التطبيق
- اللون والحجم والظل وخط النص قابل للتكوين لجميع التطبيقات ؛ الاسم واللون والظل لكل تطبيق على حدة
- إخفاء أشرطة النظام العلوية والسفلية
- اعرض التطبيق الذي يحتوي على إشعارات مباشرة في قائمة التطبيقات
- تغيير الخلفية إلى لون خالص أو صورة
- يمكن إخفاء التطبيقات التي لم يتم استخدامها مطلقًا
- ابحث عن التطبيقات ، بما في ذلك تلك التي كانت مخفية (Pro)
- تسمح القواعد المتقدمة بتحديد القواعد المخصصة لكيفية عرض التطبيقات (Pro)

التطبيق الثالث SAFE HEADPHONE  
قم بتحويل سماعات الرأس الخاصة بك إلى سماعات ذات وضع شفاف لإلغاء الضوضاء.
قم بتمكين الوضع الشفاف على أي سماعات رأس.
تتيح لك سماعات الرأس الآمنة سماع ما يحيط بك أثناء ارتداء سماعات الرأس.
قد يتسبب استخدام هذا كتطبيق تجسس للاستماع إلى محادثات الآخرين في حدوث مشكلة قانونية. تم تصميم هذا التطبيق لاستخدامه لأغراض السلامة فقط.
سيحول هذا التطبيق سماعات الرأس الخاصة بك إلى سماعات إلغاء الضوضاء التي ستسمح لك بسماع ضوضاء الخلفية وأبواق السيارة أثناء الاستماع إلى الموسيقى. يمكنك الآن استخدام سماعات الرأس في الأماكن العامة دون القلق بشأن الأمان. يمكن أيضًا استخدام هذا التطبيق كأداة مساعدة للسمع إذا كان أي شخص يعاني من ضعف السمع. يعمل هذا التطبيق أيضًا مع سماعات البلوتوث.
التطبيق الرابع Moner tv  
تطبيق منير تيفي  Moner tv الجديدمن تطبيقات iptv المميزة والرائعة من أفضل التطبيقات لمشاهدة قنوات البث المباشر الرياضية يتميز بمطوريين يستمر في تحديث التطبيق باستمرار لتقديم افضل اداء للمستخدميين تطبيق منير تيفي 
تطبيق moner tv يعمل على جميع هواتف الاندرويد يتميز التطبيق بسرعة السيرفرات لديه مما يوفر مشاهدة رائعة بدون تقطيع للمباريات . 

لعبة Little Journeys  
هي لعبة إتقان حرفة صعبة لقيادة المنطاد. احمل الركاب واستكشف العوالم.
تتيح لك Little Journeys تجربة مزيج رائع من التحدي المرضي والصفاء الممتع في نفس الوقت. اختبر مهارتك أثناء قيادة طائرة غير عادية واشعر بحرية الطيران
تطفو العشرات من الجزر الصغيرة في السماء. كل منها مختلف ، لكل منها مشاعره الخاصة وكل منها وطن محبوب لشعبها. هؤلاء الناس ، مثل أي شخص آخر ، يحتاجون إلى الانتقال من مكان إلى آخر. في النهاية ، يقوم الجميع ببعض المهمات ، أليس كذلك؟ لا أحد يستطيع المساعدة في رحلاتهم الصغيرة أفضل منك.
أنت تمتلك المنطاد ، وهي طائرة صغيرة تعمل بالبخار وأنت أفضل طيار تمت رؤيته على الإطلاق (أو ستصبح واحدًا قريبًا). اصطحب ركابك وحلق في السماء وحملهم أينما يحلو لهم. حلق فوق الجبال ، وانطلق عبر الوديان الضيقة وتنافس مع رياح لا يمكن التنبؤ بها. تشعر وكأنك طائر ، تطير بسرعة وعالية ، ولكن المس الأرض بنعومة ريشة. في النهاية ، سلامة ركابك الممتنين هي المفتاح
واجه التحدي المتمثل في توجيه المنطاد - طائرة ذات قصور ذاتي عالٍ وبنية هشة. من خلال التحكم البسيط باللمس بإصبعين ، ستحمل القليل من الأشخاص. سوف تنزلق بين الغابات والجبال ، فوق الصحاري والبحار ، وتكافح التضاريس الصعبة والرياح والحيوانات وضغط الوقت. ستفاجئك كل مهمة بخريطة جميلة وفريدة من نوعها ، تم تصميمها وإنشاءها يدويًا من البداية.

التطبيق الاول webapp  
التطبيق الثاني ap15  
التطبيق الثالث SAFE HEADPHONE  
التطبيق الرابع Moner tv  
لعبة Little Journeys  

reaction:

تعليقات