القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

عودة العملاق بمميزات رهيبه 🔥 اروع تطبيقات للموبايل 2023


التطبيق الاول Quick Cursor  

غالبا سوف نستعمل الهاتف بيد واحدة، ففي هذه الحالات وغيرها سيكون من شبه مستحيل الوصول إلى كافة الجوانب البعيدة لشاشة الهاتف بيد واحدة، وللتغلب على هذا المشكل بكفاءة عالية، سيكون مفيدا استعمال مؤشر النقر تماما مثل مؤشر الفأرة في الكمبيوتر، وللحصول على هذه الميزة الفريدة في هاتفك الذكي، نقترح عليك الاستعانة بتطبيق Quick Cursor 

تطبيق Quick Cursor برنامج حديث على الساحة بنسخة مجانية لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله استعمال الهاتف والتحكم في الشاشة بيد واحدة عبر مؤشر النقر تماما مثل جهاز الكمبيوتر عند استعمال مؤشر الفأرة، بحيث تستطيع بسهولة عرض المؤشر من خلال سحب إحدى جوانب الشاشة الحساسة، وذلك من أجل تسهيل الوصول إلى الأطراف البعيدة في الأعلى عن أصبعك للنقر عليها أو لمسها، تماما مثل مؤشر الفأرة في الحاسوب.


التطبيق الثاني Focus Launcher  

استمتع بشاشة رئيسية نظيفة أثناء الوصول إلى كل شيء في لحظة!

يوفر لك برنامج Focus Launcher شاشة رئيسية خالية من الإلهاء ، مما يتيح لك الاستمتاع الكامل بورق الحائط الخاص بك.

من هذه الشاشة الرئيسية النظيفة ، ما عليك سوى تمرير إصبعك لأسفل لعرض تطبيقاتك المفضلة ، أو لأعلى لرؤية القائمة الكاملة للتطبيقات.

إذا كنت تمسك بإصبعك بضع دقائق على أحد التطبيقات ، فسيُعرض عليك الوصول إلى إعدادات النظام وصفحته في المتجر.

تطبيق Focus Launcher هو مصدر مفتوح ، ولا يتطلب أي إذن غير ضروري ، ويعمل دون اتصال بالإنترنت ولا يتضمن أي إعلانات.

التطبيق الثالث Tooly  

تطبيق Tooly هو تطبيق مفيد للغاية يحتوي على الكثير من الميزات المفيدة ، إذا كنت طالبًا أو مدرسًا أو مطورًا أو شخصًا يقوم بأعمال مكتبية ، فإن Tooly هو تطبيق الأداة الأكثر فائدة بالنسبة لك ، ويقدم Tooly أدوات نصية وأدوات حسابية وأدوات ألوان والصورة وأدوات أخرى غير متصلة بالإنترنت لجعل عملك أسهل وأبسط.

تطبيق Tooly هو تطبيق غير متصل بالإنترنت ، يمكنك استخدامه دون أي احتياجات للاتصال بالإنترنت.

يتكون Tooly من ستة أقسام ، كل منها يتضمن عدة أدوات:

- أدوات النص: يوفر لك هذا القسم عددًا كبيرًا من الأدوات التي تساعدك في نصوصك. يمكنك استخدام خط أنيق لتحويل النص الخاص بك إلى نص رائع بأنواع مختلفة من الأنماط. علاوة على ذلك ، هناك عاطفة يابانية توفر لك العديد من الرموز التعبيرية اليابانية لإضافة المزيد من التأثيرات الدرامية إلى المحتوى الخاص بك.

- أدوات الصور: يحتوي هذا القسم على بعض الأدوات المفيدة التي يمكنها تغيير بنية صورتك. إذا كنت تريد تغيير حجم صورك أو إنشاء صورة مستديرة ، فاستخدم هذا المقطع المفيد.

- أدوات الحساب: يحتوي هذا القسم على عدد من الأدوات منظمة في 5 أقسام. يمكنك استخدام قسم الجبر لحل العمليات الحسابية البسيطة والمعقدة


التطبيق الرابع Arabstar TV  

تطبيق Arabstar TV APK او عرب ستار TV اخر اصدار يعتبر احد أفضل برامج وتطبيقات البث المباشر لمشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية الترفيهية والرياضية المشفرة والأفلام والمسلسلات مجانا، ويمكنك تحميل تطبيق Arabstar TV 2023 من متابعة جميع قنوات العالم والافلام ومشاهدة المباريات وكأس العالم للاندرويد.

كما يمكنك التطبيق Arabstar TV 2023 عرب ستار TV من مشاهدة القنوات الترفيهية والرياضية والعديد من الأفلام والمسلسلات العالمية بشكل مجاني وبدون أكواد للتفعيل أو دفع رسوم أشتراكات شهرية.

مميزات تطبيق Arabstar TV APK 2023

يعمل البرنامج Arabstar TV عرب ستار TV بدون أكواد تفعيل.

إمكانية تشغيل القنوات على شاشة التلفاز عبر خاصية web cast.

تعمل جميع القنوات في التطبيق بكفائة وسرعة تشغيل عالية و بدون تقطيع.

تعمل جميع قنوات التطبيق مع مشغل خارجي يمكنك من مشاهدة القنوات بسهولة.

يشتغل تطبيق Arabstar TV APK على الأنظمة و الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد Android وايضا شاشة TV BOX.

يتيح لك البرنامج Arabstar TV APP مشاهدة القنوات العربية والأجنبية المفضلة لديك وجميع المباريات العالمية بالمجان للاندرويد.

التطبيق الاول Quick Cursor  

التطبيق الثاني Focus Launcher  

التطبيق الثالث Tooly  

التطبيق الرابع Arabstar TV  


reaction:

تعليقات