القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تجربه مافيش اروع من كدا 🔥 تطبيقات رايقة لموبايلك


التطبيق الاول fingerprint
  
تطبيق قيم ومجاني يساعدك في العثور على الكثير من الرسوم المتحركة لبصمات الأصابع وتعيينها كخلفية حية على شاشة القفل. وجود العديد من الرسوم المتحركة الجذابة للنيون مع خلفيات متطابقة. التطبيق يعتبر واحد من أفضل خلفيات موبايل الحية بجودة HD للهواتف الذكية بجميع أنواعها سواء كائنات أجهزة جالكسي أو آيفون أو أجهزة هواوي وغيرها من هذه الأنواع التي حصلت على شهرة كبيرة ولا أنسى أيضاً خلفيات أوبو ولينوفو وهذه الخلفيات ذات جودة عالية جداً وحديثة على الإطلاق وتختلف بدرجة كبيرة عن الخلفيات التقليدية القديمة التي استخدمها عدد كبير من الأشخاص وأصبحت بالنسبة لهم أشياء معتادة ويرغبون في التغيير وإيجاد حيوية أكثر على الهواتف الخاصة بهم من خلال وضع أحدث الخلفيات الممكنة.

التطبيق الثاني Web App  
استخدم صفحة الويب مثل تطبيق الجوال. متصفح الويب الخفيف والآمن لمواقع الويب.
من خلال تطبيق مستعرض الويب الثوري هذا ، يمكنك بسهولة تحويل أي موقع ويب إلى تطبيق ويب كامل الوظائف ببضع نقرات. قل وداعًا لمتصفحات الهاتف المحمول عالية الأداء ومرحبًا بتطبيقات الويب فائقة السرعة التي تم تحسينها لتناسب حجم شاشة جهازك.
تم تصميم تطبيق متصفح الويب الخاص بنا باستخدام أحدث تقنيات تطبيقات الويب التقدمية (PWA) ، والتي تتيح لك إنشاء تجارب شبيهة بالتطبيقات من أي موقع ويب. سواء كنت تتصفح الوسائط الاجتماعية أو تتسوق عبر الإنترنت أو تقرأ الأخبار فقط ، يمنحك متصفح الويب WebApp تجربة أسرع وأكثر سلاسة وسهولة في الاستخدام.
كيف يعمل:
- افتح WebApp وانقر على "إنشاء تطبيق"
- أدخل عنوان URL لموقع الويب الذي تريد تحويله إلى تطبيق ويب
- سننشئ لك تلقائيًا تطبيق ويب ، مكتملًا برمز يمكنك إضافته إلى شاشتك الرئيسية
- اضغط على الأيقونة لتشغيل تطبيق الويب الجديد وابدأ التصفح!
- مع مُنشئ موقع إلى تطبيق خاص بنا وتطبيق مستعرض الويب ، يمكنك إنشاء العديد من تطبيقات الويب كما تريد
التطبيق الثالث ARENA TV  
يقدم لكم تطبيق ARENA TV للاندرويد أخر إصدار مشاهدة القنوات التلفاز البث المباشر، ومشاهدة المباريات بدون آي تقطيع وخصوصآ آثناء مشاهدة المباريات يتحمل ضغط العالي للمستخدمين.
كما يوفر التطبيق ARENA TV قسم خاص لمشاهدة أحدث الأفلام ولكن هذا القسم سوف يتوفر أفلام بشكل أكثر في الأيام القادمة إن شاء الله من قبل مطور التطبيق.
يوفر برنامج ARENA TV القنوات الرياضية بجودات مختلفة، ويوفر القنوات الترفيهية ويوفر القنوات الدراما ويوفر القنوات الإخبارية وغيرها من الباقات والقنوات المتنوعة والتي تعمل بشكل ممتاز وبدون آي تقطيع آثناء مشاهدة القنوات.
يتميز برنامج ARENA TV بتصميم إحترافي ورائع وخصوصآ في طريقة عرض التطبيق للباقات والقنوات بصورة واضحة للشعارات الخاصة لكل باقة وقناة،حيث سوف تلاحظ سرعة في التنقل بين الباقات والقنوات وتشغيل القنوات بشكل سلس دون صعوبة في ذلك الأمر

التطبيق الرابع One4Wall  
تطبيق خلفيات One4Wall الثوري ، المليء بخلفيات مذهلة من إنتاج منظمة العفو الدولية ومُعدّلة يدويًا والتي ستحول جهازك إلى تحفة بصرية! يمكنك الاختيار من بين أكثر من 400 خلفية مجانية وأكثر من 1500 خلفية متميزة نقدمها! اجعل شاشتك الرئيسية وشاشة القفل جميلة قدر الإمكان!
سيتم تحديث مجموعة الخلفيات المجانية يوميًا بثلاثة جدران جديدة على الأقل. سيتم تحديث مجموعة Plus (القائمة على الاشتراك) بجدارين جديدين يوميًا. سيتم تحديث مجموعات Pro بشكل أقل تكرارًا ، حيث تحتوي بالفعل على الكثير من الجدران بالداخل ، ولكن يمكنك الاعتماد على التحديثات الشهرية والمجموعات الجديدة بمرور الوقت.
يستخدم التطبيق أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لإنشاء خلفيات رائعة وفريدة حقًا. بنقرة بسيطة ، يمكنك تصفح مئات الخلفيات التي صممتها خوارزميات الذكاء الاصطناعي لدينا بخبرة لعرض ألوان نابضة بالحياة وأنماط معقدة ومناظر طبيعية خلابة. لا داعي للقول إننا قمنا بتعديل كل جدار داخل تطبيقنا يدويًا لجعله أكثر ملاءمة لجهازك

التطبيق الاول fingerprint  
التطبيق الثاني Web App  
التطبيق الثالث ARENA TV  
التطبيق الرابع One4Wall  
reaction:

تعليقات