القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

ازاي التطبيق ده مش معروف !! تطبيقات روعه لموبايلك لازم تجربها


التطبيق الاول PS Camera
  
تطبيق كاميرا الفوتوشوب هو تطبيق مجاني يمكنك تنزيله وتثبيته على هاتفك الذكي. يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من المرشحات والتأثيرات الإبداعية التي يمكنك استخدامها لتعديل الصور وتحسينها بطرق مختلفة.
اكثر ما يميز التطبيق
1. التأثيرات الإبداعية: يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من المرشحات والتأثيرات الجاهزة التي يمكنك تطبيقها على صورك. يمكنك تحسين الإضاءة والألوان وتطبيق تأثيرات فنية مختلفة لتحويل صورك إلى أعمال فنية فريدة.
2. الذكاء الاصطناعي: يستخدم التطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل الصور وتطبيق التعديلات التلقائية. يمكنه اكتشاف وجوه الأشخاص وتحسين مظاهرهم وإزالة العيوب الصغيرة.
. تعديل متقدم: يوفر التطبيق أدوات تحرير متقدمة تمكنك من تعديل الصور بشكل دقيق. يمكنك تعديل السطوع والتباين والتشبع وغيرها من العناصر الأساسية. كما يوفر أدوات لقص وتدوير الصور وتطبيق تأثيرات مخصصة.
4. مشاركة سهلة: بمجرد إجراء التعديلات المطلوبة على الصورة، يمكنك مشاركتها بسهولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

التطبيق الثاني pie launcher  
مشغل الشاشة الرئيسية الذي يستخدم قائمة دائرية ديناميكية بدلاً من جداول الرموز.
اضغط مع الاستمرار لفتح قائمة الفطيرة. ثم اسحب لاختيار التطبيق للبدء.
أو فقط اضغط واكتب اسم التطبيق الذي لا تستخدمه كثيرًا.
اضغط لفترة طويلة على أحد التطبيقات في قائمة التطبيقات للدخول إلى المحرر لقائمة الفطيرة. استخدم 4 أو 6 أو 8 رموز في القائمة الدائرية لتحقيق أقصى استفادة منها.
بمجرد أن تعتاد عليها ، يمكنك تشغيل تطبيقاتك الأكثر استخدامًا باستخدام ذاكرة العضلات دون حتى النظر.
التطبيق الثالث Micro Gesture  
تطبيق Micro Gesture هو تطبيق إيماءات حركة يستخدم الجيروسكوبات للتعرف على الحركات الصغيرة ، مما يحسن بشكل كبير تجربة تشغيل الهواتف ذات الشاشات الكبيرة.
* حساسية الحركة قابلة للتعديل لتناسب مختلف المستخدمين ، مع اهتزاز اختياري أو ردود فعل نصية.
* يمكنك تخصيص عدد التدويرات واتجاه الدوران للإيماءة ، جنبًا إلى جنب مع محور الدوران ، ويمكن تحديد ما يصل إلى 12 إيماءة في المجموع.
* عشرات الإجراءات المضمنة مثل On / Off Wifi و Bluetooth وشاشة القفل ولقطة الشاشة والنقر المحاكي والتمرير المحاكي وتشغيل التطبيقات وما إلى ذلك.
* يمكن استخدام مشغل دعم مستوى الصوت أو النقر أو النقر المزدوج أو الضغط لفترة طويلة. حتى الضغط لفترة طويلة مع إيقاف تشغيل الشاشة.

التطبيق الرابع TV Town  
يعتبر تطبيق TV Town الجديد هو واحد من افضل تطبيقات الاندرويد الخاصة في مجال IPTV لمشاهدة القنوات العالمية العربية والأجنبية المسفرة مجانا وبدون دفع أشتراكات شهرية.
مميزات تطبيق TV Town
يتميز برنامج TV Town بمميزات رائعة تتيح لك إمكانية مشاهدة جميع قنوات التلفزيون المسفرة والمجانية الأجنبية والعربية والأفلام والمسلسلات بشكل مجاني ومن هذه الميزات:
حجم التطبيق صغير حيث لا يتجاوز 11 ميجا بايت.
تعمل جميع قنوات التطبيق بثبات عالي وبدون تقطيع.
يعمل التطبيق على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
لن يحتاج البرنامج أكواد للتفعيل كونه مجاني.
يعد افضل التطبيقات لمشاهدة البث المباشر للقنوات
التطبيق الاول PS Camera  
التطبيق الثاني pie launcher  
التطبيق الثالث Micro Gesture  
التطبيق الرابع TV Town  
reaction:

تعليقات