القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

هذا هو البطل الجديد اكتشافه بنفسك🔥 تطبيقات جديده لن تتوقعها


التطبيق الاول الكاميرا   
يمكنك بتحسين جودة صورك باستخدام أفضل تطبيق كاميرا هو تطبيق كاميرا فريد لالتقاط الصور والفيديو يستخدم كاميرا جهاز الأندرويد من نوع 2 API! تطبيق الكاميرا هذا على مستوى عالي من الاحترافية وسهل الاستخدام ويلتقط الصور ويصنع منها تحفة فنية.
مميزات تطبيق الكاميرا عالية الجودة 
- واجهة مستخدم بسيطة وخالية من المشاكل
- جودة مذهلة للصور والفيديوهات 
- يستخدم كاميرا Android 2 API (على الأجهزة التي تدعم واجهة برمجة التطبيق)
- التركيز والالتقاط من مناطق مختلفة
- معرض صور وشريط تمرير متكاملان
- وضع التكرار - ميزة الكاميرا الرائعة في وضع التكرار
- صور GIF متحركة
- تسجيل فيديو بطيء الحركة بالكاميرا
- كاميرا يدوية، كاميرا رقمية ذات عدسة أحادية عاكسة، تحكم يدوي في مقدار الحساسية لإضاءة شاشات الكاميرا، تركيز عالي، التحكم في سرعة العدسة - خيارات يدوية احترافية في الكاميرا
- تنسيق الصورة خام RAW
-- لقطات طويلة المدى

التطبيق الثاني CleverType  
لوحة مفاتيح ذكية تعمل بالذكاء الاصطناعي تعمل على تحسين القواعد ، وتضبط النغمة وتنقر على ChatGPT
قم بترقية تجربة الكتابة الخاصة بك مع CleverType - لوحة المفاتيح المطلقة بالذكاء الاصطناعي والمدعومة من ChatGPT ، والمصممة لتعزيز إنتاجيتك ودقتك. مع CleverType ، ستستمتع بالعديد من خيارات الكتابة التي تدعمها ChatGPT والتي توفر حلاً ذكيًا وفعالًا للكتابة ويساعدك على التواصل بشكل لا تشوبه شائبة. قم بالتنزيل الآن مجانًا وافتح عالماً من الميزات المتقدمة!
مجاني للتنزيل: احصل على CleverType مجانًا وافتح مجموعة واسعة من الميزات القوية التي ستحدث ثورة في تجربة الكتابة لديك. كل ما تحتاجه هو مفتاح API من OpenAI.
قم بترقية لعبة الكتابة الخاصة بك باستخدام لوحة مفاتيح CleverType المدعومة بالذكاء الاصطناعي وابدأ في الكتابة بشكل أكثر ذكاءً وأسرع وأكثر دقة. قم بالتنزيل الآن وعزز إنتاجيتك! اكتب الآن.

التطبيق الثالث ربح المال من الهاتف  
ربح المال من الهاتف للمبتدئين من خلال افضل طرق الربح من الانترنت وكسب المال
لا داعي للقلق بشأن الربح من الانترنت من الهاتف والعمل على الإنترنت وفرنا لك جميع الطرق والمعلومات التي تمكنك من البدء في ربح المال من الهاتف.
سواء كنت تريد أن تتعلم كيفية ربح المال من الانترنت عن طريق الهاتف وجمع الأموال من المنزل، أو أن تصبح رائد أعمال، أو تولد دخلًا سلبيا، فستجد شروحات كثيرة ومتنوعة عن افضل مجالات العمل على الانترنت وكيفية الربح من الانترنت بدون رأس مال والشغل من البيت وأفكار الأعمال المنزلية وجني الأموال لمساعدتك على تحقيق النجاح المالي!
مع وجود الكثير من افكار الربح من الهاتف وافضل طرق كسب المال والكورسات المجانية والأدلة المتعمقة لكل إستراتيجية لربح المال بالهاتف، ستتعلم الإيجابيات والسلبيات والمتطلبات والخطوات التي يجب عليك اتخاذها لبدء مشروعك على الانترنت من المنزل بنجاح وتحقيق دخل إضافي.
التطبيق الرابع  King NET  
تطبيق KING NET هو تطبيق ترفيهي ومجاني لمشاهدة القنوات العربية و العالمية و المسلسلات و الأفلام كما يمتاز أيضا بواجهة جميلة وأنيقة تسهل عليك أخي الكريم إستخدام التطبيق. كما أنه أخي العزيز يدعم جميع الأجهزة التي تشتغل بنظام الأندرويد مثل الهاتف، والتلفاز Smart، والتابليت وغيرهم. ويتوفر التطبيق على مشغل معه لماهدة القنوات والأفلام بالجودات التي تفضلها SD،HD،FHD،4K..إلخ. وبه أيضا سيرفر مدمج معه بمدة طويلة

التطبيق الخامس Wallpop  
تطبيق Android الأول المصمم لتحويل جهازك إلى تجربة مرئية آسرة. معبأ بمجموعة واسعة من أكثر من 550 خلفية عالية الجودة عند الإطلاق ، هذا التطبيق هو وجهتك الشاملة لجميع الخلفيات. ارفع جماليات شاشتك ، وأطلق العنان لإبداعك ، وتواصل مع مجتمع مزدهر من المتحمسين لورق الحائط. احصل على استعداد للشروع في رحلة بصرية لا مثيل لها!
مجموعة كبيرة من الخلفيات عالية الجودة: 
انغمس في عالم من المرئيات المذهلة. تقدم Wallpop مجموعة متنوعة من أكثر من 550 خلفية عالية الجودة عند الإطلاق ، تم تصميمها بدقة لتلبي جميع الأذواق والأسلوب. من المناظر الطبيعية الخلابة إلى الفن التجريدي الآسر ، من التصاميم البسيطة إلى الألوان النابضة بالحياة ، هناك شيء للجميع. عزز جمال جهازك بخلفياتنا الجذابة.
تحديثات منتظمة وإضافات جديدة: 
ابق في صدارة المنحنى مع تحديثاتنا المنتظمة وإضافات ورق الحائط الجديدة. نحن نرتب باستمرار محتوى جديدًا للحفاظ على شاشتك تبدو حديثة وأنيقة. اكتشف خلفيات جديدة ومثيرة تعكس أحدث الاتجاهات والمواضيع الشائعة. مع Wallpop ، لن تنفد أبدًا من الإلهام لتخصيص جهازك.

التطبيق الاول الكاميرا   
التطبيق الثاني CleverType  
التطبيق الثالث ربح المال من الهاتف  
التطبيق الرابع  King NET   
التطبيق الخامس Wallpop  
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق