القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

عظمة يقدمها لك هذا العملاق الجديد🔥😍اروع تطبيقات للموبايل لازم تجربها


التطبيق الاول SnapEdit
  
قم بتحويل صورك بشكل لم يسبق له مثيل باستخدام SnapEdit ، تطبيق تحرير الصور النهائي المصمم لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها بسهولة ، وتحسين جودة الصورة ، وإنشاء روائع بصرية مذهلة. قم بتنزيل SnapEdit الآن وافتح عالماً من الإمكانيات لصورك!
الميزات:
إزالة كائن بلمسة واحدة: قل وداعًا لمفتشي الصور أو العناصر غير المرغوب فيها أو الكائنات التي تشتت انتباهك في صورك. بلمسة واحدة فقط ، يحلل SnapEdit صورتك بذكاء ويزيل أي عناصر غير مرغوب فيها بسلاسة ، تاركًا وراءه صورة نظيفة ومصقولة.
تحسين الصورة: ارفع جودة صورتك باستخدام أدوات تحسين الصورة القوية في SnapEdit. اضبط السطوع والتباين والتشبع والمزيد لإبراز التفاصيل المخفية وجعل صورك آسرة حقًا. قم بتحسين الألوان ، وشحذ الحواف ، وإنشاء لمسة احترافية بسهولة.
استبدال السماء: الطقس القاتم ليس ما تريده؟ احصل على أفضل ما في صورتك من خلال استبدال السماء. استبدل السماء الرمادية المملة في صورتك بسماء جديدة تمامًا. اختر من بين السماء الزرقاء الصافية ، المشمسة ، غروب الشمس ، العاصفة وحتى السماء الخيالية.
تمت إزالة الخلفية بسهولة: هل تحتاج إلى تغيير خلفية صورتك؟ لا مشكلة! يوفر SnapEdit ميزة إزالة خلفية سلسة تسمح لك بعزل الهدف الرئيسي بدقة لا تصدق. استبدل الخلفية بلون خالص أو صورة مخصصة أو خلفية شفافة لإمكانيات إبداعية لا نهاية لها

التطبيق الثاني standby  
قم بتحويل جهازك إلى ساعة أنيقة وعملية مع شاشة عرض الساعة في الوضع الأفقي لساعة الاستعداد. يتيح لك هذا التطبيق المبتكر الاستمتاع براحة عرض ساعة تناظرية أو رقمية على شاشتك عندما يكون جهازك في الوضع الأفقي. بفضل تصميمها الأنيق وخياراتها القابلة للتخصيص ، تعمل ساعة الاستعداد على تحسين تجربة المستخدم وتضيف لمسة من الرقي إلى جهازك.
ما يحتويه التطبيق 
الساعة الرقمية: يمكنك تخصيصها حسب رغبتك عن طريق تغيير ألوان الساعة والخلفية والتاريخ ، بالإضافة إلى اختيار أي خط تريده.
ساعة الصور: فئة استعداد جميلة حيث يمكنك تعيين صورتك المفضلة كخلفية ، مع استكمالها بساعة رقمية.
الساعة التناظرية والتقويم: ضمن فئة الاستعداد هذه ، يمكنك الاستمتاع بساعة تناظرية مذهلة مصحوبة بتقويم يعرض اليوم والشهر والسنة الحاليين.
قلاب الساعة: انغمس في لمسة من الحنين إلى الماضي من خلال فئة الاستعداد على مدار الساعة. تعيد هذه الساعة المستوحاة من الطراز القديم سحر ساعات التقليب الكلاسيكية من القرن الماضي.
التطبيق الثالث Roy tv  
يتيح لك تطبيق روي تي في T٧ Roy مشاهدة قنوات رياضية مسفرة ومفتوحة. وهو من بين أفضل الخيارات لمشاهدة البطولات ودوريات كرة القدم من مختلف الدول والقارات، مثل الدوري الإنجليزي والدوري الاسباني والدوري الفرنسي والدوري الإيطالي والدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا إلى غير ذلك من الدوريات الأوروبية والعالمية الشهيرة، وذلك لكون التطبيق يحتوى على جميع القنوات الناقلة لمباريات هذه الدوريات. 

التطبيق الرابع DNS Changer  
يعد تطبيق DNS Changer أسهل طريقة لتغيير DNS الخاص بك واختبار سرعة خوادم DNS. يعمل التطبيق بدون جذر لكل من اتصالات بيانات شبكة WiFi وشبكة الهاتف المحمول. يمكنك الاختيار من قائمة DNS المتاحة أو تغييرها إلى DNS المخصص الخاص بك.
قد يساعد استخدام DNS CHANGER Android في الحفاظ على تصفح الويب الخاص بك أكثر أمانًا وخصوصية. يسمح لك بالوصول إلى مواقع الويب المحظورة من قبل ISP (مزود خدمة الإنترنت) أو إلغاء حظر محتوى الويب المحظور. بالإضافة إلى ذلك ، عند تغيير خوادم DNS ، قام بعض المستخدمين بتحسين الألعاب عبر الإنترنت بسبب وقت استجابة أسرع لتقليل زمن اختبار ping.

التطبيق الخامس WallArt  
تطبيق WallArt تطبيق خلفيات AI. جرب عالمًا من الخلفيات دائمة التطور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي ، والتي تم تصميمها بخبرة وإعادة تصميمها من قبل المصممين. كل ورق حائط فريد بطريقته الخاصة. استعد لإلقاء نظرة خاصة على جهازك.
يشتمل WallArt على أكثر من 1500 خلفية ، تم تصميم كل منها بشكل معقد بواسطة أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لدينا ، مما يضمن أن كل بكسل هو عمل فني! هناك أكثر من 300 خلفية مجانية لأولئك الذين يتوقون إلى غير عادي ، وتقدم مجموعتنا المتميزة أكثر من 1200 تصميم حصري من شأنها أن تجعلك مدهشًا
التطبيق الاول SnapEdit  
التطبيق الثاني standby  
التطبيق الثالث Roy tv  
التطبيق الرابع DNS Changer  
التطبيق الخامس WallArt  
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق