القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيق اسطوري😍 تطبيقات اخر روقان جربها الان 2023


التطبيق الاول Rotation Manager
  
قم بتدوير شاشة الجهاز إلى الوضع الأفقي تلقائيًا عندما أفتح تطبيق youtube أو مشغل الفيديو.
اجعلها تدور تلقائيًا عندما أستخدم الآلة الحاسبة. أو الوضع الرأسي فقط للعبة معينة ألعبها.
يتيح تطبيق Rotation Manager هذا الأمر للتحكم الكامل في الدوران.
بناءً على التطبيق الذي تقوم بتشغيله، يقوم Rotation Manager تلقائيًا بتغيير اتجاه الجهاز. تصميم مدير التناوب لتسهيل هذه المهمة بالنسبة لك. اختر التطبيق الذي تريد تدويره تلقائيًا بناءً على وضع التدوير الذي قمت بتعيينه له.
كيفية الاستخدام:
1. يعرض التطبيق قائمة بالتطبيقات المثبتة وتطبيقات النظام من جهازك. تمكين التدوير التلقائي للتطبيق الذي تريده، وتشغيل المفتاح على الجانب الأيمن من اسم التطبيق.
2. يعرض التطبيق وضع التدوير المختلف، الأفقي، العمودي، التلقائي. اختر الوضع للتطبيق الذي حددته.
هذا كل شيء، سهل وسريع.

التطبيق الثاني One4Wall  
تطبيق ورق الجدران One4Wall الثوري، المليء بخلفيات مذهلة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي والمحررة يدويًا والتي ستحول جهازك إلى تحفة بصرية! يمكنك الاختيار من بين مئات الخلفيات المجانية وآلاف الخلفيات المميزة! اجعل شاشتك الرئيسية وشاشة القفل جميلة قدر الإمكان
يتم تحديث مجموعة الخلفيات المجانية يوميًا بثلاثة جدران جديدة على الأقل. يتم تحديث مجموعة Plus (القائمة على الاشتراك) بثلاثة جدران جديدة يوميًا. يتم تحديث مجموعات Pro ومجموعات 8K Desktop بشكل أقل تكرارًا، حيث تحتوي بالفعل على الكثير من الجدران بداخلها، ولكن يمكنك الاعتماد على التحديثات الشهرية والمجموعات الجديدة بمرور الوقت.
يستخدم التطبيق أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لإنشاء خلفيات رائعة وفريدة من نوعها حقًا. بنقرة بسيطة، يمكنك تصفح مئات الخلفيات التي صممتها خوارزميات الذكاء الاصطناعي لدينا بخبرة لعرض الألوان النابضة بالحياة والأنماط المعقدة والمناظر الطبيعية المذهلة. لا حاجة للقول بأننا قمنا بتحرير كل جدار داخل التطبيق يدويًا لجعله أفضل ملاءمة لجهازك!
التطبيق الثالث كورة لايف 24  
تطبيق "كورة لايف 24" هو مصدرك الرائع لأحدث أخبار الرياضة على مدار الساعة. إنها الوجهة الأمثل لجميع عشاق كرة القدم والرياضات الأخرى حول العالم. 
ماذا يقدم لكم تطبيق كورة لايف 24؟
أفلام ومسلسلات ممتعة: يقدم لكم مجموعة ضخمة من أحدث الأفلام والمسلسلات من مختلف أنحاء العالم. مهما كانت اهتماماتك، ستجد ما يناسبك هنا.
قنوات رياضية حصرية: لن يفوتك أي حدث رياضي مهم مع تغطيه الشاملة لجميع البطولات والمباريات الرياضية. سواء كنت من عشاق كرة القدم أو الرياضات الأخرى، ستجد كل ما تبحث عنه.
قنوات ترفيهية متنوعة: يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة القنوات الترفيهية المفضلة لديكم، سواء كنتم مهتمين بالبرامج التلفزيونية أو الأخبار أو البرامج الواقعية.
تجربة مستخدم سهلة: تم تصميم واجهة تطبيق كورة لايف 24 بشكل مبسط وسهل الاستخدام، حتى يمكن للجميع الوصول إلى المحتوى الذي يرغبون في مشاهدته بسهولة.
جودة عالية وبث مباشر: نحرص دائمًا على توفير أعلى جودة للمحتوى وتقديم خدمة البث المباشر بدقة عالية لضمان تجربة رائعة للمستخدمين .

لعبة shapes  
لعبة استرخاء العقل تدمج الموسيقى والفن والبساطة
سوف تتحدى لعبة الذكاء هذه مهاراتك المنطقية، وتشجعك على الابداع بينما تقوم بتجميع الأجزاء المكسرة في صورة كاملة. في الحقيقة، تمزج لعبة الأشكال هذه بين قدرتك على استخدام كلا الفصين في مخك: النصف الخاص بالإبداع والنصف الخاص بالمنطق الأشكال الأشكال، سوف تجرب بيئة استرخاء مكانية، وتستمتع بموسيقى هادئة وألغاز مثيرة. نحن قد مزجنا في هذه اللعبة أشكالاً بأنماط تقليدية وبأضواء نيونية من المستقبل بغرض جعلك تلعب بحواسك ومخيلتك ومنطقك.
بمجرد قيامك بإكمال الأجزاء، سيظهر احساساً بالوضوح وستبني الأشكال التي تستهوي عينيك وعقلك.
إذا كنت تشعر بالفخر لإنجازاتك، شارك المستويات المنجزة مع أصدقائك أو ببساطة احفظها على هاتفك الذكي. مهمتك واضحة الأشكال الأشكال : كافح العشوائية وأمنح الحياة للأجزاء المفتتة.
يعمل مفهوم اللعبة مثل الملطف في اليوم كثير التوتر أو المشكلات. ويعطيك مزج الموسيقى والخصائص البصرية احساساً من الاسترخاء والسعادة نتيجة قيامك بإعادة النظام للأشكال. مثلما يحدث في إزدحام المرور أو ساعات الذروة على الطريق السريع أو أيام العمل المشغولة، وستكون أنت في مواجهة خاصة مع العشوائية جولة بعد الأخرى، ومستوى تلو الآخر.

التطبيق الاول Rotation Manager  
التطبيق الثاني One4Wall  
التطبيق الثالث كورة لايف 24  
لعبة shapes  
reaction:

تعليقات