القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

اخيراً عودة العظمة🔥😍تطبيق اسطوري لهاتفك💥تطبيقات مميزه لازم تجربها


التطبيق الاول WebApp
   
متصفح سطح المكتب. آمن وخاص مع مانع الإعلانات والويب المخفي 
تقديم WebApp - منشئ موقع الويب إلى التطبيق النهائي ومتصفح الويب لنظام Android! من خلال تطبيق مستعرض الويب الثوري الخاص بنا ، يمكنك بسهولة تحويل أي موقع ويب إلى تطبيق ويب كامل الوظائف ببضع نقرات. قل وداعًا لمتصفحات الهاتف المحمول عالية الأداء ومرحبًا بتطبيقات الويب فائقة السرعة التي تم تحسينها لتناسب حجم شاشة جهازك.
تم تصميم تطبيق متصفح الويب الخاص بنا باستخدام أحدث تقنيات تطبيقات الويب التقدمية (PWA) ، والتي تتيح لك إنشاء تجارب شبيهة بالتطبيقات من أي موقع ويب. سواء كنت تتصفح الوسائط الاجتماعية أو تتسوق عبر الإنترنت أو تقرأ الأخبار فقط ، يمنحك متصفح الويب WebApp تجربة أسرع وأكثر سلاسة وسهولة في الاستخدام.

التطبيق الثاني Nokia Launcher  
استرجع ذكريات الماضي مع Nokia Launcher. يعيد هذا التطبيق الطراز القديم لهاتف Nokia الكلاسيكي إلى جهاز Android الخاص بك. احصل على المظهر الأصلي لنوكيا في الماضي مع تصميم الهاتف القديم والموضوعات المدرسية القديمة.
يقدم هذا التطبيق مجموعة واسعة من سمات Nokia القديمة التي ستمنح هاتفك مظهرًا رجعيًا. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خلفيات Nokia الكلاسيكية وأيقونات المكالمات وحتى لون الهاتف.
يعد Nokia Launcher سهل الاستخدام وسيغير شكل ومظهر هاتف Android الخاص بك. احصل على تجربة نوكيا الكلاسيكية بنقرة واحدة فقط وانطلق في رحلة عبر حارة الذاكرة.
إذا كنت من محبي الهواتف القديمة ، فستحب هذا التطبيق. جرب Nokia Launcher اليوم واختبر السحر الكلاسيكي لهاتف Nokia في الماضي.
التطبيق الثالث ALOKA TV 2024   
يختلف برامج Aloka TV عن التطبيقات الأخرى في عدد من الميزات التي تجعلها مختلفة عن التطبيقات الأخرى من حيث مشاهدة التلفزيون المدفوع وفتحه مجانًا، وتشمل هذه الميزات ما يلي:
يوجد في تطبيق Aloka TV أقوى حزمة عربية مسفرة و يتوفر أيضا على قنوات osn m3u.
تطبيق Aloka iptv هو أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة لنظام Android مجانًا.
تستخدم جميع القنوات خوادم مستقرة ذات دقة عالية.
التطبيق متاح لجميع أجهزة Android.
لا يتطلب التطبيق أي برامج تشغيل خارجية لأنه يعمل مع المشغل الداخلي المدمج في التطبيق.
لا يتضمن التطبيق على اعلانات مزعجة.
يعمل Aloka TV apk بسرعة لا تصدق ويدعم ضعف الإنترنت.

التطبيق الرابع voice access   
يساعد Voice Access أي شخص يواجه صعوبة في التعامل مع شاشة اللمس (على سبيل المثال بسبب الشلل أو الرعاش أو الإصابة المؤقتة) على استخدام جهاز Android الخاص به عن طريق الصوت.
يوفر Voice Access العديد من الأوامر الصوتية لـ:
- التنقل الأساسي (مثل "الرجوع" أو "العودة إلى المنزل" أو "فتح Gmail")
- التحكم في الشاشة الحالية (على سبيل المثال "انقر على التالي" أو "مرر لأسفل")
- تحرير النص والإملاء (على سبيل المثال ، "اكتب مرحبًا" ، "استبدل القهوة بالشاي")
يتضمن Voice Access برنامجًا تعليميًا يقدم الأوامر الصوتية الأكثر شيوعًا (بدء الوصول الصوتي ، والنقر ، والتمرير ، وتحرير النص الأساسي ، والحصول على المساعدة).
يمكنك استخدام Google Assistant لبدء Voice Access بقول "Hey Google ، Voice Access". للقيام بذلك ، ستحتاج إلى تمكين اكتشاف "Hey Google". يمكنك أيضًا النقر فوق إشعار Voice Access أو زر الوصول الصوتي الأزرق وبدء التحدث.
لإيقاف الوصول إلى الصوت مؤقتًا ، فقط قل "توقف عن الاستماع". لتعطيل Voice Access تمامًا ، انتقل إلى الإعدادات> إمكانية الوصول> الوصول الصوتي وأوقف تشغيل المفتاح
التطبيق الاول WebApp   
التطبيق الثاني Nokia Launcher  
التطبيق الثالث ALOKA TV 2024   
التطبيق الرابع voice access   
reaction:

تعليقات