القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

امتلك هذا الكنز علي هاتفك😱💥المنافسة ولعت - تحميل تطبيق aloka tv


التطبيق الاول Flex Scroll
  
هل سئمت من التمرير بالإبهام من خلال موجز الوسائط الاجتماعية ومنشورات المدونات وصفحات الويب والكتب الإلكترونية؟ ماذا لو كان بإمكانك التمرير تلقائيًا بضغطة زر بسيطة؟
سيضيف Flex Scroll عنصر واجهة مستخدم عائم إلى الشاشة ، ويضم أزرارًا للتمرير التلقائي: التمرير المستمر لأسفل / التمرير لأعلى ، والصفحة لأسفل / الصفحة لأعلى ، والصفحة اليمنى / الصفحة اليسرى. كما أنه يضيف منزلقًا في الهامش ، مما يتيح لك ضبط سرعة التمرير التلقائي بسهولة أثناء التمرير.
سيساعدك Flex Scroll أيضًا إذا كنت بحاجة إلى التمرير المتكرر لصفحة كاملة: اضبط مؤقتًا لتمرير الصفحة ، ثم اضبط الفاصل الزمني للمؤقت باستخدام شريط التمرير على الشاشة. قم بإعادة ضبط المؤقت في كل مرة تقوم فيها بتمرير الصفحة بنفسك
يستخدم Flex Scroll خدمات إمكانية الوصول.
يتطلب التطبيق إذن خدمة الوصول حتى يتمكن من تمرير الشاشة.

التطبيق الثاني Toon Me  
هذا التطبيق المسلي المسمى ToonMe. إذا كنت ترغب في أن تبدو مثل شخصية من شخصيات المجلات المصورة، العروض التلفزية، أو حتى مواطن من ساكنة Springfield، فألقي نظرة على هذا التطبيق. فبفضل العدد الهائل من القوالب التي يوفرها لك والعشرات من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها، سيكون بإمكانك تحويل صورتك إلى صورة كارتونية بطريقة لم تعهدها من قبل.
افتح تطبيق ToonMe وسيكون بإمكانك تصفح المجلد الذي يحوي كل القوالب. قم فقط بالتمرير عبر الخيارات المختلفة، واختيار الخيار الذي يثير إعجابك ليتم توجيهك إلى شاشة التحرير في التطبيق. من بين بين الخصائص المتميزة أيضا في تطبيق ToonMe هناك خاصية التعرف على الوجوه، والتي ستعمل على إنجاز لائحة شاملة تضم كل الصور التي يظهر فيها وجهك، مما سيسهل عليك العثور على صورة يظهر فيها وجهك أو وجه صديق من أصدقائك.
التطبيق الثالث ALOKA TV  
إن تطبيق ALOKA TV APK يعد من التطبيقات القوية والرائعة لمشاهدة القنوات التلفاز على الهواتف اللاندريود، بنسخته الجديدة والتي تعمل بشكل ممتاز.
يشتهر تطبيق ALOKA TV بدون إعلانات بنسخته الأخيرة بشكله الجديد الرائع والسريع جداً، وأيضاً في داخله يحتوي على مجموعة رائعة من القنوات ويحتوي على سيرفرات قوية لمشاهدة القنوات بدون تقطيع.
يضم التطبيق ALOKA TV LIVE قنوات عديدة منها مثل قنوات رياضية ودرامية واخبارية والثقافية وغيرها من القنوات المتنوعة والمميزة لمشاهدتها بدقة عالية الجودة من خلال تطبيق ALOKA TV بدون إعلانات مع كود Code ALOKATV. 

التطبيق الرابع AI Chat GPT  
استعلم أي شيء عن تطبيق AI ChatGPT المتقدم واحصل على إجابات فورية. دردش مع أكثر الذكاء الاصطناعي تطوراً!
مع ChatGPT API المتقدم، استمتع بتجربة شخصية وحوارية مع مساعدك الشخصي للذكاء الاصطناعي. واجهة المستخدم السهلة الاستخدام والبديهية لـ ChatGPT تجعل التفاعل والحصول على إجابات مفيدة لأسئلتك سهلاً.
مميزات التطبيق :
- المزيد من مساعدي الذكاء الاصطناعي ChatGPT API Chatbot للاختيار مثل: العمل، المحتوى، الكتابة، المقابلات، المعلومات...
- استخدم ChatGPT API AI Chatbot كـ ""لينكس تيرمينال""، المُساعِد في الجافا سكريبت لإصلاح الأخطاء وكتابة الشيفرات، واستخراج البيانات من النصوص.
- التلخيص، الأسئلة والأجوبة، شرح أي شيء بأسلوب محدد
- احصل على أفكار للفن الذكاء الاصطناعي، الديكورات، مواضيع الحفلات، حالات وسائل التواصل الاجتماعي، تسويق المحتوى، رسائل البريد الإلكتروني للأعمال
- ابحث عن إجابات لأسئلة الواجبات المنزلية والمهام
- استخدم ChatGPT لكتابة الموسيقى، الترجمة، تصحيح القواعد، تصحيح الحواضن، حل المسائل الرياضية
- ابدأ محادثات لتصبح أكثر إبداعًا مع أفكارك وأمثلتك الفريدة.

التطبيق الاول Flex Scroll  
التطبيق الثاني Toon Me  
التطبيق الثالث ALOKA TV 
التطبيق الرابع AI Chat GPT  
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق