القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

اقوي منافس يعود😱😍موبايلك مش هتسيبه من ايدك مع هذا التطبيق


التطبيق الاول Teleprompter
  
تطبيق Teleprompter أو شاشة التلقين ؟ قد يبدو هذا الاسم بهذا الأسلوب غريباً بعض الشيء، ولا يقدم لك فكرة واضحة بالفعل عما يعنيه من الناحية العملية، وربما قد تعتقد أنك لا تعرف ما تعنيه هذه الأداة أو الآلة.
لكن في الحقيقة إنتشار هذه الأداة شائع جداً في البرامج التلفزيونية وحتى ربما مررت بها أو شاهدت أحد المقدمين يقفون أمامها لقراءة النص أثناء التصوير.
بالنسبة لمَن يعمل في مجال إنشاء الفيديوهات، يعتبر استخدام شاشة التلقين هذه من أحد الأدوات المساعدة كثيراً. فلو استخدمت التطبيق بالطريقة الصحيحة فلن تصرف الكثير من المال..

التطبيق الثاني wide theme  
تطبيق عبارة عن لانشر لكنه يشكل مفهوما جديدا و مختلفًا تمامًا عن اللانشرات الحالية لنظام إندرويد. يتم توسيع الشاشة الرئيسية مرتين لعرضها ، ويمكنك وضع مجموعة من العناصر للاستخدام على الشاشة، حيث يمكنك من استخدم مختلف الألواح و التطبيقات المصغرة للاستفادة بسهولة أكبر من هاتفك الذكي وتزيين شاشتك الرئيسية بخلفيات وإطارات وملصقات وأيقونات متنوعة والمزيد. 
حجم الإختيارات التي يتيحها هذا اللانشر لمستخدميه شاسع. نسخ سطح المكتب و 'dock' قابلة للتخصيص بالكامل، لا نهاية لها وتحتوي على وظيفة 'scroll' للإستخدام في أي موقع من الموقف. بالإضافة إلى ذلك يمكنك ضبط تأثيرات انتقال مختلفة بين الشاشات علاوة على إمكانية إخفاء بعض العناصر مثل شريط الحالة، والكثير غير ذلك.
التطبيق الثالث Assistive Touch  
تطبيق Assistive Touch هي أداة سهلة لأجهزة Android. من خلال نافذة عائمة على الشاشة ، يمكنك بسهولة استخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. يمكنك الوصول بسرعة إلى جميع التطبيقات والألعاب والإعدادات المفضلة لديك والتبديل السريع. يمكن أن تحمي Assistive Touch الأزرار المادية مثل زر الصفحة الرئيسية وزر الصوت ، كما أنها مفيدة جدًا للهواتف الذكية ذات الشاشة الكبيرة.
- زر الصفحة الرئيسية الافتراضية - زر الرجوع الظاهري - الزر الافتراضي الأخير - زر Virtual Volume ، لمسة سريعة لتغيير مستوى الصوت وتغيير وضع الصوت - نقرة واحدة لقفل الشاشة - نقرة واحدة لإجراء مكالمة هاتفية - التقاط لقطة للشاشة - مصباح يدوي ساطع - دوران الشاشة - سطوع السيارات - لمسة سهلة لفتح التطبيق المفضل لديك - انتقل إلى جميع الإعدادات بسرعة كبيرة بلمسة

التطبيق الرابع STAR TV  
تطبيق STAR TV ستار تيفي أخر تحديث وإصدار 2024 لمشاهدة القنوات والمباريات وأفضل القنوات التلفاز البث ومشاهدة الأفلام والمسلسلات للاندرويد،حيث يوفر مجموعة مميزة من قنوات وأفلام ومسلسلات.
سوف تتمكن من مشاهدة المباريات من خلال  تطبيق STAR TV 
أهم مميزات تطبيق وبرنامج STAR TV 
تصميم مميز واحترافي في تطبيق ستار تيفي أو STAR TV APK.
يحتوي على  أفضل وأضخم الباقات والقنوات المتنوعة والكثيرة.
لعشاق المباريات يحتوي تطبيق على سيرفرات متعددة كثيرة لمشاهدة المباريات بدون تقطيع ومصادر وجودات مختلفة مختلفة.
يوفر قنوات البين سبورت بجودات مختلفة وسيرفرات مختلفة يدعم النت الضعيف والقوي.
يتيح لكم تطبيق صور شعارات للباقات والقنوات لتسهيل اختيار القنوات المناسبة للجميع بسهولة.
حجمه صغير جدا ولا يوثر على آداء النظام الخاص بك. 

التطبيق الاول Teleprompter  
التطبيق الثاني wide theme  
التطبيق الثالث Assistive Touch  
التطبيق الرابع STAR TV  
المشغل ag player  

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق