القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيق صاررروخي اتي من المستقبل🚀تطبيقات اندرويد خيالية


التطبيق الاول Fitness
  
عبارة عن تطبيق لياقة بدنية مبتكر وقوي يوفر خطط تمرين محددة مسبقًا لكمال الأجسام ، وتمارين القوة ، ونغمة العضلات ، والتكييف العام ، ورفع الأثقال.
نحن هنا لإرشادك ومساعدتك على بناء قوتك الأساسية ، وإذابة وزنك غير المرغوب فيه وتحسين أدائك.
تتيح الواجهة سهلة الاستخدام للجميع الاستفادة الكاملة من التمارين لتدريب المجموعات العضلية الأكثر أهمية. لن يحل محل مدربك التقليدي فحسب ، بل سيسمح لك أيضًا بتتبع أدائك بطريقة بسيطة من أجل إجراء تحليلات دقيقة حول التمرين. وهذا يشبه وجود أفضل مدرب شخصي في راحة يدك ، وهو متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
اللياقة البدنية وكمال الأجسام مخصصة لأولئك الذين يرغبون في بدء نمط حياة نشط جديد ، وبناء عادات صحية ، والشعور بالإعجاب.
سنحافظ على الصالة الرياضية أو الجلسات المنزلية منتعشة وممتعة من خلال مزج التدريبات الخاصة بك مع التمارين الجديدة وتعظيم استخدام المعدات المتاحة لديك. بين التدريبات ، ستزيد خطة التدريب الخاصة بك من مكاسب اللياقة من خلال تغيير الكثافة (الوزن) والحجم (المجموعات / التكرارات) بين الجلسات. لم يتم ترك أي مجموعة عضلية في خطط التدريب الخاصة بك

التطبيق الثاني Teleprompter  
هل تريد صناعة المحتوي ولكن تخشي الوقوف امام الكاميرا من نسيان اسكربت الفيديو او تريد تصوير فيديوهات خفيفه او استوريهات كل ما عليك فعله هو فتح هذا التطبيق وستجد جزء يمكنك كتابة الاسكربت فيه وتعديل مقاس الكلمات والجمل والالوان واضغط على تشغيل الكاميرا وستري امامك الجمل تعرض ويمكنك قراءة الاسكربت دون الخوف وفي نفس الوقت الكاميرا امامك .
التطبيق الثالث ELAHMAD TV  
يضم التطبيق Elahmad apk مجموعة كبيرة من القنوات المتنوعة وهي القنوات الرياضية العربية والقنوات العربية المتنوعة مقسمة حسب الدول، ومن الممكن إضافة قنوات أجنبية في وقت قريب في ElahmadTV.
من حيث مميزات التطبيق يوجد العديد من المميزات وأهمها مع تطبيق Elahmad TV سوف تشاهد المباريات بجودات وسيرفرات مختلفة وضخمة، مما يعني يتحمل ضغط العالي للمستخدمين حتى لو كان عددهم كبير.
يضم التطبيق ELAHMAD TV أفضل الباقات والقنوات المتنوعة مقسمة حسب الدول والفئة تستطيع إختيار القنوات بسهولة تامة المناسبة لك دون صعوبة بالغة.
يتميز التطبيق بتصميم ليس له مثيل عن باقي التطبيقات حيث سوف تلاحظ سرعة رهيبة في استخدام التطبيق والتنقل بين الباقات والقنوات بشكل سلس وتم تقسيم الباقات والقنوات حسب الفئة وحسب الدول بشكل إحترافي في داخل Elahmad.

التطبيق الرابع noterly  
قم بإنشاء تذكيرات بسيطة في إشعاراتك.
المتجر الشامل لإنشاء تذكيرات وملاحظات بسيطة مباشرة في إشعاراتك! يسمح لك Noterly بجدولة الإشعارات للظهور على جهازك وقتما تشاء ، لتذكيرك بإخراج الصناديق ، وترتيب سريرك ، وغير ذلك الكثير!
للبدء ، ما عليك سوى فتح التطبيق والنقر فوق الزر "إنشاء". ما عليك سوى إضافة عنوان إلى إشعارك وتكون قد انتهيت! إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إضافة هيكل ولون لتمييز إشعاراتك بشكل أكبر.
 انقر فوق وضع علامة "تم" في الإشعار نفسه لأرشفته ، أو تمريره بعيدًا في التطبيق.
جدولة إشعار ليظهر في وقت محدد؟ هذا سهل ببساطة قم بتبديل الخيار المجدول إلى تشغيل ، واختر التاريخ والوقت الذي يناسبك!

التطبيق الاول Fitness  
التطبيق الثاني Teleprompter  
التطبيق الثالث ELAHMAD TV  
التطبيق الرابع noterly  
reaction:

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. من اجمل التطبيقات التي انزلتها من هنا

    ردحذف
  2. أحسن تطبيق

    ردحذف
  3. كيف احمل التطبيق وروني ما عرفته

    ردحذف

إرسال تعليق