القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

وأخيييراً وصل😱كل الناس كانت مستنيه التطبيق ده🚀🔥تطبيقات جديده لموبايلك


التطبيق الاول Assistive Touch
   
تطبيق Assistive Touch هي أداة سهلة لأجهزة Android. من خلال نافذة عائمة على الشاشة ، يمكنك بسهولة استخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. يمكنك الوصول بسرعة إلى جميع التطبيقات والألعاب والإعدادات المفضلة لديك والتبديل السريع. يمكن أن تحمي Assistive Touch الأزرار المادية مثل زر الصفحة الرئيسية وزر الصوت ، كما أنها مفيدة جدًا للهواتف الذكية ذات الشاشة الكبيرة.
- زر الصفحة الرئيسية الافتراضية
- زر الرجوع الظاهري
- الزر الافتراضي الأخير
- زر Virtual Volume ، لمسة سريعة لتغيير مستوى الصوت وتغيير وضع الصوت
- نقرة واحدة لقفل الشاشة
- نقرة واحدة لإجراء مكالمة هاتفية
- التقاط لقطة للشاشة
- مصباح يدوي ساطع
- دوران الشاشة
- سطوع السيارات
- لمسة سهلة لفتح التطبيق المفضل لديك
- انتقل إلى جميع الإعدادات بسرعة كبيرة بلمسة

التطبيق الثاني WimLow  
باستخدام WimLow ، اقرأ محادثاتك دون أن يعرفها أحد وقم بتمييزها كمقروءة وقتما تشاء.
قم بتنظيم رسائل التطبيقات المختلفة في علامة تبويب واحدة أو قم بتجميعها حسب التطبيق.
الرد على الدردشات دون الحاجة إلى تغيير التطبيقات. يعمل مع أي تطبيق دردشة. (WhatsApp ، Telegram ، Messenger ، Viber ، إلخ.)
قم بعمل نسخة احتياطية من الرسائل ، سترى الرسائل التي تم إرسالها إليك حتى إذا تم حذفها.
كيف يعمل تطبيق WimLow:
من خلال منح الإذن لشريط الإشعارات ، يبدأ WimLow في البحث عن جميع المعلومات التي ينشرها حول التطبيقات التي حددتها ، ومعالجتها وإظهارها لك بطريقة ودية وبسيطة ، وحمايتها على جهازك بحيث يمكنك مراجعتها عندما مرتاحون.
يمكنك الرد على الإخطارات بطريقة بسيطة دون الحاجة إلى تغيير التطبيقات. يمكنك إرسال أي نوع من الرسائل النصية أو الرموز التعبيرية أو الردود السريعة.
التطبيق الثالث Sheikh TV  
تطبيق Sheikh TV هو خيار رائع للأشخاص الذين يرغبون في تجربة فريدة ومتنوعة لمشاهدة التلفزيون على هواتفهم المحمولة. بوجود أكثر من 300 قناة وعدة خيارات مدهشة، ستتأكد من العثور على المحتوى الذي يتناسب مع اهتماماتك وستحصل على تجربة مشاهدة لا تُنسى.
توجد العديد من الخيارات المتاحة لتعديل جودة الفيديو ومعدل البت وفقًا لاحتياجاتك الفردية وسرعة اتصال الإنترنت الخاصة بك.
لقد تم تطوير ميزات جديدة في التحكم بسرعة تشغيل الفيديو، مثل الخاصية المؤقتة للإيقاف والرجوع والتقديم السريع، بهدف تعزيز تجربة المشاهدة

التطبيق الرابع G-CPU   
تطبيق G-CPU هو تطبيق بسيط وقوي ومجاني يمنحك معلومات كاملة عن جهازك المحمول والكمبيوتر اللوحي مع واجهات مستخدم وأدوات متقدمة. تتضمن G-CPU معلومات حول وحدة المعالجة المركزية ، وذاكرة الوصول العشوائي ، ونظام التشغيل ، وأجهزة الاستشعار ، والتخزين ، والبطارية ، والشبكة ، وتطبيقات النظام ، والشاشة ، والكاميرا ، وما إلى ذلك أيضًا ، يمكن لـ G-CPU قياس أداء جهازك باختبارات الأجهزة.
ماذا يوجد في الداخل :
- لوحة القيادة: ذاكرة الوصول العشوائي ، والتخزين الداخلي ، والتخزين الخارجي ، والبطارية ، ووحدة المعالجة المركزية ، وأجهزة الاستشعار المتاحة ، والاختبارات ، والشبكة ، وتطبيق الإعدادات
- الجهاز: اسم الجهاز ، الموديل ، الشركة المصنعة ، الجهاز ، اللوحة ، الأجهزة ، العلامة التجارية ، بصمة البناء
- النظام: نظام التشغيل ، نوع نظام التشغيل ، حالة نظام التشغيل ، الإصدار ، رقم الإصدار ، تعدد المهام ، إصدار نظام التشغيل الأولي ، الحد الأقصى لإصدار نظام التشغيل المدعوم ، معلومات Kernel ، وقت التمهيد ، وقت التشغيل
- وحدة المعالجة المركزية: نسبة التحميل ، اسم مجموعة الشرائح ، الإطلاق ، التصميم ، الشركة المصنعة المشتركة ، الحد الأقصى لمعدل ساعة وحدة المعالجة المركزية ، العملية ، النوى ، مجموعة التعليمات ، اسم وحدة معالجة الرسومات ، نوى وحدة معالجة الرسومات.
- البطارية: الصحة ، المستوى ، الحالة ، مصدر الطاقة ، التكنولوجيا ، درجة الحرارة ، الجهد والسعة

التطبيق الاول Assistive Touch   
التطبيق الثاني WimLow  
التطبيق الثالث Sheikh TV  
التطبيق الرابع G-CPU   
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق